recent
أخبار ساخنة

الاعلامية زهراء سامي تصدم الجمهور بصورة عائلية علي انستغرام

الصفحة الرئيسية

 


الاعلامية زهراء سامي تصدم الجمهور بصورة عائلية علي انستغرام




الاعلامية زهراء سامي،حيث أثارت مقدمة البرامج العراقية زهراء سامي الجدل حول نشرها صورة مع عائلتها عبر حسابها علي تطبيق انستغرام،وتم تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل هذه الصورة بشكل واسع،معبرين عن اندهاشهم بين الشبه الكبير بين أفراد أسرة الإعلامية،وتوقفوا عند جمالهن وأعمارهن التي  بدت متقاربة رغم انتمائهن الى ثلاثة أجيال، الجدة والأم والإبنة.



الاعلامية زهراء سامي




زهراء سامي تتصدر بلقطة مميزة لعائلتها



حيث شاركت مقدمة البرامج العراقية زهراء سامي جمهورها عبر حسابها علي انستغرام بصورة عائلية لها ظهرت فيها الى جانب جدتها، ووالدتها، وخالتها، حيث ظهرن بأعمار متقاربة وبجمال لافت ومتشابه،كما علقت زهراء على اللقطة بما يلي :"بعد حب كبير على صورة عفوية لعائلتي حبيت اشارك وحده بوست وياكم، اول وحده على اليمين تيته، وراها اني، وراها امي، وراها خالتي كلهم ام وحدة بالنسبة الي احبكم"، كما سالت جمهورها :"من اكثر وحده أشبها اكتبولي؟".







كما تفاعل نشطاء ورواد السوشيال ميديا بشكل كبير مع الصورة العائلية التي نشرتها زهراء معتبرين بأنهن ورثن الجمال عن بعض، وتوقفوا كذلك عند الأعمار المتقاربة بين الجدّة والأم وشقيقتها، حيث ظهرت الجدّة وكأنها شقيقة ابنتيها، كما تغزل الجمهور بجمال جميع أفراد الأسرة التي تنتمي الى ثلاثة اجيال وهن الجدّة والأم والإبنة.







زهراء سامي تحتفل بعيد ميلادها ال22




زهراء سامي كانت قد احتفلت قبل ايام قليلة بعيد ميلادها الـ 22 حيث نشرت مجموعة صور لها وهي ترتدي الملابس الوردية بينما كان ديكور الحفل مزينا ايضا بالبالونات الوردية والزينة الفخمة، وذكرت في تعليقها على الصور بأنها اتمت عامها الـ 22.




من هي الإعلامية زهراء سامي 




كانت زهراء سامي قد احتفلت بعيد ميلادها الثاني والعشرين قبل أيام، حيث نشرت مجموعة من الصور لها وهي ترتدي ملابس وردية، بينما تم تزيين ديكور الحفلة أيضًا بالونات وردية وديكورات فاخرة، وذكرت في تعليقها على الصور أنها أكملت عامها الثاني والعشرين.



تحرص زهراء سامي على مشاركة متابعيها بصورها ومذكراتها، والتي تستعرض فيها جوانب من حياتها، وإطلالاتها الأنيقة والجمالية، وتحظى صورها بتفاعل كبير، حيث يغازلها المتابعون بسبب جمالها البارز.



اشتهرت البرامج التليفزيونية بنجاحاتها المتنوعة ، حيث قدمت عددًا كبيرًا من البرامج المختلفة، والتي ناقشت بشكل عام مجموعة متنوعة من القضايا، لا سيما السياسية منها.



شاركت في هذه الأعمال نخبة من الإعلاميين الذين اعتدنا رؤيتهم باستمرار على الشاشة، وتألقت أسمائهم، وحققوا شهرة واسعة في العالم العربي بأسره، ومن بين هؤلاء الإعلاميين العراقية زهراء سامي.




كم عمر الاعلامية زهراء سامي



حيث يذكر أن كم عمر الاعلامية زهراء سامي،كان السؤال الأعلي بحثآ عنها علي محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية،حيث أتضح أنها لاتزال في العشرين من عمرها،كما رشح رواد السوشيال ميديا،أن عمرها لايتجاوز ال 27 عامآ وذلك نظرآ لرشاقتها وجمالها الطاغي،وفي الحقيقة أن عمر زهراء سامي هو 22 عامآ.




المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent