recent
أخبار ساخنة

سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

الصفحة الرئيسية


سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي


تصدرت هنا الزاهد ترند الأكثر بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تجدد شائعات انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فهمي، لينضما إلى قائمة النجوم ضحايا شائعات الطلاق في صيف 2023، والتي انطلقت بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينهم محمد فراج وبسنت شوقي، وجوري بكر، والمطرب أحمد سعد.

سبب انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي



انفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي


وأخيرًا، شاركت إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير أنباءً تفيد أن أحمد فهمي وهنا الزاهد انفصلا بشكل ودي، واتفقا على أن يحافظا على الأمر بشكل سري بعيدًا عن وسائل الإعلام.


وأوضح المصدر أن سبب انفصال الثنائي يعود لخلافات عائلية، إلَّا أنهما أخفيا الأمر بسبب ارتباطهما بالدعاية لفيلمهما "مستر إكس".


ولم يرد أي من الفنانين على الأخبار المتداولة، لاسيما أنهما نفيا سابقًا شائعات انفصالهما في عدة لقاءات صحفية.


هنا الزاهد هل غضبت من سخرية زوجها أحمد فهمي


هنا الزاهد ردت مؤخراً على شائعة انفصالها عن زوجها أحمد فهمي بعد دخولها في خلافات مع شقيقه كريم وزوجته، وقالت بوضوح إنها ستعلن طلاقها فور حدوثه، وكذلك رد أحمد فهمي مؤكداً أنه بات متفهماً لرواج الشائعات على السوشيال ميديا ولن يرد عليها منعاً لتضخيمها، ومع ذلك تجددت الشائعات مساء أمس الثلاثاء مع تصدير رواية جديدة تؤكد أن الانفصال "تم ودياً"، بعد خلافات عنيفة حدثت في كواليس تصوير فيلمهما الأخير "مستر إكس"، وأكد رواة الشائعة أن تصريحات فهمي الأخيرة عن هنا الزاهد تسببت في تفاقم الخلافات بعدما سخر من صوتها، ووصفها بأنها "باربي" بصوت علي الشريف.


ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي


بدوره، انقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين مشكك ومصدق، فعلَّقت إحداهن: "الله قولت كدا بتمهدو لي موضوع الطلاق "، وأضافت أخرى: "هي اصلا الجوازة دي من الأول غالط ف غالط هي لسه صغيرة وحلوة ماشاءالله روحها جميله إنسانة طيبة كان عجبها فيه اي وتسرعت جدا هو كل شويا يطلق ويتجوز بنات ناس مش لعبة".


وعلَّق آخر: "كان واضح في لقاء مع قناة العربية . الرقي و التحضر حلو في الزواج او الانفصال . الله يختار لهم الأحسن".


 

google-playkhamsatmostaqltradent