recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة بلال بن حمودة لاعب منتخب الجزائر

الصفحة الرئيسية

 


سبب وفاة بلال بن حمودة  لاعب منتخب الجزائر 



وفاة بلال بن حمودة،توفي لاعب منتخب الجزائر  بلال بن حمودة اليوم الجمعة،عن عمر يناهز 24 عامآ،وذلك في حادث سير،وفقآ لوسائل إعلام جزائرية.



سبب وفاة بلال بن حمودة  لاعب منتخب الجزائر





وفاة بلال بن حمودة


رحل بن حمودة،برفقة صديقه،خلال حادث سير واحتراق السيارة التي كانا يستقلانها صباح اليوم، بمنطقة الدوادة غربي العاصمة الجزائرية.


بعد تلقيها نبأ وفاة اللاعب، عادت بعثة نادي اتحاد الجزائر التي كانت متواجدة بمدينة سطيف تحسبا لمواجهة الوفاق المحلي غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري.


لاعب منتخب الجزائر بلال بن حمودة


بعد تلقيها نبأ وفاة اللاعب، عادت بعثة نادي اتحاد الجزائر التي كانت متواجدة بمدينة سطيف تحسبا لمواجهة الوفاق المحلي غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من مسابقة الدوري.


شارك بن حمودة يوم الخميس في مباراة منتخب الجزائر للمحليين أمام ضيفه من الكونغو الديمقراطية وساهم بن حمودة في انتصار الجزائر 3-صفر بتسجيله الهدف الثاني من ركلة جزاء.


كما يعتبر بن حمودة من أبرز المواهب الصاعدة في الدوري الجزائري وبسبب تألقه اختاره مجيد بوقرة مدرب منتخب الجزائر للمحليين ضمن تشكيلته.


سبب وفاة بلال بن حمودة

حيث ذكرت تقارير إعلامية أن بن حمودة توفي جراء حادث مروري أليم في منطقة فوكة بولاية تيبازة، خلال توجهه لمنزل عائلته برفقة صديقه بعد أن حصل على راحة قصيرة من معسكر منتخب بلاده.


قالت صحيفة "النهار" الجزائرية إن بعض المواطنين حاولوا إنقاذ الضحيتين، إلا أن ألسنة النيران كانت قوية ومنعتهم من الاقتراب من السيارة التي احترقت بالكامل.


ونشرت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قصيرة لسيارة بن حمودة بعد تفحمها جراء اصطدامها بعمود كهربائي في الطريق السريع برفقة أحد أصدقائه الذي توفي أيضا في الحادث.

وكتبت وزارة الشباب والرياضة على صفحتها الرسمية على "فيسبوك": "بمزيد من الآسى والحزن تلقينا نبأ وفاة بلال بن حمودة، لاعب المنتخب الوطني المحلي لكرة القدم، طيب الله ثراه وأكرم مثواه".

المصدر:العين الاخبارية

google-playkhamsatmostaqltradent