recent
أخبار ساخنة

اجمل رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023 .. معايدة تهنئة عيد الفطر 1444

 


اجمل  رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023 ..  معايدة تهنئة عيد الفطر 1444


رسائل تهنئة بعيد الفطر 2023 ، بنهاية شهر رمضان المبارك ، يبحث المسلمون حول العالم عن طرق لتهنئة ومباركة عائلاتهم وأحبائهم وأصدقائهم بالعيد الفطر. حيث يرسل الأصدقاء رسائل تهنئة بعيد الفطر ليشكروا الله تعالى على إتمام صيام رمضان وقدوم عيد الفطر .


اجمل  رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023 ..  معايدة تهنئة عيد الفطر 1444



رسائل تهنئة عيد الفطر 2023


 رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك عبارات تهنئة العيد بالاسم 2023 مع دخول عيد الفطر المبارك وانتهاء شهر رمضان الكريم تدخل البهجة والفرحة علينا والتي ترسم في وجوهنا السرور،نضع لكم اجمل عبارات للتهنئة الاحباب والاقارب بعيد الفطر المبارك.


* تطيب الأيام بقدوم عيد الفطر السعيد ونزف لكم باقة من الأمنيات ونسأل الله أن يعيد علينا وعليكم العيد بالأمن والإيمان على الأمة العربية والإسلامية جميعا رمضان راحل والعيد داخل، فمن نعزي ومن نهنئ، تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك.


* يسعدني ويسرني أتقدم لكم بتهنئة عيد الفطر المبارك متمنيا لكم دوام الصحة والعافية.


* عيدكم مبارك يا أحباب عساكم من عواده.


* الليلة عيد على الكل سعيد كل عام وأنتم بألف خير.


* تقبل الله منا ومنكم شهر رمضان وأسعدكم بعيده فرحا وسرورا ورضا.


* تهاني كثيرة مكللة بالورود والريحان أقدمها لكم امتنانا بجميل مشاعركم لأقول لكم كل عام وأنتم بخير وعيد سعيد.


* تقبل الله صيامكم وقيامكم وصالح الأعمال، عيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية، أنتم ومن تحبون جميعًا بإذن الله تعالى.


* مع أطيب النفحات الإيمانية المتعطرة نرسل إليكم باقة من الزهور لكل من هو غالي ومحبوب لإتيان عيد الفطر نسألك يا الله أن تعيده علينا بالخير.


* أدام الله عليكم الأعياد دهورًا، وألبسكم من تقواه نورًا، عيدكم مبارك.


* هَلْت الاعياد، وبينهم أفضل عيد، عيد الفطر السعيد مبارك عليكم، تقبل الله طاعتكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وأقرَّ عينيك بنصر أمتكم، أسعد الله أيامكم، وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.



رسائل معايدة بعيد الفطر 2023


يتناول الكثير من الأشخاص إرسال الرسائل التهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، لإظهار الفرحة والتهنئة في هذا الوقت الجميل. وتحتوي هذه الرسائل على أجمل وأروع التهاني والتبريكات، وتعكس الحب والمودة بين الأصدقاء والأقارب.


* أصدقائي الاحباء اتمني لكم قضاء عيد فطر سعيد مع الاسرة والعائلة الكريمة، تقبل الله أعمالكم وأعاد عليكم الأيام المباركات بالخير واليمن.


* أصدقائي.. عيد فطر سعيد ملئ بالسعادة والفرح، مع خالص تمنياتي لكم بقضاء أسعد الاوقات مع الاسرة الكريمة إن شاء الله

أصدقائي الأحباء كل عام وقلوبكم تُزهر بالعطاء والحب، كل عام وقلوبكم عامرة بالخير والمودة والصفاء، تقبل الله طاعتكم وعبادتكم وكلّ عام وأنتم بخير

أحببت أن اكون أول شخص يهنئكم بمناسبة العيد، لأنكم اصدقائي الغاليين على قلبي.


* كم غمرتوني بصداقتكم الصادقة الجميلة، كم غمرتوني بأرواحكم النقية، كل عام وأنتم الي الله أقرب وعيد فطر سعيد عليكم وكل عام وأنتم والاسرة بخير.


* بمناسبة حلول عيد الفطر أقدم لكم أجمل باقة ورد معطرة بنسائم الحب والود والتقدير، عيد سعيد مليء بالسعادة لقلوبكم الطيبة.


* ها هو رمضان قد مضى وتصرمت أيامه، ربح فيه الرابحون وتنعموا بالحسنات، أسأل الله ان تكونوا من هؤلاء الرابحين، عيد فطر سعيد.


* عيد فطر مبارك جمعنا الله وإياكم في مستقر رحمته.



رسائل تهنئة عيد الفطر رسمية


* أبعث لكم باقة زهور مُحملة بأطيب التهاني والعطور بمناسبة عيد الفطر، أعاده الله علينا وعليكم وأنتم بوافر الصحة والسعادة والهناء، دمتم في نعيم وسرور.


* يسعدني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أن أتوجه إلى كافة أفراد العائلة والأصدقاء والزملاء والأهل والأحبة، بأحر التهاني، راجياً من الله العلي القدير أن يعيده على الجميع بدوام الصحة والسعادة والتوفيق، وكل عيد والجميع بألف خير وسعادة وفرحة.


* كل عام وأنت بخير بمناسبة حلول عيد الفطر، متمنياً لك دوام الصحة والتوفيق، واسأل الله أن يحفظنا ويحفظك من كل شر ويديم الأمن والأمان والصحة والسلامة علينا وعلى أحبتنا جميعاً.


* أقبلت علينا فرحة عيد الفطر لنعيّد على كل من تهمه هذه الفرحة وكل من يحييها من المسلمين، عساكم من عواده وكل عام وأنتم في أمن وأمان ورخاء واستقرار

تتقدم إليكم أسرة “الاسم” أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلين المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال، وأن يعيده علينا وعليكم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والبركات، وأن يمن على أمتنا بالأمن والازدهار والتوفيق.


* بكل كلمات الحب والمودة أبعث إليكم اطيب ما خطّه القلم من تهاني بمناسبة عيد الفطر، وفقكم الله وأسعد قلوبكم وأنار دربكم، كل عام وأنتم في نعمة وعافية.


* تهنئة خاصة من كل قلبي، أتقدم بها لكم بأصدق التهاني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، كل عام وأنتم بألف خير وأعاده الله علينا وعليكم بالصحة والعافية.


* يطيب لي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، أن أزّف إليكم جميعاً أحرّ التهاني وأطيب الأماني، ونسأل الله عز وجل أن يعيده علينا جميعا بالخير والبركات وعلى وطننا الغالي بالأمن الازدهار والرفاهية، كل عام وأنتم بألف خير وصحة وسعادة.



رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023


* أحمد الله تعالى على وجودك في حياتي، فوجودك بالنسبة لي عيد، عيد فطر مبارك وسعيد.


* أسأل من أهدى لنا العيد، وطوى الشهر الفقيد، أن يمنحك العمر المديد، ويجعل عمرك عيد سعيد.


* كل عام وأنت كل حياتي، كل عام وأنت حبيبي وصديقي، وسر سعادتي وفرحتي، كل عام وأنت اقرب شخص لقلبي، وأعز ناسي كل عام وانا احبك.


* لم أقدر على قولها لأحد من قبلك، لا نفسي ولا قلبي طاوعوني لفعل ذلك، حبيت إنك تكون أول شخص يسمعها مني، كل عام وأنت بخير يا أغلى الغاليين.


* لن أقول لك كل عام وأنت بخير يا حبيبي، لأنك أنت الخير لكل عام.


* أول عيد فطر يأتي علينا ونحن معًا، وأتمنى ألا يكون أخر عيد، كل سنة وأنت معي، وكل سنة وأنت ألطف وأرق إنسان، وأحبك وكل عام وأنت بخير يا قلبي، كل عام وأنت عيدي.



 رسائل تهنئة عيد الفطر للاصدقاء 2023


تبادل تهاني الأعياد  بين الأصدقاء يقوي العلاقات ويزيد المحبة، لذا سوف نقدم مجموعة من أجمل رسائل تهنئة بعيد الفطر المبارك جديدة:



* أحبابي وأصدقائي الأعزاء أهنئكم بقدوم عيد الفطر المبارك، اسأل الله في هذه الأيام المباركة أن يرزقكم السعادة الدائمة، وأن يديم المحبة في قلوبنا.


* لأصدقائي الأعزاء أنه لا يكتمل العيد إلا بوجودكم، لكم مني أجمل المباركات والمعايدات بعيد أضحى مبارك.


* أصدقائي الغاليين بمناسبة حلول عيد الفطر أود أن أقول أدامك الله في حياتي، اللهم إني أسألك في هذه الأيام المباركة أن تعمر قلوب أحبائنا وأصدقائنا بالخير والبركة.


* أصدقائي الأعزاء مع حلول عيد الفطر المبارك أحب أن أقول كل عام والبهجة تغمر قلوبكم والسعادة تملأ دياركم، أعاده الله على الأمة الإسلامية  بالخير والبركة.


 * أصدقائي وأحبائي أهديكم باقة تهاني لا تنتهي بحلول عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والفرح.



رسائل تهنئة عيد الفطر  لصديق 2023


* أتمنى أن تصبح الرابطة بينك وبين الله تعالى قوية خلال هذا الموسم المبارك. عيدك مبارك. كل عام وأنتم بخير يا غالي.


* عيد مبارك لك يا حبيبي، أتمنى أن يكون هذا العيد بمثابة راحة لك، وأن تحظى بالمزيد من السعادة والفرح، أستمتع بيومك المميز والرائع.


* منحك الله وعائلتك بالخير والبركات والسكينة، والطمأنينة في هذه اللحظات السعيدة من عيد الفطر المبارك. أتمنى لكم عيد سعيد.


* عسى أن تستمر بركات الله وخيره الدائم رفيقة لك في طريقك كالفيضان طوال حياتك، وأن تدفعك إلى أرض النجاح والازدهار، عيدك سعيد ومبارك.


* أتمنى أن يكون عيدك سعيد لك ولعائلتك، أتمنى أن يمنحك هذا اليوم النجاح والسعادة والازدهار في حياتك اليومية، أدعو من أجلكم كثيراً، كل عام وأنتم بألف خير.


* أتمنى أن يمنحك الله يومًا مميزًا وسعيدًا، تقبل الله منكم الصيام والقيام، وضاعف لكم حسناتكم ويغمرك بفضله وبركاته سبحانه، كل عام وأنت بألف خير.



 رسائل معايده لعيد الفطر المبارك 2023



يحرص الكثيرون على تبادل رسائل المعايدة التي تحمل أجمل المشاعر الطيبة، ومن أجمل تلك الرسائل ما يلي:



* أسأل الله أن يديم الفرحة في القلوب، وأن يجعل كل أيامكم عيداً وأن يرزقكم سعادة مديدة.


* أسأل الله أن يهل علينا العيد بالسرور والصحة والعافية، وأن يرزقنا البركة وتيسير الأحوال في كل خطوة.


* أدعو الله في يوم الحج العظيم أن تعم الفرحة حياتكم، وتملأ السعادة قلوبكم وتغمر العافية أجسادكم، كل عام وأنتم بألف خير.


* تفيض الكلمات، وتتعالى التكبيرات وتكثر الأمنيات وتستجاب الدعوات في هذا اليوم المبارك أعاده الله بالخير والبركة.


* أقدم أرق معاني الفرح بقدوم عيد الفطر السعيد، عساكم من عواده.


رسائل عيد الفطر للحبيب قصيره


* أحب أن أقول لك يا حبيبي في عيد الفطر المبارك كل عام وأنت الفرحة والسعادة التي تملأ قلبي والابتسامة التي تملأ وجهي، كل عام وأنت عيدي يا أجمل ما في العيد.


* أقول لك يا حبيبي أن لذة العيد تكتمل بوجودك بالقرب مني يا نور القلب وسر هنائي، كل عام وأنت في حياتي أجمل نعمة.


