recent
أخبار ساخنة

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022

الصفحة الرئيسية

 


نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022



من خلال موقعكم tahaanews،ننشر لكم رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 2022 الترم الثاني برقم الجلوس والمعتمدة رسميآ من قبل محافظ  الجيزة مساء يوم الخميس 26 مايو 2022 اللواء أحمد رعد سيد بحضور أشرف سلوما وكيل وزارة  التربية والتعليم محافظة الجيزة بلغت نسبة نجاح الشهادة الاعدادية لمحافظة الجيزة 202.282.6 % معتمدة من محافظة الجيزة ،حيث قررت ادارة التعليم بمحافظة الجيزة نشر نتائج الصف الثالث الاعدادي للفصل الراسي الثاني.


نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة بالاسم




نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة 


ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة بالاسم فقط 2022 من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة الإلكتروني.


ونشرت البوابة الإلكترونية لمحافظة الجيزة نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2022 الترم الثاني من خلال لينك gizaedu.gov.eg الخاص بها.


كما تقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2022 الترم الثاني 183881 طالب وطالبة في مختلف الإداراة التعليمية بالمحافظة.


أما عن عدد أوائل الشهادة الإعدادية 2022 محافظة الجيزة فوصل إلى 91 طالبا وطالبة.


رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 في الجيزة


كانت المديرية نشرت 3 روابط مساء اليوم للنتيجة، التي اعتمدها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وأشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، نتيجة امتحانات شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية" الفصل الدراسى الثانى "الدور الأول " للعام الدراسي 2021/ 2022 .


ومن جانبه، أكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، أنه يمكن للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم بالجيزة عبر الموقع الإلكتروني.


كما يمكنكم الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية 2022 برقم الجلوس محافظة الجيزة عبر الروابط التالية فور ظهورها.



رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 الترم الثاني


ويبحث الآلاف من أولياء الأمور اليوم عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 محافظة الجيزه في الترم الثاني ومحافظات مصر التي ذكرناها سلفا ويمكنك الحصول عليها الآن عبر الموقع الالكتروني الرسمي واتباع الخطوات التالية:.


* ابدأ بتسجيل الدخول إلى موقع نتيجة الشهادة الإعدادي.


* ثم بعد ذلك قم باختيار محافظة الجيزة أو إحدى المحافظات.


* ستجد نتيجة الصف الثالث الإعدادي قد ظهرت.


* بعدها قم بكتابة رقم الجلوس والإسم.


* وأخيرا تظهر أمامك النتيجة النهائية للشهادة الاعدادية.







نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس


كما ذكرنا في الفقرة السابقة في طرقة الاستعلام عن رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2022 برقم الجلوس “نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2022” ستكون برقم الجلوس وذلك بعد ظهور نتيجه الثالث الإعدادي في كل المحافظات ولأي استفسار ما عليكم سوى التواصل معنا هنا على موقعكم الإخباري البيان نيوز. لنوافيكم بالإجابات الشاملة حول نتيجة الشهادة الإعدادية، الأولى أو الثاني أو الثالث اعدادي.

google-playkhamsatmostaqltradent