recent
أخبار ساخنة

من هي الاعلامية احلام العجارمة ولحظة استعادة أبنها بعد اختطافه

الصفحة الرئيسية

 


من هي الاعلامية احلام العجارمة ولحظة استعادة أبنها بعد اختطافه



من هي الاعلامية احلام العجارمة،الإعلامية والفنانة الأردنية الأصل التي شاركت مع جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار خطف طفلها الوحيد من قبل عصابةٍ للاتجار بالأعضاء، وبعد أن وصلت إلى أخباره، وعمّت فرحةً كبيرة بين أوساط جمهور العجارمة الذي كان يترقب أخبارها وتفاصيل عثورها على طفلها، لذا يتناول موقع tahaanews المعلومات الخاصة بالإعلامية أحلام العجارمة للوصول إلى سيرتها الذاتية وقصتها التي أثارت الرأي العامة، وفي النهاية حساب أحلام العجارمة على موقع انستقرام.


من هي الاعلامية احلام العجارمة ولحظة استعادة أبنها بعد اختطافه



الاعلامية احلام العجارمة

حيث تصدر مشهد  احتضان المذيعة الاردنية أحلام العجارمة لإبنها الذي كان مختطف من قبل عصابة لتهريب البشر محركات البحث ومواقع التواصل الأجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.


وقامت الاعلامية احلام العجارمة بنشر مقطع فيديو يوثق لحظة لقائها بإبنها على الحدود التركية بعد 3 اسابيع على اختطافه، وعلّقت بالقول:"من تاريخ 5/7/2022 عشرين يوم كانوا اصعب ايام حياتي انخطف ابني ما شفته ولا سمعت صوته ولا بعرف هو وين عشرين يوم بدون نوم ولا اكل كنت اتمنى يكون كابوس واصحى منه حسبي الله ونعم الوكيل على الي كان السبب".





كما اضافت احلام العجارمة :"بعد 3 أسابيع على اختطافه، أكرمني الله بإعادة طفلي الوليد إلي سالماً معافى بحمد الله، لا أستطيع أن أصف لكم وضعي النفسي كأم والشعور الذي عانيته خلال هذه الأسابيع".


وتابعت العجارمة:"لكنني أردت مشاركتكم المحنة الصعبة، التي قدّرها الله لي، من أجل حماية أطفالكم مما تعرّض له الوليد".

كما اضافت المذيعة الاردنية احلام العجارمة:"قبل 3 أسابيع، فقدت أثر الوليد فجأة في إسطنبول حيث أقيم، وبعد تواصل مكثف مع السلطات التركية، علمت أن الوليد تم اختطافه وتهريبه عن طريق عصابة لتهريب البشر ونقله إلى إدلب السورية بطريقة عرضته لخطر الموت، ونتيجة للجهود التركية في الداخل والشمال السوري، استطعنا التعرّف على هوية الخاطفين والوصول إليهم، ثم معرفة الجهة التي نُقل إليها الوليد من قبل الخاطفين، وبفضل الله و جهود السلطات التركية، والسفارة الاردنية والجهات الامنية استعدت، وبحمد الله، الوليد. لقد كانت لحظات الانتظار الطويلة على الحدود التركية السورية لرؤيته واحتضانه صعبة وقاسية للغاية ولن تُمحى من ذاكرتي بسهولة".

نجل الاعلامية احلام العجارمة


الاعلامية احلام العجارمة، قالت في تصريحات صحفية لها في وسائل الإعلام التركية، انتشرت على نطاق واسع خلال الساعات القليلة الماضية، بعد حديثها عن خطف نجلها، عن عملية استعادته وتفاصيلها، وذلك عقب بذل جهود كبيرة من قبل السلطات التركية، حيث أكدت الإعلامية الأردنية أنه تم تهريب نجلها إلى محافظة إدلب في سوريا بطريقة خطيرة للغاية، وذلك عقب أن تم اختطافه من مكان إقامتها في إسطنبول بتركيا.


من هي الاعلامية احلام العجارمة

هي  إعلامية ومذيعة وممثلة، من مواليد المملكة الهاشمية الأردنية، منذ صغرها كانت شغوفة بالعمل الفني والإعلامي واستطاعت أن تخطو خطوات ثابتة لتدعم موهبتها بالدراسة ومن ثم تبدأ العمل.


بعد الثانوية العامة درست الإعلام في إحدى الجامعات الأردنية وبعد التخرج اتجهت إلى العمل وكانت بدايتها مع قناة (سيتي سفن تي في) التي تقدم برامجها باللغة الإنجليزية، وفي خطوة متقدمة نحو حلمها انتقلت العجارمة إلى العمل في قنوات عدة مذيعة وصحفية في قسم الأخبار والبرامج، فانضمت إلى تلفزيون دبي وقناة العربية، واستقرت فترة أخرى في قناة روتانا خليجية، غير أنها انتقلت للعيش في تركيا خلال السنوات الأخيرة بعد حصولها على عقد عمل في قناة تي آرتي التركية.



عمر أحلام العجارمة

حيث إنّ العمر الدقيق للإعلامية والفنانة أحلام العجارمة غير معروف، ولكنها من مواليد الثالث من شهر ماير/ أيار دون معرفة عام مولدها، وتبدو العجارمة في الثلاثينات من العمر، حيث أنها تهتم بإطلالتها لجمهورها على السوشال ميديا وممارسة الرياضة والحفاظ على صحتها، الجدير بالذكر أن أحلام العجارمة تمتلك مهارة ركوب الخيل، وقد حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة الفروسية.


احلام العجارمة انستقرام

حساب الاعلامية الاردنية احلام العجارم علي انستقرام من هنـــــــــــــــا.


احلام العجارمة تويتر 

حساب الاعلامية الاردنية احلام العجارم علي تويتر من هنـــــــــــــــا.


وهنا نكون قد وصلنا الي  هذا ختام المقال حول من هي احلام العجارمة ويكيبيديا، حيث تناول أهم المعلومات الخاصة بشخصية الإعلامية والفنانة أحلام العجارمة بالإضافة لقصتها وعمرها الحقيقي وحسابها الرسمي على موقع انستقرام وحسابها علي تويتر.


google-playkhamsatmostaqltradent