* أهنئك يا عمري بالعيد السعيد الذي يزداد جمالًا بوجودك يا نبض القلب وسر وجودي، عيد أضحى مبارك.


* أحر وأصدق التهاني إلى حبيبي وقرة عيني في هذا اليوم المبارك العظيم، اللهم تقبل منا سائر الأعمال وارزقنا حلاوة الإيمان واجعلنا في الفردوس الأعلى.


* أسأل المولى -عز وجل- أن يجعل عيد الفطر المبارك عيدًا سعيدًا عليك يا حبيبي، أتمنى من الله أن تدوم المحبة بيننا وتملأ السعادة حياتنا.



رسائل تهنئة عيد الفطر بالانجليزي 2023



May Allah flood your life with happiness on this occasion. Wishing you a very Happy Eid.


الترجمة:  أمد الله حياتكم بالسعادة في هذه المناسبة، أتمنى لك عيدًا سعيدًا.


Oh God, make all days in your obedience and devote themselves to your remembrance.


الترجمة:  أسأل الله أن يجعل كل أيامنا لطاعته وتفرغًا لذكره وعبادته.


May this Eid bring joy and love to your heart and create all the opportunities of success for you! Eid Mubarak.


الترجمة:  أتمنى أن يكون هذا العيد بادرة الفرح والحب، وأن يمدك بكل فرص النجاح! عيد مبارك.


May this Eid be the beginning of another successful year in your life. Eid Mubarak to you and your lovely family.


الترجمة:  أتمنى أن يكون عيدكم بداية التوفيق والنجاح في حياتك، عيد مبارك لك ولعائلتك الغالية.



ادعية عيد الفطر مكتوبة 2023


* كان دعاء النبي – صلى الله عليه وسلم – في العيدين :  ” اللهم إنا نسألك عيشة تقية وميتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح ، اللهم لا تهَلْكنا فجأة ولا تأخذنا بغتة ولا تعجلنا عن حق ولا وصية.


* اللهم إنا نسألك العفاف  والغنى والتقى والهدى وحسن عاقبة الآخرة والدنيا ، ونعوذ بك من الشك والشقاق والرياء والسمعة في دينك ، يا مقلب القلوب لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب ” رواه الطبراني.


* إلهي يا معطي من تشاء ومانع من تشاء  ’ إلهي فاعطنا اللطفَ والرحمةَ، وامنع عنا البطشَ والنقمة، وامدد لنا من لدنكَ رزقاً حلالاً بمعرفتكَ وطاعتك، إلهي لكَ صمنا شهركَ الذي فضلت واستخلصتَ لنفسك، وجعلتهُ أجراً للمؤمنين وغفراناً للمذنبين.


* إلهي وقد أفطرنا بفطرك السعيد الذي أمرتنا فيه بالمودّةِ وصلةِ الرحم  ودوام الصلاة واستتباع الذكر والإكثار منه يا من بذكرك تطمئنُّ القلوب الخائفة، وبكلامك تستقرُّ العقولُ الراجفة، غفرانك اللهمَّ غفرانكَ عن آثامنا الموبقة، وعن أخطائنا المغرقة.



دعاء عيد الفطر المبارك


* فما من غافرٍ إلاك وما من عافٍ سواك ، إلهي واكتبنا مع من مننتَ عليهم بجناتكَ الوارفة، وأدم علينا نعمك وعطاياك الكافية، يا من لا يخفي عليه خافية، بحقّكَ على عبادك يا أكرمَ الأكرمين، يا رحمنُ يا رحيم .


* الله أكبر الله أكبر، ل لا إله إلا الله والله أكبر ولله الحمد، لا إله إلا الله الحليم الكريم، لا إله إلا الله العلي العظيم، لا إله إلا الله إلها واحدا ونحن له مسلمون.


* لا إله إلا الله  لا نعبد إلا إياه ولو كره الكافرون، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، لا إله إلا الله وحده وحده أنجز وعده، ونصر عبده وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، فله الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير.



