recent
أخبار ساخنة

سعر فورد تورس 2023 الشكل الجديد فل كامل Ford Taurus 2023

الصفحة الرئيسية

 



سعر فورد تورس 2023  الشكل الجديد فل كامل  Ford Taurus 2023 



سعر فورد تورس 2023  الشكل الجديد،أعلنت شركة فورد الأمريكية عن سيارة فورد تورس 2023 فل كامل،والتي جائت بتصميم أكثر عصرية وتطورآ،فورد تورس 2023 التي يبحث عنها الكثيرون من عشاق موديلات السيارات الحديثة في كافة الأسواق الخليجية،وتتميز فورد تورس 2023 الشكل الجديد بتصميمها الجرئ ولها سقف مائل ومقدمة عضلية ولها مصابيح ليد،وسنتعرف علي مواصفات وأسعار فورد تورس 2023 الشكل الجديد فل كامل ومميزاتها والمحرك.



سعر فورد تورس 2023



فورد تورس 2023

حيث تصدر أسم السيارة الأمريكية فورد تورس 2023 محرك بحث جوجل ومحركات البحث الآخري،ويبحث الكثير وخصوصا في المملكة العربية السعودية عن سعر فورد تورس 2023،وعن مواصفات فورد تورس 2023،وعن فورد تورس 2023 من الداخل،سيارة فورد تورس 2023،هي سيارة سيدان كبيرة الحجم ظهرت في صور حصرية تم تسريبها مؤخراً. تظهر التورس 2023 الجيل الجديد فيس ليفت حيث تم تحديث تصميمها بالكامل. وسنقدم لكم أيضا أسعار ومواصفات السيارات الجديدة فورد توروس 2023.


 مواصفات فورد تورس 2023 الشكل الجديد



فورد تورس 2023 فل كامل،هي تلك السيارة التي تتميز بالعديد من المميزات التي تميزها عن غيرها من الموديلات الأخري والتي جعلتها تحتل صدارة التميز بين مختلف السيارات، ويرجع ذلك بسبب تلك المواصفات التي تتميز بها تلك السيارة من:-



فورد تورس 2023



* يوجد بها مصدات أمامية وخلفية مميزة.


* تحتوي علي شبكة في مقدمة السيارة.


* اضاءة علي المصدات.


* ويوجد بها مشتت هواء خلفي للسيارة بحجم كبير ومعه جناح أسود وجنوط أنيقة بمقاس 19.


* يوجد بها شاشة عملاقة ومميزة بمقاس 43 بوصة للوحة القيادة ويظهر عليها العدادات عداد البنزين والسرعة والمسافة بالكيلو متر ولوحة العدادات تبلغ 12.3 انش وتعمل بالتاتش.


* يوجد بها اضاءة محيطية وسقف بانورامي.


* وتتميز السيارة بلون الأحمر الأنيق.


* تحتوي علي مقاعد رياضية مريحة.


* تعمل  سيارة فورد تورس 2023 بمحرك قياسي 2.0 لتر و4 سلندر تربو وبقوة 238 حصان.


* يوجد بها ناقل أتوماتيكي يتكونمن 8 ساعات.


فورد تورس 2023 من الداخل 


تبدو مقصورة فورد توروس 2023 من الداخل بشَكل جديد، تمت إعادة صياغته من الصفر بشاشة كبِيرة مقسومة على شاشتين الأولى مخصصة العدادات المقابلة للسائق بمقاس 8 إنشات وأخرى لنظام المعلومات والترفيه مقاسها 13.2 إنش تعمل باللمس تدعم تكاملات آبل كار بلاي وأندرويد أوتو. على العموم من الجهة الامامية توجد فتحات تهوية كَبيرة للمكيف مع كونصول وسطي كبير به حاملات أكواب قابلة للإغلاق وزر التحكم في السرعة. 


سعر فورد تورس 2023



مميزات سيارة فورد تورس 2023 الشكل الجديد


ومن أهم مايميز سيارة فورد تورس 2023،حيث تتميز بالعديد من المميزات والتي تجعلها فريدة ومميزة عن غيرها من السيارات الحديثة وهيا كالأتي:


* نظام منع انغلاق المكابح.


* نظام مراقبة لضغط الهواء في الاطارات.


* نظام الثبات الالكتروني.


* يوجد بالسيارة 6 وسائد هوائية.


* يوجد بها نظام للحماية من السرقة.


* يوجد بها نظام تنبيه للخروج عن المسار.


* يوجد بها مقصورة داخلية مصنوعة من خامات عالية الجودة وجلد فاخر علي الأبواب والمقاعد.


* وتم أستخدام مواد عازلة للصوت بها حتي يتم من خلاله توفير بيئه هادئة بداخل السيارة.


فورد تورس 2023 من الداخل


ليس فقط التصميم الخارجي لفورد توروس هو الذي يحتاج إلى التحديث ، فالسيارة تتطلب بعض التغييرات الجديدة من الداخل أيضًا. في هذا اليوم وعصر البساطة والتحول نحو لوحات اللمس ، تبدو المقصورة قديمة بعض الشيء مع عدد من الأزرار هنا وهناك.



اسعار فورد تورس 2023 فل كامل



ومع ذلك ، لا يمكن إنكار حقيقة أن المقصورة تبدو ضخمة وواسعة ، مع التصميم الزاوي للوحة القيادة. تضيف المقصورة السوداء بالكامل بعض الطابع العملي ، مع إضافة لمسة من الخشب الصناعي إلى عنصر الرفاهية. ومع ذلك ، في حين أن وحدة التحكم تتميز بتصميم حديث ، فإن عجلة القيادة متعددة الوظائف والكونسول الوسطي تبدو قديمة جدًا.


من ناحية أخرى ، تبدو المقصورة فسيحة ، حيث ان كل من الصفين الأمامي والخلفي تقدم مستويات راحة رائعة. أيضًا ، مع ميزات مثل المقاعد الأمامية المُدفأة والمبردة والمزودة بوظيفة الذاكرة ، والتحكم في المناخ ثنائي المنطقة ، والمفروشات الجلدية ، والإضاءة المحيطة ، ونظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 13.2 انش من Sony مع Apple Carplay و Android Auto ويتوفر سقف بانورامي وشحن لاسلكي ، فإنها تشعر بأنها مجهزة بشكل لائق أيضًا.









فورد تورس 2023 من الخارج


تتميز فورد بواجهة أمامية مائلة مع شبكة سداسية مائلة ، والتي تتميز بلمسات كروم أخرى ممتدة على شكل حرف V. تبدو المصابيح الأمامية الطويلة والأنيقة على شكل كتلة مع لمبات جهاز العرض بداخلها بسيطة بعض الشيء. ومع ذلك ، فإن ما يضيف طابعًا ضخمًا للواجهة الأمامية هو الانتفاخ الواسع على غطاء المحرك الأمامي ، مما يمنحه جاذبية قوية.


من ناحية أخرى ، يتميز المظهر الجانبي بتصميم لطيف نوعًا ما ، والذي تم محاولة حفظه بواسطة مرايا الرؤية الخلفية المطلية بالكروم اللامع وتزيينها حول مناطق الزجاج الجانبية و. تضفي العجلات المعدنية الكبيرة مقاس 20 بوصة ، بالإضافة إلى الكسوة السفلية ، مظهرًا قويًا.


محرك فورد  تورس 2023


الطراز الذي يتصدر النطاق يحصل على محرك مزود بشاحن توربيني والذي ينتج قوة قصوى تبلغ 368 حصانًا وأقصى عزم دوران يبلغ 475 نيوتن متر ، والطراز الاساسي يحصل على المحرك بقوة 240 حصانًا و 344 نيوتن متر من عزم الدوران. يحصل كلا النوعين على ناقل حركة أوتوماتيكية بـ 6 سرعات بشكل قياسي.


نظرًا لكونها فورد ، فإن Taurus لديها سلوكيات قيادة فورية مع نظام تعليق فخم ، مما يجعل تجربة المقعد الخلفي مرتبة تمامًا. في الوقت نفسه ، لم يتم تخفيف تجربة القيادة في Ford Taurus أيضًا ، مع إعداد توجيه أكثر صرامة قليلاً مما يمنح السائق ملاحظات مذهلة وثباتًا عند المنعطفات.


السلامة والامان فورد تورس 2023


دمج مجموعة كاملة من تقنيات مساعدة القيادة الذكية لقيادة أكثر أمانًا. السيارة تاتي بنظام وقوف الآلي ، اركن خلفيًا ومتوازيًا بثقة باستخدام أجهزة الاستشعار بالموجات فوق الصوتية التي تقيس المسافة والمعلمات من أجلك. الميزة متوفرة في طراز Titanium Plus فقط.



* المساعدة في الحفاظ على الممر.


* التنبيه الخلفي لحركة المرور.


* نظام تخفيف الاصطدام.


* نظام وقوف السيارات الآلي.


* الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.


* وسائد هوائية أمامية وجانبية.


كفاءة فورد تورس 2023 في استهلاك الوقود


تستهلك توروس حوالي 12.38 لتر / 100 كم في المدينة و 8.40 لتر / 100 كم على الطريق السريع، وتعتبر هذه الارقام جيدة في الفئة.


الوان  فورد تورس 2023



* رمادي معدني.

* أسود.

* فضي لامع.

* أحمر قرمزي.

* ازرق كهربائي.

* ابيض قطبي.


موعد نزول فورد تورس 2023


تم الإعلان عن متى تنزل فورد توروس الجديدة خلال يوم 27 من الشهر الماضي، ومن المتوقع طرحها بعد أشهر قليلة إلى منطقة الخلِيج العربي ford taurus release date is : 27 April 2022.


سعر فورد تورس 2023


يبدا سعر الطراز الاساسي من مبلغ 27،000 دولار.


اسعار فورد تورس 2023


سعر سيارة فورد توروس 2023 القادمة حوالي 30 ألف دولار وفي الوقت نفسه يبدأ إصدار فورد Taurus SHO بسعر 45000 دولار تبدأ المبيعات في وقت لاحق من العام المقبل لكن هذه السيدان الرائعة لن تصل إلى الساحل الأمريكي يصل الي 125.000 ريال سعودي يصل الي 140.000 ريال .


سعر سيارة فورد تورس 2023 في السعودية


حيث يبلغ سعر فئة فورد توروس امبيانتي 125.810 ريال سعودي.


ويبلغ سعر سيارة فورد تورس تريند بسعر 140.530 ريال سعودي.



فورد تورس 2023 الخليج


ستتوفر السيدان فورد توروس 2023 عن وكلاء المملكة العربية السعودية خلال الاشهر القادمة، وبالنسبه للسعر سنتوقع بعض الإرتفاعات التي يكون سببها التضخم الحالي أضف إلى ذلك ضريبة القيمة المضافة. فورد تورس موديل 2023 ford taurus سيشهد مبيعات أفضل عام 2023 في جَميع أسواق السعوديه بسعر يصل إلى حوالي 45 ألف دولار بالنسبة للفئة فل كامل.



وفي ختام مقالنا نكون قد تعرفنا علي سعر ومواصفات فورد تورس 2023 فل كامل بالسعودية ومميزاتها،تورس 2023 الشكل الجديد  وهي السيارة المميزة والفريدة من نوعها والتي يحبها كل عشاق السيارات الحديتة في كل دول الخليج العربي.



google-playkhamsatmostaqltradent