U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

سعر كيس الشعير اليوم فى السعودية اليوم الاحد 12 يناير 2020 بعد أعلان المؤسسة العامة للحبوب






تعرف على سعر كيس الشعير اليوم فى السعودية اليوم الاحد 12 يناير 2020 بعد أعلان المؤسسة العامة للحبوب

 سعر كيس الشعير اليوم فى السعودية اليوم الاحد 12 يناير 2020 بعد أعلان المؤسسة العامة للحبوب




بعد تعديل بيع سعر كيس الشعير،المؤسسة العامة للحبوب تدعو بألأبلاغ عن أى مخالف للسعر الجديد للشعير،أوعدم توفرة فى الأسواق،أو أى ملاحظات وشكاى تخص الشعير سواء كان فى سعر البيع او أخفائه .






حيث اعلنت المؤسسة العامة للحبوب عن تعديل يشمل سعر بيع كيس الشعير فى جميع مناطق المملكة،والذى يزن 50 كيلو جرام،بحيث لايتجاوز سعر كيس الشعير عن قيمة 44 ريال سعودى ،بالأضافة الى ضريبة القيمة المضافة،وذلك فى جميع اماكن ونقاط البيع لدى جميع انحاء المملكة العربية السعودية،وذلك اعتبارا من اليوم الأحد 12 يناير 2020 ميلادية .







كما قالت المؤسسة العامة للحبوب،بأن على جميع عملائها التواصل مع مركز البلاغات فى وزارة التجارة والأستثمار السعودية على الرقم "1900"،أو الابلاغ عبر تطبيق "بلاغ تجارى"،أو عبر الموقع الرسمى للوزارة على الأنترنت.




كما أضافت المؤسسة العامة للحبوب،قائلة أنه تم أيداع قيمة الأعانة فى حسابات صغار مربى الماشية،وذلك بشكل شهرى وذلك أعتبارا من شهر أكتوبر2019،بمبلغ وقدره35 مليون ريال شهريا،ونوهت لزيادة   الأعانة الشهرية أعتبارا من يوم الاربعاء 1 يناير 2020 بقيمة تبلغ قدرها 80 مليون ريال سعودى،تم صرفها الى أكثر من مستفيد مواطن او مواطنة .







كما كشفت المؤسسة العامة لحبوب من قبل ،أن حقيقة الأباء المتداولة حول ارتفاع سعر بيع كيس الشعير وذلك اعتبارا من 1 يناير 2020 .





حيث نشرت المؤسسة العامة للحبوب فى بيان لها نشرتة على موقع تويتر مؤكدة عدم صحة مايتم تداولة   بشأن أرتفاع سعر كيس الشعير،كما قالت على جميع العملاء أخذ معلوماتهم  من الموقع الرسمى للمؤسسة ولايلتفتون وراء الأشاعات.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة