recent
أخبار ساخنة

سبب حظر تيك توك سعود القحطاني

الصفحة الرئيسية



سبب حظر تيك توك سعود القحطاني



سبب حظر حساب تيك توك سعود القحطاني،حيث قامت شركة تطبيق تيك توك،اليوم الاثنين 3 أكتوبر 2022،بحظر حساب المشهور اسعودي سعود االقحطاني  إلى الأبد.



سبب حظر تيك توك سعود القحطاني




كما تفاعل العديد من رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي مع حظر تيك توك لحساب سعود القحطاني، متسائلين عن السبب، كونه يعتبر من أكثر الحسابات متابعة وشهرة خصوصا من جانب السعوديين، على هذه المنصة.


كما عبّر آخرين عن رضاهم بقيام تيك توك بحظر حساب سعود القحطاني. حيث قال أحد المغردين: "لا إراديًا ومُجرد ماتشوف هذا المقطع تقول وبدون تردد أن هذا الشخص إللي أسمه سعود القحطاني يستحق دون أدنى شك هذا القرار، همجي وأسلوبه لا يمت للإنسانية بأي صلة! أجل يأخذ شخص " من ذوي الاعاقة " محتوى عشان يضحّك شوي شراذم معه في البث! وبعدين يطلع يتبكبك ويقول قفلوا حسابي وأنا مسكين".




وأضاف آخر: “في رأيي ، أكبر تعليق في تيك توك هو سعود القحطاني (محتواه ضحك وطقطقة على قصة شعر فيصل اليامي ، ليس لديه أي شيء آخر)”.



سبب حظر تك توك لحساب سعود القحطاني

وعن سبب حظر تك توك لحساب سعود القحطاني ، وأفادت بعض المصادر أن الأخير انتهك المعايير المتعلقة بالنشر على منصة “تيك توك” ، مما دفع تيك توك لحظر حساب سعود القحطاني.


سعود القحطاني ويكيبيديا

يشار إلى أن سعود القحطانيهو ناشط سعودي لديه الكثير من المتابعين على منصة تيك توك ، ويقدم محتوى تختلط فيه الشخصية الكوميدية.


– تيك توك حظرت حساب سعود القحطاني نهائيا يوم الاثنين 3 أكتوبر 2022. 

حساب سعود القحطاني تيك توك

من هنا 

google-playkhamsatmostaqltradent