U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة الفنان البحرينى على الغرير الشهير بطفاش



وفاة الفنان على الغرير الشهير بطفاش




وفاة الفنان  البحرينى على الغرير الشهير بطفاش



انتقل الى رحمة الله تعالى الفنان البحرينى على الغرير أثر سكتة قلبية صباح اليوم الأحد،وأن الفنان على الغرير مواليد 30 سبتمبر عام 1968،وكان أول أعمالة عام 1990،وكان أول مسلسل له "رحلةالعجائب"،وكان له 51 مسلسلة،و13 مسرحية،و5 افلام





ولد الفنان البحرينى على الغرير فى 30 سبتمبر 1968،توفى عن عمر يناهز 52 عاما ،ثم دخل عالم التمثيل وكان عمره الثامنة عشر من خلال أول مسلسل له"رحلة العجائب"وكان فى عام 1990 ميلادية.





كما عرفة الجمهور الخليجى من أدواره الكوميدية،كما يعد من أبرز الفنانين فى البحرين وفى أنحاء منطقة الخليج العربى،ومن أهم وأبرز أعماله الفنية التى قدمها للدراما كانت"جديمك نديمك" وكانت فى عام 2019،وقدم مسلسل "بطران عايش يومه"،ومن أهم الأعمال التى قدمها الفنان على الغرير ونالت أعجاب الجمهور خلال مسيرتة الفنية ،وهى مسلسل "سوالف طفاش"و"طماشه" .
كما شارك الفنان على الغرير فى أكثر من خمسون 50 مسلسل بحرينى وخليجى،كانت مسيرتة حافلة وجميلة حيث سعد فيها الكبار والصغار بأدوارة التى تناسب كل فرد من أفراد العائلة.





كما نعاه العديد من نشطاء ورواد مواقع التواصل الأجتماعى منهم توير،حيث غردت hms قائلة"الله يرحم الفنان علي الغرير ما انسى تمثيله الخارق ف مسلسل نيران ما اظن احد خليجي ماتابعه".










كما غرد nadeerov2 قائل"مستحيل تلقى بيت بالخليج ما حزن على رحيله
اليوم كل الأمهات يخبرون أولادهم ان (طفاش) مات
لا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
و انا لله و انا اليه راجعون
رحمك الله و أسكنك فسيح جنته".










كما علق kn بفيديو للفنان على الغرير يفرح لفوز المنتخب، قائل"قبل شهر صرخ فرحاً بعد تأهل منتخبنا
الى نهائي كأس الخليج و اليوم
البحرين بأكملها تبكي على رحيله".









كما علق محمد القاسمى قائل"من اساطير الكوميديا في الخليج العربي المعروف ب (طفاش) بالأمس كان ينعانا واليوم ننعاك، الله يرحمه ويغفر له ويبدله داراً خيراً من داره وعظم الله اجركم يا اهل البحرين".






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة