recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل كريم القهوة للتنحيف | تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف

 

طريقة عمل كريم القهوة للتنحيف | تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف



 كريم القهوة للتنحيف،يعتبر من الكريمات الطبيعية والذي لها تأثير قوي في إذابة دهون البطن والارداف، والحصول على بطن مستوي، وتبحث الكثير من السيدات عن الطرق المناسبة للتخسيس، وخاصة المناطق التي تبرز جمالهن وتسبب لهم مشاكل نفسية كبيرة نتيجة الوزن الزائد،كما ينصح الأطباء بأتباع نظام غذائي مناسب وتناول الأطعمة الصحية والغنية بالعناصر الغذائية التي تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن والبروتينات الضرورية، ولا تؤدي إلى زيادة الوزن وتراكم الدهون، وممارسة التمارين الرياضية، واستخدام كريمات التخسيس.


طريقة عمل كريم القهوة للتنحيف | تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف



كريم القهوة للتنحيف


كما تستطيع السيدة بالقيام بصناعة كريمات التنحيف في المنزل بخطوات سهلة وسريعة التحضير، لأن أغلبها يتكون من مواد طبيعية ومتوفرة في محلات العطارة والصيدليات، وتتميز الكريمات الطبيعية بأنها لا تحتوي على أي مواد كيميائية تضر بالجلد، وهناك طرق كثيرة تستخدم في تخسيس البطن والارداف، وليست لها أي أضرار على الجلد، وسوف نتعرف من خلال موقعtahaanews ، على طريقة عمل كريم القهوة للتنحيف وإزالة الكرش والارداف بالمنزل.


مكونات كريم القهوة لإذابة الدهون


تحتوي وصفة كريم القهوة للتنحيف علي بعض المكونات وسنذكرها في الخطوات التالية:


* نصف كوب من القهوة المطحونة.

* كوب من السكر.

* كوب إلا ربع من زيت الزيتون.


طريقة تحضير كريم القهوة للتحيف


سوف نعرض عليكم طريقة تحضير كريم القهوة لإذابة الدهون وهى كما يلي:-


1. نقوم بمزج القهوة المطحونة، والسكر، وزيت الزيتون، حتى نحصل على عجينة متجانسة ومتماسكة يسهل فردها على الجلد.


2. نقوم بوضع كريم القهوة على المنطقة التي نريد تخسيسها، وندلكه بحركة دائرية لطيفه.


3. نقوم بوضع كيس من البلاستيك على المنطقة التي تم دهنها، ونتركه مدة ٢٠ دقيقة.


فوائد القهوة للتخسيس


حيث تحتوي القهوة علي فوائد عديده ومن أهمها التخلص من الوزن الزائد وتنحيف الجسم وسنعرض لكم بعض من فوائدها الكثير:


* القهوة تعمل أيضا على التخلص من الوزن الزائد وتنحيف الجسم.


* يمكن أيضا نقوم باستخدام القهوة لبعض المناطق في الجسم إذا كانت الأرداف أو الأرجل أو البطن.


* تتخلص من الدهون التي تتراكم بها ولكن الإرداف وكافة المناطق الأخري.


* تقضي أيضا القهوة على السيلوليت التي يتواجد في البطن والأرداف.


* كريم القهوة امن جدا لجميع الأطفال والرجال والنساء.


* يعمل أيضا على تفتيح البشرة والأماكن الداكنة في الجسم.


تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف


مين جربت كريم القهوة للتنحيف من أكثر الأسئلة التي تبحث النساء عن إجابتها لذلك سوف أقدم لكم اليوم تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف.


الآن سوف نلقي الضوء على تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف والتي بدأت عندما زاد وزاني بشكل مبالغ فيه لذا قمت بالبحث كثيرًا عن أنظمة غذائية تساعد على حرق الدهون المتراكمة في الجسم وقمت بإتباعها ولكنها لم تجدي نفعًا وأخيرًا نصحني أحدهم بالذهاب إلى أطباء التغذية للبحث عن الحل الأمثل لتنحيف الجسم، فوصف لي الطبيب كريم القهوة المستخلص من حبوب البن وبعد الانتظام في استخدامه خسرت أكثر من 20 كيلو جرام شهريًا لذا أنصح الجميع باستخدامه.


التجربة الأولى


تروي لنا امرأة تجربتها مع كريم القهوة للتنحيف وقالت أنها قامت باستخدام الكريم لأنها كانت تعاني من زيادة في الوزن جعلتها تشعر بالخجل أمام الآخرين،وعندما وجدت هذه السيدة آراء من الآخرين حول فوائد كريم القهوة في التنحيف هذا الذي دفعها إلى التجربة، وكانت النتيجة مذهلة وفقدت السيدة الكثير من الوزن مما لفت أنظار الجميع وجعلهم يتساءلون عن السبب الذي ساعدها في نقصان هذا الوزن.


التجربة الثانية


فتاة تبلغ من العمر 22 عامًا تعاني من زيادة في دهون منطقتي البطن والأرداف وقالت: تناولت الكثير من منتجات إنقاص الوزن ولكن دون نتيجة تذكر وعندما استخدمت كريم القهوة،


كما نصحني أحد الأصدقاء أختلف وزني اختلافًا كليًا وأصبحت منطقة الأرداف متناسقة تمامًا ولاحظ من حولي الفارق ونصحتهم باستخدام كريم القهوة.


التجربة الثالثة


امرأة تعاني من حالة نفسية سيئة نتيجة للحمل والولادة تقول كبرت بطني وزاد وزني وتغير شكلي كثيرًا إلى شكل سيء وعندما أخبرت الطبيب بمعاناتي نصحني باستخدام كريم القهوة للتنحيف.


وعندما استخدمته أصبح شكلي مختلف وأصبحت معدتي مشدودة وقوامي أكثر تناسق وعندما يراني أحد لا يصدق أنني أم لطفلين وكان تأثيره ساحر على منطقة الأرداف أيضًا.





أضرار كريم القهوة للتنحيف


هناك آراء لبعض الأطباء عن كريم القهوة للتنحيف وغيره من المنتجات الأخرى للتخسيس أنها ليس لها مفعول السحر كما هو منتشر فيقول بعض الأطباء عن كريم القهوة أنه ليس له أي علاقة بتذويب الدهون،


والقضاء عليها كما هو شائع ولكنه فقط يعمل على تحسين شكل الجسم من السيلوليت والتقليل من الآثار الجانبية له.


ومن خلال ما سبق ذكره نستنتج أن غالبية منتجات التخسيس ما هي إلا مجرد شهرة وإيحاء ولكن من يريد إنقاص وزنه عليه أن ينتظم بالوجبات،


ويتناول طعامًا صحيًا ويمارس الرياضات التي تعمل على شد الجسم وتقليل الوزن ويعتبر كريم القهوة منتج طبيعي لا يسبب أضرار وأجمعت الآراء الطبية على أنه يعمل على التقليل من آثار السيلوليت على الجلد.


سعر كريم القهوة للتنحيف


سعر كريم القهوة للتنحيف من سكين دكتور يتوفر بسعر 118 جنية مصري.

كريم القهوة للتنحيف من امازون  بخلاصه حبوب البن يعمل على حرق الدهون والتخلص من السيلوليت،مستخلص من حبات بن القهوة ومخلوط بمكونات فعالة للتنحيف. يستخدم لمناطق البطن والذراع والساقين والأرداف. ينحف مناطق تجمع الدهون ويجعلها أخف وزنا وأكثر إشراقا. احصل عليه من هنــــــــــــــا.


وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا من خلاله على تجربتي مع كريم القهوة للتنحيف، كما تعرفنا على أفضل منتج كريم القهوة للتنحيف ومكوناته وسعره، كما ذكرنا أيضًا طريقة استخدام كريم القهوة للتنحيف و طريقة عمل كريم القهوة للتنحيف.


google-playkhamsatmostaqltradent