recent
أخبار ساخنة

فيلم اصحاب ولا اعز يثير الجدل خيانة زوجية ومثلية بعد طرحه علي نتفليكس

 





فيلم اصحاب ولا اعز يثير الجدل خيانة زوجية ومثلية بعد طرحه علي نتفليكس







فيلم اصحاب ولا اعز يثير الجدل خيانة زوجية ومثلية بعد طرحه علي نتفليكس








فيلم اصحاب ولا اعز،لم تفوت سوي ساعات قليلة علي عرض  فيلم اصحاب ولا اعز،انتاج منصة Netflix للأفلام العربية، ليثير الجدل بسبب محتواه الجريء.








فيلم اصحاب ولا اعز يثير الجدل






تباينت ردود أفعال مشاهدي العمل بين مؤيدين لفكرة الفيلم المعربة من الفيلم الإيطالي Perfect Stranger، خاصة لطرحه موضوع المثلية الجنسبة بين أبطاله، فقام اللبناني فؤاد يمين بتقديم شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه، وطالت الانتقادات أيضا بعض من مشاهد الفيلم خاصة ألفاظه التي وصفها الكثيرون بالخارجة.
















أحداث فيلم أصحاب ولاعز







حيث تدور أحدث فيلم “أصحاب ولا أعز” حول مجموعة من سبعة أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع.

























وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بما فيهم أقرب الأصدقاء.




فيلم اصحاب ولا اعز اون لاين




و”أصحاب ولا أعز” أول فيلم عربي تنتجه Netflix، وهو النسخة العربية من الفيلم العالمي الشهير Perfect Strangers، الذي حقق رقما قياسيا في عدد مرات النسخ التي تم تقديمها حول العالم بإجمالي 18 نسخة حول العالم لتصبح هذه النسخة هي الـ19، من بطولة منى زكي وإياد نصار وعادل كرم ونادين لبكي ودايموند عبود وجورج خباز، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.








أصحاب ولا عز كامل






«أصحاب ولا أعز» من بطولة إياد نصار ومنى زكي ونادين لبكي وعادل كرم وجورج خباز ودايموند عبود، ومن إخراج وسام سميرة في أول تجاربه الإخراجية.






منى عبدالوهاب تدافع عن فيلم أصحاب ولا أعز








دافع عن منى زكي وأبطال الفيلم العديد من الشخصيات المعروفة إعلاميا، من بينهم الإعلامية منى عبد الوهاب، وكتبت على فيسبوك: «منه لله اللي عمل مصطلح السينما النظيفة عمرنا ما شفنا حد بيقول أنا مصدوم في سعاد حسني ولا ليه كدا يا نادية لطفي ولا إخص عليكي يا ناهد شريف ولا بتتباسي ليه يا فاتن حمامة ولا إخيه يا هند رستم، العالم كله فيه أفلام مصنفة إنها لكل أفراد العائلة وإحنا بنصنف الأفلام نظيف ومتسخ».






وكتب لـ منى أحد المتابعات وقالت: «هو لو الفيلم بالشكل دا يبقى دا منتهى القرف اللى ممكن أننا ننتظره من فنانين كبار بحجم الناس دي كجمهور ودا مالوش علاقة لا بحرية الفن ولا الجهل ولا الرجعية، اللى بتدفعوا عنه هو الجهل والرجعية وعدم احترام عقول الناس اللي بتقدموا ليها الموضوعات دي، ومش من حقك خالص إنك تقولي جمهور حب الفيلم أو لا إذا حضرتك عجبك وضع زى دا فكان من الأفضل لما تلاقينا كجمهور راجعى من وجه نظرك مش عاجبنا متتدخليش أفضل».






لترد عليها منى كاتبة: «ولو الواقع بالشكل دا؟ هل المفروض إن السينما تخدعنا وتقدملنا أعمال منفصلة عن الواقع؟، فحضرتك عاوزة صناعة السنيما كلها تتكلم عن الأغلبية بس وما يبقاش في تنوع».






google-playkhamsatmostaqltradent