recent
أخبار ساخنة

عمر زوجة مروان خوري

الصفحة الرئيسية

 

عمر زوجة مروان خوري


أثار الفنان مروان خوري حالة من الجدل الواسع بعد إعلان زواجه من ندى رمال فهمى ليودع بذلك العذوبية بعد فترة من حالة الجدل داخل الوسط الفنى.


كم عمر زوجة مروان خوري



وتساءل الكثير عن فارق العمر بين مروان خوري وزوجته ندى رمال فهمى حيث بلغ فارق العمر بينهما 13 عاما حيث يعد يبلغ مروان خوري من العمر 54 عاما بينما تبلغ زوجته 41 عاما.


زواج مروان خوري وندي رمال


جاء زواج مروان خوري مفاجأة للجميع حيث اندهش الكثير من هذه الزيجة كونها لم تكن بشكل علنى حيث تزوج مروان فى سرية تامه وكانت تمت الزيجة فى قبرص نظرا لاختلاف ديانة العروسين.


كما كشفت عدد من مواقع الفن اللبنانية خبر زواج الفنان اللبناني مروان خوري من ندى رمال، بعد عودتهما سويا منذ فترة قصيرة، وعقد قرانهما في قبرص بعيدا عن الأنظار.


عمر ندي رمال 


يتسائل الكثير من رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعي عن كم عمر زوجة مروان خوري ندي رمال،هذا ما سيجيب عنه موقع tahaanews بالإضافة إلى معلومات ندى رمال زوجة مروان خوري، وديانتها الحقيقية. 


من هي ندى رمال زوجة مروان خوري


الاسم كاملاً: ندى رمال.

تاريخ الميلاد: غير معروف.

محل الولادة: ولدت في لبنان.

مكان الإقامة: تقيم في بيروت، لبنان.

الجنسية: تحمل الجنسية اللبنانية.

العمر: في العقد الرابع من عمرها على الأرجح.

الحالة الاجتماعية: متزوجة.

اسم الزوج: مروان خوري.

اللغة الأم: اللغة العربية “اللهجة اللبنانية”.

الديانة: الإسلام.

الطائفة: الشيعية.


تساءل الكثير عن فارق العمر بين مروان خوري وزوجته ندى رمال فهمى حيث بلغ فارق العمر بينهما 13 عاما حيث يعد يبلغ مروان خوري من العمر 54 عاما بينما تبلغ زوجته 41 عاما.


من هو مروان خوري 


مروان خوري هو مغني وكاتب وملحن لبناني الجنسية، فقد ولد في عمشيت بلبنان عام 1968م، بدأ مسيرته الفنية منذ أن كان يبلغ من العمر سبعة أعوام، وذلك من خلال العزف في الحفلات الفنية، وأصبح ملحنًا صغيرًا مشهورًا على مستوى القطر، وفي عام 1995م صدرت له أول أغنية “فيك لما بلاك” وثم في عام 2002م صدر له ألبوم تحت عنوان “خيال العمر” وحقق له نجاحًا كبيرًا، وأصبح من أشهر الفنانين على الصعيد العالمي العربي، وانطلق في مسيرة مليئة بالنجاحات والتقدمات.


من هي زوجة مروان خوري

إن زوجة الفنان اللبناني مروان خوري هي ندى رمال، وهي شخصية غير معروفة في الوسط الإعلامي أو الفني، فقد أعلن خوري عن ارتباطه بها دون أن يذكر أية تفاصيل شخصية تتعلق بها، إلا أن الشيء المؤكد هو أنها سيدة لبنانية عاشت تجربة الزواج من قبل؛ وقد انفصلت عن زوجها السابق بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء، ومن الجدير بالذكر أن الفنان مروان خوري قد عقد قرانه على ندى في الثاني عشر من شهر ديسمبر / كانون الأول من العام 2022م، وذلك في قبرص كون زواجهما زواجاً مدنياً.


في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على من هي زوجة مروان خوري ويكيبيديا، وعمر زوجة مروان خوري ندي رمال ومن هي ندي رمال،كم فارق العمر بين مروان خوري وزوجته؟.كما تعرفنا على أهم المعلومات التي تتعلق بالسيرة الذاتية لها، كذلك من هو مروان خوري ويكيبيديا.


google-playkhamsatmostaqltradent