recent
أخبار ساخنة

قصة هيونه هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط علي تويتر

الصفحة الرئيسية



قصة هيونه هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط علي تويتر





قصة هيونه هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط علي تويتر







هيونه هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط تويتر،تصدر أسم هيون الغماس علي موقع التواصل الأجتماعي "تويتر"،حيث أثارت الفاشنيستا هيا الغماس السعودية والتي أطلق عليها أسم "هيون هيا الغماس" بعد ضجة كبيرة علي كافة منصات التواصل الأجتماعي،وذلك بعد أن ظهرت بدون الحجاب،حيث قامت هيونه هيا الغماس بنشر صورة لها عن طريق الخطأ علي منصة سناب شات،ودار سؤال الجميع حول ماهي الصورة التي نشرتها هيون الغماس بالغلط وماذا حدث لها؟.





هيون هيا الغماس والصور التي نشرت





ظهرت هيون هيا الغماس في الصورة لها نشرت على حسابها الشخصي على منصة “سناب شات” غير مرتدية الحجاب وبملابس لا تستر جسدها جيداً، حيث صرحت وقالت أنها نشرت الصورة بالغلط وأنها لم تكن تقصد ذلك.



سوالف هيون هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط








كما وضحت هيا الغماس أنهما كانا يحتفلان بعيد الحب في جزيرة فرسان وذلك بسبب قيود السفر بسبب الجائحة “كورونا”.




هيونه هيا الغماس تنشر صورتها بالغلط علي تويتر






نشرت هيون الغماس تويتر،عبر حسابها علي الأنترنت مقطع فيديو احتفالآ بزواج نجلها راكان،ظهر فيه الحفل الكبير الذي أقامته لزواج ابنها الوحيد،أثار نشرها للمقطع انتقادات كثيرة من نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي،كما صدر بحقها حكم قضائي وتم تغريمها 20 ألف ريال وتعليق حسابها،وهذا الأمر الذي أعتبرة العديد انتهاكآ للقوانين والأوامر القضائية،داعية السلطات السعودية الي أتخاذ الأجراءات اللأزمة تجاة هذا الأنتهاك.






كما طالب البعض بعدم التسبب في خسارتها،خاصة أنها مرتبطة بعقود اعلانية مع الكتير من المعلنين،واذا توقف حسابها فأنها تتكبد خسائر مالية ضخمة.





من هي هيا الغماس





هيا الغماس وهي امرأة سعودية الجنسية، حيث ولدت ونشأت في المملكة العربية السعودية وهي في الأربعينيات من سنها، بدأت مسيرتها المهنية في مديرية التربية والتعليم كمعلمة مدرسة، وذلك براتب قليل يبلغ 1200 ريال سعودي لمدة 10 سنوات.



ثم انتقلت بعدها للعمل في دولة البحرين حيث عملت في وزارة التربية والتعليم أيضاً ، ولكن كان براتب أكبر لكنها واجهت مشكلة أن تسافر كل يوم من الدمام في السعودية إلى البحرين حتى قرر الديوان الملكي البحريني بقرار نقل عملها للدمام. حتى لا ترهق نفسها ..







 

google-playkhamsatmostaqltradent