recent
أخبار ساخنة

سعر فورد تورس 2023 فل كامل في السعودية


سعر فورد تورس 2023 فل كامل في السعودية



فورد تورس 2023،كشفت شركة فورد الصين في شانجهاي عن طراز مونديو الجديد كليآ  تيتانيوم،وتأتي كبديل عن طراز فيوجن،وتم الكشف مؤخرآ أن سيارة فورد توروس 2023 سيتم تسويقها في أسواق الشرق الأوسط ،وبعد ظهور صور حصرية لسيارة تورس 2023  الجديدة كلياً قبل أيام  سنتعرف علي سعر ومواصفات سيارة فورد تورس 2023 وموعد نزولها وكل مميزاتها وسعر سيارة التورس 2023 في السعودية وباقي دول الخليج العربي وسيارة Ford Taurus 2023 مزودة بالكثير بالإمكانيات التي ينتظرها عشاق السيارات على مستوى العالم.



سعر فورد تورس 2023 فل كامل في السعودية




فورد تورس 2023



تمثل فورد تورس 2023 الجيل الثامن من سيارات السيدان طويلة الأمد من شركة فورد ، وبالرغم من أنها لن تباع في السوق الأمريكي موطن شركة فورد ، بعد إعلان خروجها من هذا السوق العالمي الضخم في سنة 2019 ، إلا أن هناك مقراً جديداً لـ سيارات تورس  الجديدة تم الإعلان عنه في سنة 2016 ، أنه السوق الصيني .



وسبق رصدنا صورآ حصرية تظهر وجود فورد تورس موديل 2023 السيارة جديدة كلياً في دبي خلال شهر مارس الماضي ، وأعلنت فورد الشرق الأوسط أنها تجري حالياً اختبارات صعبة لـ سيارة 2023 الأمريكية هذه في منطقتنا العربية ضمن الظروف الجوية الحارة جداً في الدول الخليجية .







موصفات Ford Taurus 2023


* السيارة فورد تورس مزودة بمحرك 4 سلندر، فسعته تقدر بحوالي 2 لتر، وتصل قوته إلى حوالي 235 حصانًا، وعزمه يصل إلى حوالي 376 نيوتن/متر.


* كما يتوافر نظام للترفيه والمعلومات مميز بداخل السيارة، حيث يتواجد شاشة عدادات رقمية يقدر معدل قياسها بحوالي 12.3 بوصة، وشاشة تعمل بخاصية اللمس يقدر معدل قياسها بحوالي 27 بوصة.


* ولدى هذه السيارة مصابيح خلفية مميزة تشبه إلى حد كبير مصابيح سيارة موستنج الرياضية.


* بينما نجد أن التصميم العام لهذه السيارة يوجد به أكثر من عنصر ديناميكي، وذلك يعبر عن القوة والطاقة التي تتميز بها تلك السارة.


* ويتوافر داخل السيارة مقاعد مريحة للركاب، حيث تتناسب إلى حد كبير الرحلات الطويلة.



أسعار سيارة فورد تورس الجديدة 2023


* يقدر سعر سيارة فورد توروس تريند بحوالي 140.530 ريال سعودي.

* بينما يصل سعر سيارة فورد توروس فئة امبيانتي إلى حوالي 125.810 ريال سعودي.

* ويصل سعر سيارة فورد تورس SHO إلى حوالي 45000 دولار أمريكي.



فورد توروس 2023 من الخارج


تعتمد فورد تورس 2023 على لغة تصميم فورد الصين، والتي تحمل اسم الطاقة الكامنة لتناسب أذواق السوق الصيني، وهي تأتي أقصر قليلاً من تورس الحالية لتكون أبعادها كما يلي:


الطول 4935 ملم

العرض 1875 ملم

الارتفاع 1500 ملم

قاعدة العجلات 2945 ملم


وتعتمد توروس 2023 على نفس هيكلة طراز فورد ايفوس ولينكون زيفر المتوفرين للسوق الصيني بشكل حصري، مع الأخذ في الاعتبار تفضيلات السوق الصيني لعناصر تصميم مميزة كمقابض الأبواب المخفية، إمكانية لمس شعار فورد الخلفي لفتح صندوق الأمتعة، وتأثيرات الإضاءة المتحركة بكامل عرض المقصورة، وذلك مع شبك أمامي تفاعلي يتحرك فور استشعار قدوم المالك نحو السيارة.



ويتسم التصميم العام بالكثير من العناصر الديناميكية المختلفة التي تعبر عن الطاقة والقوة مع القدرة على توفير مستوى عالي من المساحة والراحة، حيث نجد مصابيح خلفية مستوحاة من سيارات موستنج الرياضية مع سقف مائل بحدة للخلف لتعطي السيدان الجديدة كلياً حضور مميز للغاية.



فورد تورس 2023 من الداخل



داخل المقصورة، ستأتي فورد تورس 2023 حاملة لنفس لوحة قيادة طراز ايفوس المخصص للصين، وهو ما يعني أنها سترق الشاشة العملاقة المتصلة داخلها، والتي تأتي بطول 1..1 متر تقريباً بحجم كامل قدره 43 بوصة، حيث تشمل شاشة عدادات رقمية 12.3 بوصة مع شاشة لمسية ضخمة بحجم 27 بوصة بدعم كامل لنظام ترفيه SYNC+ 2.0 ودقة 4K، كما يتوقع أن يكون هناك دعم لتقنيات القيادة الذاتية من المستوى الثانية مثل لينكولن زيفر الفاخرة هناك.


فورد توروس 2023 تيتانيوم الجديدة كليًا







عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لعشاق الرفاهية و الفخامة.. فورد توروس 2023 الشكل mondeo بالكامل سيارة الحلام مواصفات والسعر على tahaanews فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent