recent
أخبار ساخنة

سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا 2023 في السعودية hyundai elantra 2023

 


سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا 2023 في السعودية hyundai elantra 2023


سعر سيارة هيونداي النترا 2023 في السعودية hyundai elantra 2023 السيارة الأمثل بمواصفات عالمية تقدمها لكم شركة هيونداي السعودية بسعر يبدأ من 84,450 ريال سعودي، حيث يوجد من السيارة إصدارات مختلفة نالت إعجاب كل من شاهدها، وقد نالت السيارة شهرة واسعة فور الإعلان عنها وصدورها في المملكة العربية السعودية.


سعر ومواصفات سيارة هيونداي النترا 2023 في السعودية hyundai elantra 2023



 سيارة هيونداي النترا 2023 


شركة هيونداي huawei العالمية قد تم تأسيسها في مدينة سول داخل كوريا الجنوبية على يد تشونغ جو يونغ، وهي تتبع لشركات هيونداي كيا للمركبات، وتعد من أكبر الشركات على مستوى كوريا الجنوبية بل وقارة آسيا كلها، فهي تلي شركة سامسونج من حيث الترتيب، وقد كانت نشأتها في 29 ديسمبر عام 1967 من الميلاد.


كما أن الشركة هيونداي موتور تعد رابع أكبر الشركات في المبيعات من بين الشركات المصنعة للسيارات على مستوى العالم أجمع، فهي تسوق عدد كبير كل عام من مختلف فئات المركبات الإقتصادية، فهي منافس قوى لشركات كبرى في مجال تكنولوجيا السيارات مثل تويوتا toyota، ونيسان موتورز، وهوندا، والشركة أحد فروع مجموعة سيارات هيونداي/كيا.


وتعد السيارة هيونداي النترا 2023 من السيارات المريحة والتي جاءت بمواصفات تقنية عالية، حيث يميزها من بين كل سيارات السعودية تصميمها الناعم الذي يعطي شعور بالإنسيابية، كما أنه متاح منها العديد من الألوان، والتي من أبرزها اللون الأزرق الرائع، كما يوجد منها اللون الرمادي الهادئ.


وهكذا حاولت شركة هيونداي hyundai توفير كل الألوان الممكنة من السيارة، وهذا لتلبية كافة الرغبات لكل المستخدمين من داخل المملكة العربية السعودية، كما حرصت الشركة على تقديم السيارة هونداي النترا في الأسواق السعودية والعربية بتصميم جذاب يلائم طبيعة الطرق الصحراوية التي تنتشر لكثرة داخل المملكة العربية السعودية بسبب طبيعتها الجبلية.


هيونداي


السيارة هيونداي النترا كان أول إصدار لها في العام 1990 تحت اسم افانتي و لانترا ، ولكن لاحقًا تغير اسم السيارة بسبب التشابه بينه وبين اسم إحدى سيارات شركة متسوبيشي، ليصبح اسم السيارة رسميا النترا بدايًة من العام 2001، وبسبب قوة السيارة يطلق عليها اسم الوحش الكوري، فقد صنفت من بين أفضل 10 سيارات استهلاكًا للوقود.


وتعتبر السيارة hyundai elantra من السيارات السيدان التي ينجذب لشرائها العديد من المستخدمين، فهي تتسم بمقصورتها الواسعة والمريحة، والتي تستوعب عدد كبير من الركاب، ومتاح من السيارة تسعة إصدارات مختلفة بمواصفات تتباين وفقًا لسعر كل إصدار.


كما نجد أن السيارة هونداي النترا قد صدر منها العديد من الألوان المتنوعة في داخل المملكة العربية السعودية، والتي تجذب المستخدمين إلى شرائها، ناهيك عن اللون الأزرق المميز المتاح منها، فبهذا يمكن إختيار سيارتك من هيونداي النترا باللون الذي تفضله، كما أن السيارة صممت بشكل متناغم يعطي روح البهجة لمالكها.


