recent
أخبار ساخنة

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي

 

سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي


 سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي،حيث تواجه أسرة الدكتور كريم علي  لحظات صعبة بعد وفاة ابنتهم الكبيرة جيسي أو جيسيكا. تم الإعلان عن وفاتها رسميًا من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث أكد الدكتور كريم علي الخبر وطلب من الناس الدعاء لابنته، سبب وفاة جيسي أو جيسيكا كان إصابتها بمرض مناعي نادر يُعرف باسم HLH وقد توفيت في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023.


سبب وفاة ابنة الدكتور كريم علي



وفاة ابنة الدكتور كريم علي


حيث نعى الدكتور كريم ابنته الكبرى بطريقة مؤثرة، فكتب عبر تويتر: “العروس الثالثة من بناتي ستذهب إلى الجنة. روح وريحان وجنة نعيم.. لا نقول إلا ما يرضي ربنا.. ونسأل الله أن يحد الحمد… أسألكم الدعاء الغائب لها والدعاء بأن يخفف السؤال و أن تقبلها في الصالحين.. إلا أنها لقيت ربها صابرة موحدة.. ولم يرى الله بك سوءا.. إنا لله وإنا إليه راجعون..”.



كما أصيب جمهور الدكتور كريم علي بحالة شديدة من الحزن، بعد وفاته ابنته الثالثة، حيث قدموا له التعازي والدعم بوفاة ابنته، سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع كرمه ورحمته.


وسبب وفاة ابنة كريم علي جيسي أو جيسيكا، بسبب إصابتها بمرض مناعي نادر يُعرف باسم HLH، وتوفيت في ساعة مبكرة من صباح يوم الجمعة 15 سبتمبر 2023.


وأيضآ قبل وفاتها، نشر الدكتور كريم علي منشورًا على منصة X يُشير إلى أن ابنته جيسيكا بحاجة لخزعة نخاع شوكي، لمعرفة سبب تدهور الدم المستمر الذي كانت تعاني منه، وأشار إلى أنه يُصلي من أجلها وطلب من الناس الدعاء. 


من هو الدكتور كريم علي؟

الدكتور كريم علي، هو طبيب شهير حاز على دكتوراه في الطب الشرعي وعلم السموم السريري، يعد واحدًا من الأطباء المعروفين في مجاله وله متابعون كثر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.


ما هو مرض HLH ؟

HLH  مرض نادر يصيب الجهاز المناعي، مما يجعل بعض خلايا الدم البيضاء تهاجم خلايا الدم الأخرى وتضخم الطحال والكبد، وفقا لمستشفى جونز هوبكنز.


يمكن لهذا المرض أن ينتقل بالوراثة أو يكتسب. يتم نقل حوالي ربع الحالات من خلال الأسر، والباقي يأتي من الالتهابات، وضعف الجهاز المناعي والسرطان.

google-playkhamsatmostaqltradent