recent
أخبار ساخنة

فرح الهادي تقص شعرها بعد أنباء أنفصالها عن عقيل الرئيسي

الصفحة الرئيسية

 




فرح الهادي تقص شعرها بعد أنباء أنفصالها عن عقيل الرئيسي







فرح الهادي تقص شعرها بعد أنباء أنفصالها عن عقيل الرئيسي






حقيقة طلاق فرح الهادي،أثار خبر طلاق فرح الهادي من عقيل الرئيسي،ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الأجتماعي ومحركات البحث،وظهرت أيضآ في مقطع فيديو جديد عبر سناب شات،قامت فرح الهادي بقص شعرها دون أن تذهب للصالون أو مصفف الشعر،حيث تناقل مقطع فيديو قص شعر فرح الهادي علي نطاق كبير بين دهشة من متابعينها.







طلاق فرح الهادي وعقيل الرئيسي







حيث تصدر أسم فرح الهادي  الفنانة الكويتية،الترند وبأهتمام عدد كبير من متابعينها علي مواقع التواصل الأجتماعي،وذلك بسبب أنتشار خبر انفصالها عن زوجها الفنان عقيل الرئيسي.








حيث أنتشرت أشاعة أنفصال الفنانة الكويتية فرح الهادي وعقيل الرئيسي كالنار في الهشيم،ولم يحدث أي ردة فعل منهم حتي الآن،وجرت التساؤلات والتوقعات عن تلك الأشاعات قد تكون صحيحة،وطالب متابعين فرح الهادي بالرجوع عن قرار أنفصالهم والعوده الي زوجها عقيل الرئيسي،خصوصآ بعد أن جمعتهم  كثير من المواقف الجميلة.






فرح الهادي تقص شعرها






حيث أقدمت الفنانة الكويتية فرح الهادي،علي قص شعرها،وجاء ذلك في مقطع فيديو نشرته فرح الهادي عبر حسابها الشخصي علي موقع "سناب شات".












ولم تعلق فرح الهادي علي شائعة أنفصالها من عقيل الرئيسي وتجاهلتها وأكتفت بقص شعرها،وزادت تساؤلات الجمهور حول مدي حقيقة انفصالها عن زوجها عقيل الرئيسي،والتي قد أنتشرت مع بداية عام 2022.






كما بدوره نشر عقيل الرئيسي رسالة عبر حسابه الخاص، قال فيها: "عام أدبر وعام أقبل.. لاندري ما الله قاضٍ فيه.. فاللهم عفوك عما فات.. وحسن تدبيرك لما هو آت إلينا".








كما علقت فرح الهادي قائلة إنها رغبت بالظهور من خلال "لوك جديد"، في مطلع العام 2022،وعلقت أيضآ على الصورة قائلة: "رأس جديد 2022"، وأكدت فرح أنها لم تندم ابداً على هذه الخطوة أو الشعر الطويل الذي تميزت به دائماً، فيما وصفت قص شعرها بأنه منحها شعور رائع وراحة نفسية.







عقيل الرئيسي ويكيبيديا






عقيل علي حسين رئيسي نجف ، مولود في الكويت لأم كويتية ، وأب إيراني ، من مواليد 15 مايو 1992 وعمره 29 سنة،وشقيق الممثلة شيماء علي، وقد تخرج من المعهد العالي للفنون وبدأ مشواره بداية بالإعلانات التجارية التلفزيونية لشركات إحدى العصائر وخصوصا أنه اشتهر بجملة "يبيله شنب".







كما يذكر أن الفنانيين فرح الهادي وعقيل الرئيسي تزوجا في نهاية عام 2017، ومنذ ذلك الحين والمحبة بينهما سائده وتجمعهما الكثير من المناسبات.







فرح الهادي ويكيبيديا






ولدت فرح الهادي في 7 فبراير 1995،وهي ممثلة من فئة البدون في دولة الكويت،ولدت لأب تعود جذوره إلى العراق لكنه لا يحمل الجنسية العراقية، انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة،حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف،وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.






في عام 2017 أُشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، إلا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسمياً، بعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج بالانستغرام بقوله "هل تقبلين الزواج بي" ووافقت،بعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017م، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017.








بعد شهورًا من التحريات والتحقيق، في 27 يوليو 2020 أصدر النائب العام الكويتي المُستشار ضرار العسعوسي قرارًا بالحجز على أموال 10 مشاهير مُتهمين بغسل الأموال ومنعهم من السفر وجاء اسمها من بينهم، كما عممت وزارة الداخلية الكويتية على جميع منافذ الدولة أسماء المُتهمين كإجراء إحترازي تجنبًا لهروب أي مُتهم عبر المنافذ. وذكرت جريدة القبس الكويتية وفقًا لمصدر أمني بأن الأدلة على هؤلاء المُتهمين هي أدلة قطعية،وفي 6 سبتمبر 2020، بدأت النيابة العامة الكويتية بالتحقيق معها بتُهمة غسل الأموال وتضخم أرصدتها البنكية.،وبعد تحقيق دام لساعات، أخلت النيابة العامة سبيلها بكفالة قدرها 2,000 دينار كويتي، ووُجهت لها تُهمة شبهات غسل الأموال وإعلانات غير مشروعة.





المصدر: ويكيبيديا


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent