recent
أخبار ساخنة

الحكم علي الفنان شادي خلف بالسجن المشدد بتهمة الاعتداء علي 7 فتيات

الصفحة الرئيسية

 




الحكم علي الفنان شادي خلف بالسجن المشدد بتهمة الاعتداء علي 7 فتيات







 الفنان شادي خلف ،حكمت محكمة جنايات القاهرة،اليوم الثلاثاء بمعاقبة الفنان المصري شادي خلف بالسجن المشدد 3 سنوات لاتهامه بهتك أعراض 7 فتيات ومحاولة اغتصابهن،وكان ذلك باستوديو للتمثيل خاص به بالقاهرة ونويبع في الفترة الواقعة بين 2016 وحتى عام 2021.





الحكم علي الفنان شادي خلف بالسجن المشدد بتهمة الاعتداء علي 7 فتيات








حبس شادي خلف






حيث بدأت القضية إثر تداول إحدى المتدربات في الورشة الخاصة للفنان شادي خلف (42 عاما) منشورا تعلن من خلاله تعرضها للتحرش أثناء تدريبها.








كما  نشرت مجموعة من الفتيات على صفحاتهن عبر موقع التواصل منشورات كشفن فيها عن تعرضهن للتحرش اللفظي والجسدي من شادي خلف، أثناء تلقيهن دورة تدريبية على التمثيل في ورشة يمتلكها، وذكرت إحداهن أنه باغتها خلال التدريب في يونيو الماضي، وتحرش بها وأمسك بأجزاء حساسة من جسدها وحاول تقبيلها بالقوة.






لحظة النطق بالحكم على الفنان شادي خلف




حيث أنه من خلال مقطع الفيديو هذا سنشاهد لحظة القبض علي الفنان المصري شادي خلف بتهمته هتك عرض 7 فتيات  تابعوا معنا.














قضية شادي خلف






قالت الضحية الأولى وعمرها 24 عاما، وتعمل مهندسة "إنها التحقت باستديو في مصر الجديدة مملوك للمتهم لتلقي دروس وورش لتعليم مهنة التمثيل، وفي غضون عام 2017 كانت برفقته منفردين في إحدى الغرف للتمرن على مشهد سينمائي، وخلال ذلك أمسك بها عنوة بكلتا يداه من بطنها وحملها، إلا أن أحد العاملين دخل الغرفة محل التدريب فتركها وغادرت المكان مسرعة".







من هو شادي خلف 






شادي خلف، من مواليد 13 أكتوبر/تشرين الأول 1977، وهو ابن الشاعر والمسؤول السابق في وزارة الداخلية نبيل خلف.






كما تزوج شادي خلف في عام 2015 من آية الأبنودي، ابنة الشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي والإعلامية نهال كمال، وتم عقد القران في مسجد المشير طنطاوي في حفل عائلي محدود.








كما بدأ شادي خلف مسيرته الفنية في فيلم "هي فوضى" للمخرج الراحل يوسف شاهين، وشارك في بطولة عدة أفلام مهمة منها "كلمني شكرا"، بطولة عمرو عبد الجليل ومن إخراج خالد يوسف، إضافة إلى أفلام: "الثلاثة يشتغلونها"، و"365 يوم سعادة"، و"الأولة في الغرام".







المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent