recent
أخبار ساخنة

خطوبة نجلاء الودعاني واللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل .. كم عمر نجلاء الودعاني

الصفحة الرئيسية



خطوبة نجلاء الودعاني واللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل .. كم عمر نجلاء الودعاني 




خطوبة نجلاء الودعاني،حيث تصدر أسم نجلاء الودعاني محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد أن احتفلت نجمة السوشيال الميديا السعودية نجلاء الودعاني بعقد قرانها على شقيق زوج شقيقتها سارة الودعاني، وتعد نجلاء من المشهورات السعوديات التي تحظى بمتابعة ضخمة وشعبية كبيرة، وفيما يلي نوضح لكم من هو خطيب نجلاء، وكم عمر نجلاء الودعاني مشهورة السناب الذي يتساءل عنه الكثير.



خطوبة نجلاء الودعاني





خطوبة نجلاء الودعاني


حيث تداول مغردون على موقع تويتر أنباء عن زواج مشهورة السناب نجلاء الودعاني وعبدالرحمن الدخيل، عبر نشر صور من حساب سناب الخاص بكل منهما يظهر أجواء عرس في المكان.


من هي نجلاء الودعاني


نجلَّاء الودعاني هي إعلامية من جنسية وأصل سعودي قد ظهرت كمقدمة برامج عبر شاشة قناة إم بي سي وان، وكما ظهرت الودعاني كناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، وولدت نجلَّاء الودعاني في عام 1991 م، وبذلك تكون قد بلغت من العمر 31 ربيعًا، ويختص برنامج (كِرام) في مجال الصناعات اليدوية الحرفية البسيطة، ويأتي ذلك في ظل اهتمامها الواسع بالابتكار والفنون، وتُعتبر أيضًا الودعاني من الشخصيات التي تعمل على نشر النصائح والمعلومات الخاصة بالسفر والأدب وكذلك التجميل، وذلك ما قد تسبب في زيادة شهرتها ولتصبح ضمن الشخصيات التي تحظى بعدد كبير من المتابعين عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.


كم عمر نجلاء الودعاني


حيث يبلغ عمر نجلاء الودعاني ٣١ سنة وذلك لأنها من مواليد عام ١٩٩١ ميلاديًا، ولقد ولدت نجلاء في مدينة الأحساء في المملكة العربية السعودية بينما تقيم في مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، ولها عدة إخوة منهم الذكور ومنهم الإناث حيث أن الأخ الأكبر لها هو عبد الله الودعاني وهو يعمل في مجال الكوميديا، كذلك لها أخ اسمه يحيى الودعاني وهو يمتلك مصنع مشهور في مدينة جدة، ويعمل معه فيه الأخ الأصغر عمر الودعاني، كما أن لها أختان من الإناث وهما سارة الودعاني ومضاوي الودعاني.


من هو زوج نجلاء الودعاني؟


بحسب مغردون تم تداول خبر زواج مشهورة تطبيق سناب شات، نجلاء الودعاني وعبد الرحمن الدخيل، خاصة أن كل منهما نشرا عبر حساباتهم الشخصية في سناب أجواء العرس.


كما قالت صحيفة المواطن السعودية أن حسب معلومات أن نجلاء وعبد الرحمن قد تزوجا، ولم يتم الإعلان عن ذلك سواء منهما أو من أشقائهما الذين يتابعهم الكثير.


نجلاء الودعاني انستقرام


يبحث الكثير من محبين الناشطة نجلاء الودعاني عن حسابها علي تطبيق سناب شات وللدخول علي حساب انستقرام نجلاء الودعاني من هنـــــــــــــا.


سناب نجلاء الودعاني

تنشط الإعلامي نجلاء الودعاني بشكل كبير على حسابها الخاص في منصة سناب شات، وتقوم الودعاني بمشاركة الكثير من الأخبار والأعمال الخاصة بها من خلال هذه المنصة، وقد حظيت منذ أن ظهرت على هذه المنصة بعدد كبير من المتابعين, يُمكن الانتقال إلى حساب سناب نجلاء الودعاني الرسمي مباشرة  من هنـــــــــــــــــــــــا، وبالتالي التعرف على كل جديد لديها.


تويتر نجلاء الودعاني

تحظى نجلاء الودعاني بعدد متابعين وصل إلى قُرابة 150000 متابع على حسابها الرسمي في منصة تويتر، وجاء ذلك نتيجة ما تقوم بمشاركته مع متابعيها ومحبيها، ويُمكن الانتقال إلى حساب نجلاء الودعاني الرسمي عبر الرابط مباشرة  من هنــــــــــــــا، ومن ثم مشاهدة مختلف الصور ومقاطع الفيديو والمعلومات والنصائح التي تقوم بطرحها من وقت لآخر.


فيديو عقد قران نجلاء الودعاني








وفي ختام مقالنا هذا نكون قد عرفنا خطوبة نجلاء الودعاني واللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل و كم عمر نجلاء الودعاني ومن هو زوج نجلاء الودعاني وحساباتها علي انستقرام وتويتر وسناب شات وكل تفاصيل السيرة الذاتية لنجلاء الودعاني.


 

google-playkhamsatmostaqltradent