recent
أخبار ساخنة

من هي مادلين بروكواي وزفاف القرن الذي كلف أكثر من 50 مليون دولار

 من هي مادلين بروكواي وزفاف القرن الذي كلف أكثر من 50 مليون دولار



تزايدات عمليات البحث علي محركات البحث عن من هي  مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون،بعد مشاهدة  فيديوهات لما وصف بـ"زفاف القرن" بين الأميركيين مادلين بروكواي وصديقها جاكوب لاغرون،في هذه المقالة من tahaanews، سوف يتم التعرف معًا على تفاصيل حفل الزفاف الأسطوري، وما الذي حدث فيه؟ وأهم المراسم التي أقيمت فيه، ومن هم الزوجان مادلين وجاكوب؟


من هي مادلين بروكواي وزفاف القرن الذي كلف أكثر من 50 مليون دولار



الزفاف الأسطوري الذي تم في العاصمة الفرنسية باريس، بلغت تكلفته أكثر من 50 مليون دولار، حيث أقام الحبيبان حفلات مبهرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع المرغوبة في جميع أنحاء مدينة النور.



ويريدالجميع معرفة هوية العروسان، وهما مادلين بروكواي وجاكوب لاغروني، بعدما أثار حفل زفافهما الأسطوري عاصفة من الجدل.





زفاف القرن بين مادلين بروكواي وجاكوب لاغرو


أقيم “عُرس القرن” في العاصمة الفرنسية باريس، وبلغت تكلفته أكثر من 50 مليون دولار. حيث أقام الثنائي حفلات ساحرة لمدة 5 أيام في أكثر المواقع شهرة في جميع أنحاء المدينة الفرنسية.


كما شملت تكاليف حفل الزفاف نقل الضيوف بطائرات خاصة، واستئجار قصر فرساي الشهير ووضع الكثير من الزهور الفاخرة في كل مكان.


أُطلق على الحدث لقب “حفل الزفاف الأكثر روعة في العالم”، بسبب الصور والفيديوهات للأجواء الخيالية التي صاحبت الإحتفال.





مراسم زفاف القرن


1. بدأت مراسم زفاف القرن بحفل في متجر شانيل، حيث تم القيام بتقديم مجموعة مذهلة من الهدايا لمادلين، والتي كانت ترتدي فستانًا أبيض اللون وجوارب طويلة وكعبًا أسود مزينًا بالزهور.


2. في اليوم التالي، توجها الزوجان إلى قصر فرساي الشهير، وقاما بجولة خاصة.


3. في المساء، استضاف الزوجين مادلين وجاكوب الأقارب والأصدقاء في عشاء مميز على ضوء الشموع في المقر الملكي السابق.


4. أقام الزوجان طوال الليل في فندق “Le Grand Contrôle” في القصر، ومن المعروف أن أسعار الغرف تبدأ من 2400 دولار أمريكي في الليلة الواحدة، وتصل إلى 14200 دولار وذلك حسب النوع والحجم.


5. في يوم الأربعاء، قامت مادلين وجاكوب بزيارة برج إيفل الشهير.


6. في نفس اليوم تم الشروع في جولة ليلية بالقارب في المدينة، حيث استمتعا الزوجان بوجبة فاخرة أخرى.


7. بعد ذلك، أقاما حفلًا صغيرًا تحت قوس النصر، حيث تناولا عدة وجبات خفيفة من حلويات الماكارون، واستمتعا ببعض الكوكتيلات، وفي هذه المرة، ارتدت العروس فستانًا مخططًا بالأبيض والأسود مع سترة منقوشة بالزهور، وارتدت حذاء بكعب مطابق.


حفل عشاء مادلين بروكواي 


كما أُقيم حفل العشاء التدريبي في دار أوبرا باريس الشهيرة، حيث قام الثنائي مادلين وجاكوب بتزيين المبنى بالكامل بمئات الزهور، ووفقًا لمقطع فيديو شاركته شركة الزهور، فقد استغرق الأمر أسبوعًا كاملًا من الاستعداد لتجهيز دار الأوبرا، بالإضافة إلى مشاركة 25 موظفًا. هذا، وقد اصطف عازفو الكمان على الدرج وقاموا بعزف الموسيقى الحية عند دخول الثنائي مادلين وجاكوب.


 ثم تناول الزوجان وضيوفهما وجبة العشاء تحت السقف المطلي الشهير لمارك شاغال في فندق غارنييه، وارتدت الزوجة ثوبًا أبيض بدون حمالات، وكان مغطى بالزهور في المساء.





حفل زفاف مادلين بروكواي وجاكوب لاغرون


أقيم حفل الزفاف في 18 نوفمبر الجاري، لكن الأحداث بدأت قبل ذلك بوقت طويل، حيث سافر الزوجان وأصدقاؤهما المقربون وأفراد الأسرة إلى باريس قبل أيام من بدء الاحتفالات.


وتلقت الشابة البالغة من العمر 26 عاما معاملة كبار الشخصيات طوال أسبوع تقريبا، شملت سائقا خاصا، وفريقا كبيرا للشعر والماكياج للتأكد من أن مادلين ستبدو مثالية في كل مناسبة، وعددا من مصممي الأزياء، ومجموعة من المصورين المحترفين الذين تابعوها في كل خطواتها.


من هي مادلين بروكواي


العروس هي مادلين بروكواي، البالغة من العمر 26 عامًا، والتي ورثت الكثير من المال من تجارة السيارات الخاصة بعائلتها.


ووفقًا لصفحتها على لينكيد إن، فإن بروكواي هي رائدة أعمال ووالدها هو روبرت بروكواي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة بيل أوسيري موتورز، الشركة الأم لمرسيدس بنز.


من هو جاكوب لاجرون


للكشف عن من هو جاكوب لاجرون عريس زفاف القرن، تبين أنه شاب فرنسي الجنسية ولم تكن له شهرة من قبل عبر منصات التواصل الاجتماعي، لكنه عُرف مؤخرًا، بعد إقامته زفافا خياليا رفقة عروسه التي تدعى مادلين بروكواي، الذي استمر لمدة 5 أيام متواصلين في العاصمة الفرنسية باريس، حسبما كشفت شبكة «ndtv» العالمية.


google-playkhamsatmostaqltradent