recent
أخبار ساخنة

موعد بث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على mbc4

 




موعد بث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على mbc4









موعد بث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على mbc4








موعد بث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث،موسم جديد من مسلسل عروس بيروت بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الاول والثاني , تبدأ قنوات ام بي سي في عرض الجزء الثالث للمسلسل  على شاشات قنواتها mbc مصر و mbc4 و mbc العراق و mbc5، وهو انتاج ضخم عبارة عن نسخة معربة من المسلسل التركي الشهير عروس اسطنبول, حيث ان الحلقة الأولى تذاع ليلة الأحد الموافق 11 أكتوبر 2020.






مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث





حيث أعلنت المنصة عن موعد بدء عرض حلقات مسلسل «عروس بيروت 3» إلى جانب عرضها عبر قناة MBC4، ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات مسلسل «عروس بيروت 3» يوم الأحد 23 يناير الجاري، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة شاهد VIP، وفي اليوم التالي عبر قناة MBC4.






كما تشهد أحداث الجزء الثالث من «عروس بيروت» مزيد من التطورات في حياة فارس وثريا وذلط بعد الأزمة المالية التي واجهتهما، وكيف يمكن أن يتقبل فارس محاولات ثريا لمساعدته في الإنفاق على أسرتهما.






أحداث مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث






 أعلن بطل المسلسل الفنان التونسي ظافر العابدين، أن الموسم الثاني من مسلسل “عروس بيروت” كان من المفترض أن يكون الموسم الأخير، ولكن الإقبال الجماهيري الهائل على مشاهدة الموسمين الأول والثاني، وتعلّق المشاهدين بالمسلسل ومطالبتهم بموسم جديد، وذلك ما دفع صنّاع العمل للنزول عند رغبة المشاهدين لإنجاز موسم ثالث.






وقال العابدين عن الأحداث الدرامية الأساسية للموسم الجديد: “تابعنا مع نهاية الموسم الثاني خسارة العائلة لأملاكها، لذلك ينطلق الموسم الجديد مع محاولة فارس النهوض مجدداً من الصفر، ويقود العائلة للعودة بها إلى مكانتها المالية والإجتماعية وذلك لأعتباره عميد الأسرة ومحلّ ثقة جميع أفرادها، لن تكون المهمة سهلة في ظل العداء بين آدم وعائلة الضاهر، من جانب آخر تتواصل العلاقات بمزيد من التشعّب بين الأخوة والأم، مع ظهور خط درامي جديد والظروف الصعبة المحيطة به”.






كما أضاف العابدين قائلاً : “بإختصار أعد الجمهور بموسم قوي، مليء بالأحداث وغني بالمفاجآت والصدمات النوعية التي ستبدّل المسارات وتُحدث تغييرات جذرية، إلى جانب عمق درامي قد لا أبالغ إذا ما قلت أنه يتفوّق على الموسمين الماضيين في هذا الجانب”.






كما أشاد العابدين بـإنضمام الممثلة القديرة “كارمن لبّس” والنجم “خالد القيش” إلى الموسم الثالث في دورين محوريّين وهذا ما يجعل للمسلسل روح جديدةً وإضافات تزيد من عمق الأحداث وتسهم في تقوية الحبكة الدرامية في عموم العمل الفني.







موعد عرض مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث





عروس بيروت 3 على mbc 4






* العرض: 18.00 ( السادسة مساءاً ) بتوقيت جرينتش  / 20.00 ( الثامنة مساءاً ) بتوقيت مصر /  21.00 (التاسعة مساءاً ) بتوقيت السعودية .





* الإعادة الأولى: 1.15 ( الواحدة والربع صباحاً ) بتوقيت جرينتش / 2.15 ( الثانية والربع صباحاً ) بتوقيت مصر / 3.15 (الثالثة والربع صباحاً ) بتوقيت السعودية.





* الإعادة الثانية : 12.00 ( الثانية عشر ظهراً ) بتوقيت جرينتش /  14.00 (الثانية ظهراً ) بتوقيت مصر / 15.00 (الثالثة ظهراً ) بتوقيت السعودية .







عروس بيروت 3 على mbc مصر





* العرض: 19.00 ( السابعة مساءاً ) بتوقيت جرينتش  / 21.00 (التاسعة مساءاً ) بتوقيت مصر.





* الإعادة الأولى: 00.00 ( منتصف الليل ) بتوقيت جرينتش /  2.00 (الثانية صباحاً ) بتوقيت مصر.





* الإعادة الثانية : 11.00 ( الحادية عشر  صباحاً ) بتوقيت جرينتش /  13.00 (الواحدة ظهراً ) بتوقيت مصر.






أبطال مسلسل عروس بيروت





مسلسل عروس بيروت 3،من بطولة ظافر العابدين وكارمن بصيبص وتقلا شمعون وسامي أبو حمدان وفائق عرقسوسي وليا مباردي ورشا مهدي ومحمد الأحمد وفارس ياغي وأيمن عبد السلام ولينا حوارنة وضحى الدبس وجو طراد وميا سعيد ومي صايغ وجاد أبو على وفادي إبراهيم ورانيا سلوان ومرام على وماري تريز معلوف وعلاء علاء الدين.






مواعيد مسلسل عروس بيروت الجزء الثالث على mbc 4






تستطيع مشاهدة مسلسل عروس بيروت 3 على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8 مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 9 بتوقيت السعودية، والإعادة في الثانية والربع صباحًا بتوقيت مصر، والثالثة والربع صباحًا بتوقيت السعودية.



















القنوات الناقلة لمسلسل عروس بيروت 3






حصلت باقة قنوات ام بي سي الفضائية، على عرض مسلسل عروس بيروت 3 لتستكمل أحداث المواسم السابقة، التي لاقت استحسان الجماهير من بقاع الوطن العربي.









عروس بيروت الجزء الثالث








حيث أعلنت منصة شاهد VIP عن موعد بدء عرض حلقات مسلسل "عروس بيروت 3" إلى جانب عرضها عبر قناة MBC4، ومن المقرر أن يبدأ عرض حلقات مسلسل "عروس بيروت 3" يوم الأحد 23 يناير الجاري، ويمكن مشاهدة حلقات المسلسل عبر منصة شاهد VIP، وفي اليوم التالي عبر قناة MBC4.






المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent