recent
أخبار ساخنة

فيديو نظرات المراسلة الرياضية التركية ايجيم دينكشال تجاه لاعب فنربخشة ميتشي باتشواي

الصفحة الرئيسية


فيديو نظرات المراسلة الرياضية التركية ايجيم دينكشال  تجاه لاعب فنربخشة ميتشي باتشواي


 تجاه لاعب فنربخشة ميتشي باتشواي،تداول رواد ونشطاء مواقع  مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من الصحف التركية فيديو للمراسلة التركية ايجيم دينكشال وهي تنظر للاعب البلجيكي، ميتشي باتشواي لاعب نادي فنربخشة التركي، نظرات ترجمها الكثيرون بأنها نظرات حب وإعجاب، وذلك بعد المؤتمر الصحفي الذي ظهر فيه باتشواي بعد فوز النادي بكأس تركيا.


فيديو نظرات المراسلة الرياضية التركية ايجيم دينكشال  تجاه لاعب فنربخشة ميتشي باتشواي



فيديو المراسلة الرياضية التركية ايجيم دينكشال


بعد انتشار الفيديو أصبحت المراسلة ايجيم حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب نظراتها، ونشر نشطاء الفيديو من جديد ووضعوا عليها أغنيات رومانسية منها أغنية " aşkın olayım" التركية الرومانسية.


وكان ميتشي باتشواي، مهاجم نادي فنربخشة في الدوري التركي الممتاز، ساعد فريقه في الفوز بلقب كأس تركيا بتسجيله هدفين في المباراة النهائية.



 التركية ايجيم دينكشال تتفاعل مع الفيديو


ومن جانبها تفاعلت المراسلة التركية ايجيم دينكشال مع الفيديوهات والتصاميم التي انتشرت على الانترت، وكتبت عبر حسابها على تويتر: "يا أصدقاء لقد رأيت التصاميم التي صنعتموها لنظراتي لباتشواي على أغنية aşkın olayım، طبعًا سأشعر بالإعجاب للاعب ناجح وصاحب مسيرة مهنية ناجحة، ولكنني سأكون ممتنة إذا استمعتم إلى اسألتي له في آخر المقابلة، مع حبي".



من هي المراسلة التركية ايجيم دينكشال


وايجيم دينشكال هي مراسلة تركية تعمل في قناة تيفي سبور التركية، وتجري مقابلات مع الرياضيين واللاعبين، كما تقدم النشرات الإخبارية الرياضية.

ايجيم دينكشال تويتر


ايجيم دينشكال هي مراسلة تركية تعمل في قناة تيفي سبور التركية، وتجري مقابلات مع الرياضيين واللاعبين، كما تقدم النشرات الإخبارية الرياضية ويمكنكم متابعة حساب ايجيم دينشكال علي تويتر من هنـــــــــــــا.

 

google-playkhamsatmostaqltradent