recent
أخبار ساخنة

من هي نازلي مصطفي ابنة نهى العمروسي قضية فيرمونت

الصفحة الرئيسية

 


من هي نازلي مصطفي ابنة نهى العمروسي قضية فيرمونت



من هي نازلي مصطفي ابنة نهى العمروسي،حيث انتشر اسم نازلي مصطفي في الساعات القليلة الماضية علي مواقع التواصل الأجتماعي،وتداول قصة فندق فيرمونت الكثير من الناس،بعد ظهورها في برنامج كلام الناس أعلنت الفنانة المصرية، نهى العمروسي، الخميس، أنها أخطأت في تربية ابنتها نازلي مصطفى كريم، التي تورطت في القضية المعروفة إعلاميا بـ "قضية فيرمونت".


من هي نازلي مصطفي ابنة نهى العمروسي قضية فيرمونت




من هي نازلي مصطفي ابنة نهى العمروسي 


نازلي مصطفى كريم هي فتاة مصرية من مواليد محافظة القاهرة بجمهورية مصر العربية وهي ابنة الفنانة المصرية نهى العمروسي من زوجها الممثل المصري مصطفى كريم، وعلى الرغم من شهرة والديها الكبيرة في جمهورية مصر العربية في مجال التمثيل، إلا أنها لم تلتحق بهذا المجال، ولكن ظهرت نازلي في بعض البرامج التليفزيونية مع والديها، ولكنها لم تدخل مجال التمثيل، كما أن والدها الفنان مصطفى كريم قد رحل عن عالمنا وهي في عمر الأربع سنوات، وتولت والدتها رعايتها وتربيتها، ولكن بدأت شهرة نازلي تزداد في الفترة الأخيرة بسبب شهادتها ضد طليقها في جريمة من أبشع وأشهر الجرائم القضايا وهي قضية الفيرمونت وهي القضية التي تتناول جريمة اغتصاب فتاة بالفيرمونيت، والتي اتهم فيها العديد من أبناء رجال الأعمال والسياسيين.


قضية نازلي ابنة نهى العمروسي


عرفت قضية ابنة نهى العمروسي إعلاميًا باسم قضية الفيرمونت، والتي تعود أحداثها إلى عام 2014 حيث تعرضت فتاة الفيؤمونت لحادث اغتصاب داخل إحدى غرف الفندق الذي يحمل اسم القضية، من قبل 7 شباب ذوو نفوذ.


التقط أصحاب النفوذ صورًا ومقاطع فيديو لفتيات أثناء الاعتداء عليهن، وهو ما حدث مع فتاة الفيرمونت التي ساقها القدر في أحد الأيام للسهر في ملهى ليلي، فقام هؤلاء الشباب بوضع مخدر لها في مشروبها إلى أن فقدت وعيها، ثم قادوها إلى الفندق وكان من ضمن المتورطين معهم في القضية نازلي ابنة نهى العمروسي.


قضية الفيرمونت​​​​​​​


كما تناوب المتهمون الاعتداء على الفتاة داخل إحدى غرف فندق فيرمونت نايل سيتي، وحفروا أسمائهم على جسدها، وقاموا بتصويرها أثناء ذلك، وهو ما جعلها تصمت خشية نفوذهم وفضحها بتلك المقاطع لـ سنوات إلى أن كشفت عما حدث لتفتح النار على المغتصبين.


صدر قرار من المستشار حمادة الصاوي بفتح التحقيقات في قضية ابنة الفنانة نهى العمروسي والمتهمين الآخرين بعد ما أثيرت القضية إعلاميًا على نطاق واسع، وأصدرت النيابة قرارها بوضع المتهمين ضمن قوائم الممنوعين من السفر وفتحت التحقيقات في الحادث واستمتعت لشهادات الشهور ورواية فتاة الفيرمونت المجني عليها، إلا أنهم تمكنوا من الهروب للخارج، باستثناء أمير زايد الذي ألقي القبض عليه.


نازلي مصطفى كريم فندق فيرمونت 

تولى المحامي طارق العوضي الدفاع عن نازلي مصطفى كريم المتهمة السابقة في قضية الفيرمونت، وقال أنها كانت شاهدة، وأن المتهمين تم إلقاء القبض عليهم واستدعاء الهاربين منهم من قبل الإنتربول وتم بالفعل إيداعهم الحبس.


تم حبس نازلي ابنة نهى العمروسي في القضية، وبحسب محامي الدفاع عنها، فإن الاتهامات الموجهة إليها لا علاقة لها بقضية اغتصاب فتاة الفيرمونت، إلى أن تمت تبرأتها، وكان من ضمن المتهمين في القضية عمرو الكومي، طليقها.


كما أكدت الفنانة نهى العمروسي أنها ترى نفسها أم مقصرة في تربية ابنتها نازلي، ووهو ما قد يكون تسبب في وقوعها بالمشاكل والتورط في قضية فندق فيرمونت.



المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent