recent
أخبار ساخنة

كم سعر بيت هند القحطاني في امريكا

الصفحة الرئيسية

 


كم سعر بيت هند القحطاني في امريكا





سعر بيت هند القحطاني في امريكا،تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث،ويبحث العديد من الناس عن كم سعر قصر هند القحطاني في امريكا من دول الخليج والمملكة العربية خاصة،حيث نشرت هندالقحطاني وفاجأت جمهورها ومتابعينها بفديوهات لقصرها الجديد الفخم في امريكا عبر حسابها علي تطبيق سناب شات.




كم سعر قصر هند القحطاني في امريكا





بيت هند القحطاني في امريكا




يوجد قصر هند القحطاني الجديد الذي تقول انها قامت بشرائه،في مدينة سان دييغو،وتعتبر من أغلي المدن في الولايات المتحدة الأمريكية،وذادت عملية البحث عن بيت هند القحطاني،كما أنتشرت هاشتاقات علي مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة ومنها،قصر هند القحطاني،بيت هند القحطاني،سعر قصر هند القجطاني الجديد،وغيرها من هشتاقات مرتبطة في بيت هند القحطاني.





سعر بيت هند القحطاني في امريكا




بعد أن استعرضت هند القحطاني قصرها الجديد في مقع فيديو كثرت التساؤلات حول سعر قصر هند القحطاني وهل تمليك أم أيجار.حيث كشف موقع زيل وي الأمريكي المختص بتسويق العقارات في أمريكا عن سعر ايجار قصر هند القحطاني الفخم والذي يقع في مدينة سان دييغو بأمريكا.





وبحسب ماذكره موقع zillow الأمريكي فان سعر بيت هند القحطاني ايجار شهريآ 17000 دولار وسنويآ يصل الي 200 ألف دولار أمريكي،وبعتبر منزل هند القحطاني الجديد قيمته 4.295.000$ يعني تقريبيآ 16 مليون ريال سعودي.




أستعرضت هند القحطاني قصرها الجديد في مقطع فيديو تبلغ مدته دقيقتين،وتم تداولة علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر،وقالت القحطاني في الفيديو المتداول:"عشان أنا بحبكم حبيت تشوفه المنزل قبل بناتي شوفوا الجمال شوفوا الفخامة والأناقة".






بيت هند القحطاني الجديد من الداخل






بدأت القحطاني في تصوير مدخل القصر الجديد ويعتبر من أفخم  الممرات للقصور،ويوجد ممر واحد للقصر عبر مدخل السيارات،كما قامت هند القحطاني الكاميرا علي الفيلا داخل القصر مفاجئة الجميع بجمال الفيلا وفخامتها ومساحتها الكبيرة جدآ.





وبدأت هند تسير في اتجاه الفيلا لتكشف لنا بعض الأمور أمام الفيلا منها نافورة المياه الجميلة جدآ وحديقة فخمة مليئة بالأشجار الطبيعية الخلابة.



كم سعر قصر هند القحطاني في امريكا




ثم دخلت القحطاني الفيلا يوجد غرفة صالون الضيافة المميزة الواسعة والتي تحتوي علي غرفة للكنب يقابلها مدفئة وتلفاز كبير وتحتوي أيضآ علي مطبخ خاص بها.





وتحتوي غرفة صالون الضيافة علي طاولة سفرة للضيوف وسفرة أخري للعائلة وتطل علي منظر للطبيعة الخلابة في الحديقة الخاصة بالقصر.





ثم أنتقلت هند بعد ذلك الي المطبخ الواسع،والذي يحتوي علي جميع أجهزة المطبخ علي أثنين من غسالة وغاز وثلاجة وماكرويف وغيرها.





وأكملت هند عرض تفاصيل قصر هند القحطاني في امريكا منتقلة الي خارج الفيلا حيث يوجد حديقة رهيبة جدآ وتحتوي علي العديد من المميزات الفريدة والجميلة.




ثم قامت هند بتصوير مسبح خاص للأسماك الملونة ثم أنتقلت بعده عبر طريق ملئ بالروعة والجمال الي مسبح خاص بها ولأبنائها وللضيوف،وصورت هند القصر بكل تفاصيلة ويوجد بعض السلاحف المائية في المسبح.






وذهبت هند بعد ذلك الي غرفة خاصة للشواء وتحتوي علي تلفاز وكنب وصالة وحمام وفرن وثلاجة وغسالة وغرفة نوم وغرفة للغيار وكافة المستلزمات.





