recent
أخبار ساخنة

غرامة رهف القحطاني ومروج الرحيلي بعد فيديو المالديف

الصفحة الرئيسية

 


غرامة رهف القحطاني ومروج الرحيلي بعد فيديو المالديف



رهف القحطاني ومروج الرحيلي،حيث غرمت هيئة الإعلام المرئي والمسموع في السعودية نجمتي السوشيال ميديا، رهف القحطاني ومروج الرحيلي،بمبلغ مالي كبير،بعد نشرهما مقطع فيديو من المالديف.



غرامة رهف القحطاني ومروج الرحيلي بعد فيديو المالديف



تغريم رهف القحطاني ومروج الرحيلي


حيث أصدرت الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي قرارها بفرض غرامة مالية ضد نجمتي مواقع التواصل الإجتماعي ​رهف القحطاني​ و​مروج الرحيلي​.


كما أشار الحساب الرسمي عن فرض غرامة وصلت قيمتها إلى 400,000 ريال سعودي (106 ألف دولار أمريكي) وذلك بسبب مخالفتهما الضوابط العامة خلال رحلتهما في المالديف.


وجاء في تغريدة الهيئة: "الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع تصدر غرامات بقيمة 400,000 ريال على مواطنتين خالفتا ضوابط المحتوى الإعلامي بالإساءة إلى إحدى الدول".


ولم يرد في نص العقوبة ذكر صريح لاسم المشهورتين إلى ان الجمهور خمن على الفور انهما رهف ومروج وذلك بسبب الضجة الكبيرة التي اثيرت حولهما خلال تواجدهما في المالديف مؤخرًا.


رهف القحطاني ومروج الرحيلي المالديف


كانت الفاشينيستا ونجمة سناب شات السعودية، رهف القحطاني نشرت على حساباتها الشخصية مشاهد، تظهر فيها بـ”البكيني”، خلال رحلة في جزر المالديف.


كما ظهرت رهف القحطاني في فيديو آخر مع مشهورة تطبيق “سناب شات” وخبيرة التجميل السعودية، مروج الرحيلي، وظهرتا بملابس صيفية جريئة وهما ترقصان على أغنية “هذا السعودي فوق فوق” أثناء تواجدهم بإحدى شواطئ المالديف.


كما دشن رواد وناشطون خلال الأيام الماضية هشتاج #حمله_تبليك_رهف_ومروج تصدر قائمة الاكثر تداولا على موقع تويتر في السعودية داعين السلطات باتخاذ موقف حاسم تجاه المشاهير الذين يسيئون إلى المجتمع السعودي وتقاليده.



google-playkhamsatmostaqltradent