رسائل عيد الفطر مكتوبة


إن عيد الفطر له بهجة خاصة عند المسلمين وشعائر تبدأ من صلاة العيد وحتى تبادل التهاني و الرسائل واجمل العبارات، حيث حثنا الرسول صلى الله عليه وسلم على الاحتفال بعيد الفطر وإظهار مظاهر الاحتفال بالعيد من اللبس الجديد والتطيب بأفضل الروائح والعطور ومن رسائل عيد الفطر المكتوبة ما يلي :


* العيد علينا هَلّْ وبأحلى فرحة طلّ ويا رب تسعد الكل.


 * للكلمة ردود وللفرحة وجود ولأيام العيد وقت محدود فلك تهنئة بلا حدود.


 * العيد فرحة ما تكمل إلّا بوجودكم، والعيد بهجة ما تحلى إلّا بقربكم.


 *  لكم ترق أحلى الكلمات، وتتهادى أصدق الدعوات، ولكم يهتف الفؤاد بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد.


*  كل عام وقلوبكم بيضاء، وكل عام وأنتم بنقاء، وكل عام وأنتم سعداء، كل عام وأنتم بخير.


 *  بأرق العبارات وأندى الكلمات وعلى أثير المحبة وخالص التحيات أهنئكم بقدوم عيد الفطر السعيد.


* أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وعيد مبارك عليكم وعلينا.


* أدام الله عليكم الأعياد دهوراً، وألبسكم من تقواه نوراً، عيدكم مبارك.


* هَلْت الاعياد، وبينهم افضل عيد، عيد الفطر السعيد مبارك عليكم.


* تقبل الله طاعتكم، وأتمَّ بالعيد فرحتكم، وأقرَّ عينيك بنصر أمتكم.


* أسعد الله أيامكم، وتقبل الله طاعاتكم، وجمعنا وإياكم على خير، عيد فطر سعيد.


* بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك أقدم لكم أخلص التهاني وأطيب الأماني، جعلنا وإياكم من المباركين والمهنئين لهذا الشهر، وإن شاء الله صياماً مقبولاً،    وكل عام وأنتم بألف خير أعاده الله عليكم باليمن والبركات.


* أنا وقلبي نهنيك بالعيد ياللي شوفتك عيدي.



مسجات عيد الفطر المبارك


وذلك لكى يتسنى للفقير ان يشترى لاولادة ملابس العيد ويفرحوا كبقية المسلمين ولن يُتقبل صيام إلا بهذة الزكاة، كما لا يجوز الصيام في ايام العيد فهى ايام اكل وشرب وإطعام الطعام، وايام بهجة وفرح فلابد من وجود الطعام والمشروبات المختلفة، هى ايام توسعة على الاهَلْ،الاسرة والابناء.


* اقدم لك هديه اعتبرها عيديه .. روحي وقلبي وباقه ورد .. وبوسه على احلى خد رمضان راحل والعيد داخل.. فمن نعزي ومن نهنيء.. تقبل الله منا ومنكم وعيدكم مبارك تقبل الله صيامكم واسعد ايامكم وكل عام وانتم بخير


* تهنئة من الوريد إلى الوريد وقبل الزحمة والمواعيد عيد سعيد وعمر مديد.


* قبل زحمة السير وقبل رسايل الغير والإرسال لسة بخير كل عام وإنت بألف خير.


* في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبحلول عيد الفطر هنيتك.


* احلى ما في العيد ثلاثة كثرة الخيرات.تبادل الزيارات وقارئ هالعبارات.


* مساء الخير متأخر بريح العود متبخر أعزك وانت ماتدري عيد مبارك من بدري.


* أبعث مع كل طير ..من قلب كله خير .. لإنسان مكانه غير .. كل عام وإنت بخير.


* انت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد واتمنى لك عيد سعيد.


* قبل تنشغل الخطوط والشبكة تصبح إخطبوط طوط طوط كل عيد وأنت مبسوط.


* في قلبي حطيتك .. وبالتهاني خصيتك وعلى الناس أغليتك وبحلول عيد الفطر هنيتك.


* أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا وعيد مبارك عليك وعلينا.