وصورت القحطاني غرفة نوم ابنائها وبناتها وجميعها تحتوي كل واحدة منها علي غرفة حمام خاص بها وغرفة خاصة للملابس ومكاتب ضخمة وجميع الغرف تطل علي منظر الحديقة الخلاب.






فيديوهات قصر هند القحطاني في امريكا


















اين تعيش هند القحطاني في أمريكا






تعيش هند القحطاني في الولايات المتحدة الأمريكية مع أبنائها من أجل استكمال دراستها حسب ما صرّحت به على حسابها الرسمي، ولكن تدور الشائعات حول هروبها من المملكة، وهو الأمر الذي نفته مرارًا وتكرارًا.





كم سعر ايجار بيت هند القحطاني؟





حيث أثار القصر  الذي استعرضته مشهورة سناب شات هندالقحطاني عبر مقطع فيديو والذي  يقع في مدينة سان دييغو بأمريكا العديد من التساؤلات حول سعره سواء تمليك أو إيجار . وكشف موقع  zillow،فإن سعر إيجار القصر شهريا 17000 دولار  وسنويا يصل  لـ200 ألف دولار.




هل قصر هند القحطاني ملك؟




دتهند القحطانيعلى سؤال وجه لها من أحد المتابعين على تطبيق سناب شات بشأن امتلاكها القصر الذي تعيش فيه في أمريكا من عدمه.





وأكدت هند القحطاني أن القصر الذي تعيش فيه ملكاً لها وليس إيجار كما روج البعض خلال الفترة الأخيرة مشيرة إلى أنها استأجرته في البداية للعيش فيه لكنها أصبح الآن ملكاً لها.





وعلقت قائلة: "القصر ملك لي، القصر اللي أنا ساكنته الآن أنا وأولادي ملكي، ومرة سعره غالي، والحي راقي واللي ساكن هنا أثرى أثرياء سانتياجو وأبغى أغير أثاثه وأعدل فيه وأبدل لأنه ملكي".





بكم اعلانات هند القحطاني؟




كشف أحد المتابعين عن أجر هند القحطاني في الإعلان الواحد، ونشر مقطع فيديو نشر فيه محادثة خاصة مع منسق الفاشنيستا السعودية، ليحدث الرقم الذي أعلن عنه ضجة واسعة، كما تسبب وسم بعنوان "دخول أخت هند القحطاني" في أزمة أخرى للفاشنيستا السعودية.





ونشر المتابع مقطع فيديو تضمن محادثة منه مع منسق هند القحطاني، حيث سأل المتابع عن سعر الإعلان مساء الخير يعطيكم العافية أبغي أعرف سعر الإعلان عندكم"، ليأتي الرد عليه بأن سعر الإعلان هو 80 ألفاً.





كم سعر إعلان هند القحطاني





 وظهر المتابع وهو يقرأ على متابعيه نص الرسالة والمحادثة التي جرت بينه وبين منسق هند القحطاني، ويعلق عليها بكلمات ساخرة، خاصة بعد أن أوضح المنسق بأن هذا السعر يشمل مشاركة ابنها معاذ، وقرأ الرسالة التي أرسلها له منسق الفاشنيستا السعودية والتي تضمنت أن سعر الإعلان 75 ألفاً "بدون معاذي".





كم عدد ابناء هند القحطاني؟





هند القحطاني مدوّنة سعودية تبلغ من العمر 37 عامًا، ولدت في أبريل 1983 في المملكة العربية السعودية. تزوجت في سن مبكرة بعد الانتهاء من المدرسة الثانوية وأنجبت طفلها الأول في سن التاسعة عشرة، معاذ، وبعد ذلك أنجبت ثلاثة أطفال، فتاتان وابن.



ما هي ثروة هند القحطاني؟

إن سؤال كم تبلغ ثروة هند القحطاني قد تداول بكثرة نظرًا أنها قد انتقلت إلى منزل كبير يشبه القصر حسب وصف الكثير من الناس والمتابعين على سناب شات؛ وذلك ما جعل الجمهور يستفسر ويتساءل عن قيمة ثروة هند، حيث إن تقدر ثروتها بما يتجاوز تقريبًا مبلغ 5 ملايين دولار أمريكي.

google-playkhamsatmostaqltradent