recent
أخبار ساخنة

لحظة تساقط الثلوج علي جبل اللوز في تبوك

الصفحة الرئيسية

 





لحظة تساقط الثلوج علي جبل اللوز في تبوك






لحظة تساقط الثلوج علي جبل اللوز في تبوك







تساقط الثلوج علي جبل اللوز في تبوك،حيث شهد جبل اللوز في تبوك بالمملكة العربية السعودية،أقبال عدد كبير من أهالي المنطقة والمناطق القريبة منها،وذلك للاستمتاع بأجواء تساقط الثلوج علي جبل اللوز بتبوك.







كما عرضت قناة الاخبارية الرسمية بالمملكة،بعض مشاهد مصورة ولقطات تظهر التلوج مغطية جبل اللوز،حيث قال مراسل الاخبارية،هناك إقبالا من الأهالي على المنطقة من أجل الاستمتاع بالأجواء الباردة في أعلى قمم جبل اللوز في  مشهد يشبه الأجواء الأوروبية.















ثلوج جبل اللوز






تساقطت زخات جمبلة من الثلوج علي قمة جبل اللوز،في مدينة تبوك بالسعودية،وذلك في ساعات نهار يوم السبت،نتيجة أندفاع كتله هوائية باردة نحو منطقة جبل اللوز،والتي أدت الي انخفاض في درجات الحرارة السطحية،مما يقرب درجة صفر مئويه علي قمم جبل اللوز،متزامن مع وجود فرصة لهطول الثلوج ،ومن خلال موقعكم قلب الحدث نعرض لكم متنوعة لتبوك وهي تكتسي بالثوب الأبيض.






















































جبل اللوز مغطئ بالثلوج









حيث اكتسى جبل اللوز في تبوك تمامًا، باللون الأبيض منذ ساعات الصباح الباكر حيث بدأ تساقط الثلوج علي جبل اللوز منذ التاسعة والنصف صباحا.


















كما أن  الحالة الثلجية على المملكة سوف تستمر حتى غد الأحد، فيما توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس، أمطارا رعدية مصحوبة برياح نشطة على مناطق عدة منها تبوك حيث لا يستبعد تساقط الثلوج على مرتفعاتها في علقان وجبل اللوز والزيته.







جبل اللوز






حيث أن "اللوز" هي سلسلة جبال تقع شمال غربي السعودية قرب الحدود الأردنية في منطقة تبوك على بعد نحو 200 كيلومتر شمال غربي مدينة تبوك، ويبلغ ارتفاع السلسلة 2580 مترا فوق سطح البحر. 






المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent