recent
أخبار ساخنة

تفاصيل خطوبة ريماس منصور وسعود النعيمي

الصفحة الرئيسية

 



تفاصيل خطوبة ريماس منصور وسعود النعيمي






تفاصيل خطوبة ريماس منصور وسعود النعيمي













خطوبة ريماس منصور وسعود النعيمي،حيث أعلنت الممثلة اليمنية- السعودية ​ريماس منصور​ ارتباطها بالإماراتي ​سعود النعيمي​،عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث نشرت الفنانة السعودية ريماس منصور  صورة ظهرت فيها بالقرب من سعود النعيمي وبينهما انسجام واضح، حيث وضعت تعبير حب "قلب" على الصورة.






كما علقت ريماس منصور علي صورة أخري جمعتها هي و سعود النعيمي قائله:"السعادة أن تجد شخصا يشبه روحك كثيرا ،العبرة ليست في البدايات، العبرة بمن يمسك يدك حتى النهاية".







خطوبة ريماس منصور وسعود النعيمي





حيث تكتمت ريماس منصور - التي تحافظ في أغلب الأحيان على حياتها الخاصة - على طبيعة ارتباطها بسعود النعيمي ولم تقم بذكر اي تفاصيل هل هي خطبة او زواج.







حيث أن ريماس منصور غالبًا ما تُبعد حياتها الخاصة عن مواقع التواصل ، وتلتزم الصمت حيال طبيعة العلاقة ولم تقدم أي تفاصيل عن الارتباط كونه خطبة أو عقد زواج. كما لم تكشف تفاصيل أكثر عن هوية سعود النعيمي، لكنها نشرت صورة جمعتها مع الفنان السعودي ناصر القصبي ، أكدت وجود مشروع درامي بينهما.













كما تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصور التي نشرتهم ريماس عبر صفحاتها الخاصة مباركين لها متمنين أن تحظى بحياة سعيدة، كما وهنأ عدد من المشاهير والمتابعين، ريماس منصور، على ارتباطها بالنعيمي، متمنين لها التوفيق.







من هو سعود النعيمي خطيب ريماس منصور





سعود النعيمي زوج ريماس هو شاب ولد واستقر في مدينة دبي، ويحمل الجنسية الإماراتية، وما زال يعيش في دبي حتى يومنا هذا، والجدير بالذكر أن سعود النعيمي هو رجل أعمال حرة على عكس ما نشرت بعض المواقع الصحفية التي قالت بأنه لاعب كرة قدم قطري. إذ حدث لغط بينه وبين اللاعب القطري الشهير سعود. وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة ريماس منصور لم تنفي أو تؤكد بعد خبر زواجها منه.






 سعود النعيمي زوج ريماس ويكيبيديا






هو رجل أعمال حرة إماراتي ولد في العام 1983 ميلادي في الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي التي يقيم فيها إلى هذا اليوم، حصل سعود النعيمي على شهادة البكالوريوس من دولة الإمارات. استمرت علاقته مع الفنانة السعودية ريماس منصور لفترة من الزمن، لكنها لم تخبر متابعيها وجمهورها بهذا الأمر قبل أن تأخذ خطوة جدية فيه.








كم عمر رجل الأعمال سعود النعيمي






يبلغ رجل الأعمال الحرة سعود النعيمي من العمر 38 عامًا، إذ ولد النعيمي في الإمارات العربية المتحدة عام 1983 ميلادي، وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذا العمر ليس مؤكد بالضبط، حيث لم ترد عنه معلومات شخصية كثيرة. لكن قالت بعض المصادر المقربة من الفنانة ريماس البالغة من العمر 34 عامًا أنه يكبرها بأربعة أعوام، حيث ولدت الفنانة السعودية في عام 1987 ميلادي.







من هي ريماس منصور زوجة سعود النعيمي






ريماس مَنصور من مواليد 14 مارس 1983 وهي ممثلة يمنية/سعودية، من مواليد مدينة الرياض وهي من أب يمني وأم سعودية، حصلت على البكالوريوس في تخصص العلوم الإدارية، وقد بدأت حياتها التمثيلية كممثلة في مسلسل غشمشم مع فهد الحيان وهيا الشعيبي عام 2006، وظهر نجاحها بشخصية الدكتورة ريم في مسلسل 37 درجة مئوية، وقدمت العديد من الأدوار ومن أبرزها الكوميدية في سلسلة واي فاي، كما أنها خاضت العديد من التجارب المختلفة مثل أعمال رابح والدكتورة وطاش ما طاش.








ريماس منصور انستقرام






استقرام ريماس منصور من هنـــــــــــــــا.





سناب ريماس منصور الرسمي





يمكنكم الدخول إلى حساب سناب رِيماس مَنصور الرسمي بالبحث عن اسمها التالي: remasmansoor@ أو الدخول مباشرة لحساب السناب خاصتها "من هنا".






google-playkhamsatmostaqltradent