مواصفات سيارة  هيونداي النترا 2023


وتضم السيارة هيونداي النترا موديل 2023 مواصفات خاصة ميزتها عن سائر سيارات الفئة المتوسطة والفوق متوسطة، فهي مع سعرها المناسب نجد بها محرك قوي، مع آطارات مقاسات مناسبة، بالإضافة إلى تصميم رائع متناغم وانسيابي يتماشى مع مختلف الطرق في داخل المملكة العربية السعودية، هذا مع ناقل حركة حديث للتغيير بين السرعات، وتجدون السيارة hyundai elantra 2023 بالمواصفات التالية:


تأتي السيارة مع موتور قوي 4 سليندر بسعة 1.6 لتر، يسير بقوة 128 حصان.

السيارة من فئة سيدان تعمل بنظام دفع أمامي.

تسير بالبنزين مع معدل إستهلاك الوقود 16.8 كم/لتر.

السيارة تعمل بناقل حركة أوتوماتيك.

هيونداي النترا

في الإصدار الثاني من السيارة elantra 2023 تم طرح مواصفات مختلفة خاصة بالكماليات الداخلية، حيث جاءت بالمواصفات التالية:


السيارة مزودة بعدد 6 سرعات يمكن التنقل بينهم من خلال مغير السرعات الأوتوماتيك.

العجلات بالسيارة تأتي بمقاس 16.

تضك السيارة في نظام الأمان بها عدد 2 وسائد هوائية لكلٍ من مقعد السائق والمقعد الأمامي.






hyundai elantra


متاح لكم من خلال النقاط التالية سعر كل إصدارات السيارة هيونداي الترا hyundai elantra، والتي طرحتها الشركة في داخل المملكة العربية السعودية لدى التوكيلات الرسمية المعتدة منها، ونلاحظ سويًا تباين في الأسعار ببن كل إصدار والآخر، والذي يقابله تباين كذلك في المواصفات وفقًا لرغبة المستخدمين واحتياجاتهم اليومية في السيارة.


هيونداي النترا 2023 من الداخل


تأتي السيارة بتصميم داخلي أنيق جداً ، مع تمركز جميع أدوات التحكم في أماكن مناسبة كما أن فتحات التهوية في الطبلون الأمامي تأتي جذابة وواسعة ولا تخرج عن نطاق سطح الطبلون.


تتموضع شاشة المعلومات والترفيه في الإلنترا 2023 على جانب عدادات السرعة التي تاتي على شكل شاشه إلكترونية اتش دي HD مع تناسق في الزوايا يُشعر السائق بالراحة ولا يُشغل نظر السائق بعيداً عن الطريق.


من جانب التكنولوجيا في هونداي النترا 2023 ، تكتسح المقصورة مجموعة من الأدوات والمزايا منها نظام آبل كار بلاي اللاسلكي Apple CarPlay وأندرويد أوتو Android Auto التي يتم توفيرها بداية من الطراز الأساسي.


في الفئة N-line يتم توفير فتحة سقف بتحكم كهربائي ، كما أن المواد المستخدمة في تصنيع المقصوره من الجودة المتوسطة في حين تتفوق الطرازات الأعلى بمقاعد من الجلد والجلد المختلط مع القماش في طراز إن لَاين.


حجم هونداي ألنترا الخارجي سيخدعك حتماً وستبدو صغيرة أمامك ، إلا أنها تستوعب خمسة ركاب بالغين بكل سهولة بما فيهم طوال القامة ويبلغ إرتفاع سقف المقصُورة في المقدمة حوالي 40.6 بوصة ويقل بحوالي 3.2 بوصات في الخلف.


بالحديث عن مساحة الأرجل ، توفر شركة هيونداي مساحة تبلغ 42.3 بوصة في الامام وحوالي 38 بوصة في الخلف كما تُوفر أيضاً إمكانية تعديل مقعد السائق في أكثر من 6 إتجاهات بشكل قياسي في جميع الموديلات. وعلى عكس هونداي أكسنت وأيضا سوناتا تعرف النترا فيس ليفت وجود دعم أسفل الظهر للسائق.


أسعار هيونداي إلنترا 2023

موديل SE الأساسي يبدأ سعره من 19.950 ريال سعودي في حين يصل سعر موديل SEL لأكثر من 21.200 دولار أمريكي.

طراز أن لاين الذي يضيف البعض من القوة يصل سعره إلى 24.350 دولار امريكي ، هذه هي الأسعار التي صرحت بها شركة هيونداي وهي لا تتضمن الجمركة ورسوم النقل وما إلى ذلك.


سعر النترا 2023 في السعودية


سعر سيارة النترا فليت 1.6 لتر 2023 في السعودية 84,450 ريال سعودي.

سعر سيارة النترا سمارت 1.6 لتر 2023 في السعودية 86,635 ريال سعودي.

سعر سيارة النترا كومفورت 1.6 لتر 2023 في السعودية 94,455 ريال سعودي.

سعر سيارة النترا كومفورت 2.0 لتر 2023 في السعودية 99,170 ريال سعودي.

سعر سيارة النترا بريميوم 1.6 لتر 2023 في السعودية 107,450 ريال سعودي.

سعر سيارة النترا بريميوم 2.0 لتر 2023 في السعودية 109,635 ريال سعودي.

سعر سيارة النترا اتش اي في سمارت 1.6 لتر 2023 في السعودية 116,535 ريال سعودي.

سعر سيارة النترا اتش اي في بريميوم 1.6 لتر 2023 في السعودية 133,900 ريال سعودي.

سعر سيارة النترا التيميت 1.6 لتر 2023 في السعودية 141,375 ريال سعودي.


ويرجى الأخذ في الإعتبار أن تلك الأسعار المذكورة من الوارد حدوث أي تغيير بها في أي وقت، حيث أنه هناك عوامل كثيرة ينتج عنها ثبات السعر أو تغيره بالزيادة أو النقصان، ومن أهمها قيمة سعر الريال السعودى مقابل عملة الدولار الأمريكي وتغيّر الظروف الإقتصادية في المملكة، ولذا وجب علينا التنويه.



الوان هيونداي النترا 2023


من خلال مجموعة صور هيونداي إلنترا الشكل الجديد ، يمكن ملاحظة أن الشركة تُقدم حزمة كبيرة من الألوان مع بعض الريالات الإضافية حسب درجة قوة اللون وتشتمل الإلنترا على الألوان التالية :

أبيض كوارتز.

أحمر كليبسو.

رمادي مظلل.

أحمر سكارليت.

أزرق قاتم.

أسود فانتوم.

أبيض سيراميك.

برتقالي لافا.


محرك النترا 2023

على الرغم من أنها تبدو بشكل رياضي ، هيونداي النترا 2023 تُعتبر أكثر من مجرد سيارة تجذب من شكلها وحسب وتشتمل على مُحرك بنزين سعة 2.0 لتر يولد قوة 147 حصان ومقدار 170 نيوتن متر من عزم الدوران وهذه تمثل قوة متواضعة تكفي لسد حاجيات العملاء المحتملين.


في حين يتم تزويد الفئة أن لاين بمحرك 1.6 مزود بشاحن تيربو عادي يولد قوة 201 حصان و 245 نيوتن متر من العزم ، طراز هيونداي النترا 2023 أن لاين هو الوحيد الذي يوفر خيار ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، وعند الإنطلاق تتسارع hyundai elantra N-line من وضع التوقف إلى 60 ميل بالساعة في غضون 7 ثواني فقط.


سعر هيونداي النترا 2023 في مصر


تم الإعلان عن أسعار سيارة هيونداي النترا فئة HD كما يلي:


*  يبلغ سعر الفئة الأولى من هيونداي النترا HD حوالي 350 ألف جنيه مصري.


*  يبلغ سعر الفئة الثانية من هيونداي النترا HD حوالي 360 ألف جنيه مصري.


*  يبلغ سعر الفئة الثالثة من هيونداي النترا HD حوالي 370 ألف جنيه مصري.


*  يبلغ سعر الفئة الرابعة من هيونداي النترا HD حوالي 380 ألف جنيه مصري.


متى تنزل النترا 2023؟


من المتوقع أن تنزل كل من هيونداي النترا وكذلك اكسنت وأيضا أيونيك مع اقتراب نهاية عام 2022 خلال الفصل الثالث. وسيكون الحدث الأكبر مع ظهور ملامح إطلاق هونداي أزيرا و كريتا الجيل القادم كما لن تخلو معارض هيونداي من سيارتها رياضية الشكل سنتافي.


المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent