recent
أخبار ساخنة

اعلان جورجينا رودريغيز للعطر السعودي لافيرن



اعلان جورجينا رودريغيز للعطر السعودي لافيرن


أصبح عطر جورجينا محط الكثير من الإهتمام، وذلك بعد أن ظهرت صديقة نجم نادي النصر السعودي ولاعب مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو، مع ماركة العطور السعودية لافيرن.


اعلان جورجينا رودريغيز للعطر السعودي لافيرن



وقد ظهرت جورجينا رودريغيز في إعلان الماركة الأخير، حيث كانت نجمة الواجهة الإعلانية، وتحدثت باللغة العربية عن مدى إعجابها بالثقافة السعودية، حيث قالت إنها تشعر بالأمان هنا وتقدر القيم العائلية السعودية، كما عبّرت عن حماسها لشهر رمضان، وأنها تتواجد حاليًا في المملكة العربية السعودية.


وشاركت جورجينا رودريغيز الفيديو الإعلاني على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع الماركة العطرية السعودية الأولى في الشرق الأوسط، “لافيرن”، مما يعكس اهتمامها الجديد بالترويج للمنتجات السعودية بصفة خاصة والعربية بصفة عامة بسبب تواجدها رفقة صديقها في المملكة العربية السعودية بعقد يمتد لموسمين ونصف.


يُذكر أن العارضة جورجينا رودريغيز قد تحدثت مؤخرًا لوسائل الاعلام المحلية عن اللحظة التي تعرفت فيها عن حبيبها كريستيانو رونالدو لأول مرة، حيث قالت بصريح العبارة “كان وسيمًا جدًا”، وأنها كانت تشعر بالحرج من النظر إليه.



من هي جورجينا رودريغيز

جورجينا رودريغيز هيرنانديز (Georgina Rodríguez Hernandez)، عارضة أزياء وممثلة أرجنتينية إسبانية. ولدت في 27 يناير 1994 في العاصمة الأرجنتينية “بوينس آيرس” لأب أرجنتيني وأم إسبانية.


بدأت حياة جورجينا بالتغير بعد تعرفها على نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في عام 2016، في أحد متاجر غوتشي التي كانت تعمل بها كمساعدة مبيعات.


ما هو عطر جورجينا المفضل 2023

عطر بلو لافيرن بخور، أحدث إضافة لمجموعة عطور لافيرن الجديدة التي صاحبت تجديد الدار لهويتها البصرية وقامت بالاعلان عن جورجينا كوجه إعلامي جديد للعلامة التجارية في عام 2023.


يعد عطر بلو لافيرن بخور أحد أفضل عطور لافيرن الجديدة للرجال والنساء. رائحة شرقية فاخرة تتمحور حول نوتة البخور الرائعة التي قام صانع العطور العالمي كريستيان بروفينزانو بتوظيفها بشكل فريد غير مسبوق.



مكونات عطر بلو لافيرن بخور


المقدمة: البرغموت.


القلب: البخور، الياسمين، البنفسج، إبرة الراعي.


القاعدة: خشب الغاياك، البخور، السرو.


سعر عطر بلو لافيرن


يبلغ سعر عطرBlue Laverne Bakhur بتركير ماء عطر وسعة 200 مل على متجر لافيرن الرسمي بعد الخصم 195ريال سعودي.


ملاحظة: قد تختلف الأسعار من وقت لأخر ” أو حسب مكان الشراء”.

 

google-playkhamsatmostaqltradent