recent
أخبار ساخنة

فيديو الفنان أحمد رافع يتصدر مواقع التواصل

الصفحة الرئيسية

 

فيديو الفنان أحمد رافع يتصدر مواقع التواصل


الممثل احمد رافع،حيث تصدر اسم اسم الفنان السوري أحمد رافع ترند مواقع التواصل، عقب انتشار مقطع فيديو فاضح، ظهر فيه وهو يتحدث مكالمة فيديو مع إحدى الفتيات وتسمي مريومة.


فيديو الفنان أحمد رافع يتصدر مواقع التواصل



فضيحة أحمد رافع


فيديو فضيحة الممثل أحمد رافع ضجت بها مواقع الإنترنت حيث نشر حساب إلكتروني مجهول مقاطع فيديو مصورة وصوتية للفنان السوري احمد رافع، وهو يتكلم مع عشيقته التي تدعى مريومة، ويقومان بحركات لا أخلاقية ومخجلة. كما احتوى الفيديو على تسجيلات صوتية لأحمد رافع أهان فيها كل من الشعب العراقي واللبناني، وجميع الزملاء في الوسط الفني. وللتعرف على تفاصيل فَضيحة احمد رافع بالفيديو، تابعوا معنا مقالنا التالي عبر موقع tahaanews.


فيديو الممثل أحمد رافع


انتشر في الساعات القليلةالماضية خبر فضيحة الممثل السوري أحمد رافع وهو يتكلم مع عشيقته التي تدعى “مريومة”، مما أثار جدلًا واسعًا، خصوصًا بعد أن تم تزويد الفيديو بمقاطع صوتية لأحمد رافع وهو يشتم ويهين زملائه بالوسط الفني في سوريا.


حيث تحدث احمد رافع عن الفنان أيمن رضا ووصفه بأبشع الكلمات، وهو يتحدث مع فتاة تدعى مريومة دون علمه أنها تسجل له جميع مقاطعه الصوتية والمصورة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خليجي ولا يعبر عن وجهة نظر tahaanews وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خليجي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.


فيديو الفنان السوري احمد رافع 


اساء أحمد رافع خلال الفيديو لزميله الفنان أحمد رضا، ووصفة بأوصاف بذيئة وغير لائقة، كما أساء للشعب العراقي واللبناني بكلام مُخجل، وأعرب عن كرهه لهماشاهدو الفيديو التالي.



google-playkhamsatmostaqltradent