* كعادتي كل عام يرسل سموّي حفظني الله برقية تهنئة بالعيد السعيد لعامة الشعب.


* ياحمامة الحرم زوريه ومن زمزم اسقيه ومن عطر الكعبة طيبيه وبقرب العيد هنّيه.


* مين قال إني في عيد أو إني حتى سعيد أنا عيدي والله لما أشوفك إنت سعيد.



عبارات تهنئة بالعيد للاصدقاء


ان جاء العيد جاء معها صلة الرحم بين الاهَلْ والاصدقاء والاحباب، فالعيد فيه يتم الاحتفال بالاصدقاء والاهَلْ وتبادل عبارات التهنئة بالعيد واليوم سنتعرف معا على بعض عبارات التهنئة بالعيد وهي كالأتي :



* تقف الكلمات عاجزة كيف تهنئك صديقي العزيز والغالي على قلبي بعيد الفطر سائلاً المولى أن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وعيد سعيد.


* صديقي الغالي كل عام وانت بخير واسأل من الله أن يتقبل طاعتك وصيامك وقيامك وأن يجعل العيد لك كُله فرح وسرور.


 * بمناسبة عيد الفطر أتمنى لك سعادة أبدية لا تنتهي يا أوفي شخص صداقة أبدية لا تنتهي وكل عام وانت بخير.


* بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر وبكل الورد والحُب لصديقي الذي لآ أملك صديق مثلهُ عيد سعيد مليئ بالسعادة.


* أسأل الله أن يجعل أيامك كلها سعيدة كسعادة الأطفال في هذا العيد وأن يجعل عمرك مديد وسعادة مديدة أيضاً.


* بكل ورود العالم وبكل روائحها الجميلة بمناسبة عيد الفطر أقدمها لكِ صديقتي كل عام وإنت أغلى شخص على قلبي.


* صديقي الغالي أحب أهنئك أن خاصة بعيد الفطر أعادة الله عليك بالسعادة الأبدية.



أجمل صور تهنئة عيد الفطر 2023


عزيزي القارئ، سنتعرف على كل ما هو جديد بشأن أجمل وأفضل صور تهنئة عيد الفطر 2023، والتي يبحث عنها الآلاف من المواطنين في كافة أنحاء البلاد، إليكم أجمل باقة من صور عيد الفطر المبارك، وهي صور وبطاقات مكتوب عليها كل عام وأنتم بخير، وعيدكم مبارك، وعيد سعيد، وهناك صور أخرى مكتوب عليها عيد سعيد بشكل مزخرف أنيق يحب الكثير من الأشخاص استخدام هذه الصور ووضعها على الصفحة الشخصية بموقع فيس بوك.



وتضم صور تهنئة عيد الفطر 2023 مخبوزات العيد من الكعك والبسكويت والبيتي فور والغريبة وغيرها من مخبوزات بروائح ذكية جدا ترتبط لدى المسلمين بطقوس الاحتفال بعيد الفطر، وتتواجد هذه الصور بأشكال عديد من أطباق الكعك والمكتوب أعلاه عيدكم مبارك، وهي صور يمكن تعيينها خلفيات لاب توب أو خلفيات موبايل طوال أيام العيد.



كما تضم صور تهنئة عيد الفطر 2023 مجموعة من صور العيد الكوميدية التي ترسلها الصديقات إلى بعضهن البعض من صور التجهيز والترتيب وتنظيف المنزل لاستقبال العيد، وصور كرتونية لبنات تضعن ماسكات البشرة استعدادا للعيد، وصور تصفيف الشعر وكي الملابس الجديدة وغيرها من صور يتم إرسالها على سبيل الدعابة



اجمل  رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023 ..  معايدة تهنئة عيد الفطر 1444




اجمل  رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023 ..  معايدة تهنئة عيد الفطر 1444

 


اجمل  رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023 ..  معايدة تهنئة عيد الفطر 1444



اجمل  رسائل تهنئة عيد الفطر المبارك 2023 ..  معايدة تهنئة عيد الفطر 1444



google-playkhamsatmostaqltradent