recent
أخبار ساخنة

كوريا الجنوبية تفوز على السعودية بهدف قاتل فى نهائي كأس آسيا تحت 23 عامآ

الصفحة الرئيسية



كوريا الجنوبية تفوز على السعودية بهدف قاتل فى  نهائي كأس آسيا تحت 23 عامآ





كوريا الجنوبية تفوز على السعودية بهدف قاتل فى  نهائي كأس آسيا تحت 23 عامآ








خطف المنتخب الكوري الجنوبي لقب كأس آسيا تحت 23 عامًا بالفوز على المنتخب السعودي بنتيجة هدف مقابل لا شيء،والهدف  تم تسجيله في الشوط الإضافي الرابع، وبالتحديد الدقيقة 112 في المباراة التي جمعت الفريقين في تايلاند.






حيث أنه على الرغم من الهزيمة وخسارة اللقب إلا أن  المنتخب السعودي ضمن تأهله إلى أولمبياد طوكيو 2020 المزعم  أقامتها الصيف المقبل عقب التغلب على منتخب أوزباكستان في مباراة نصف نهائي البطولة.





كما أن خطورة المنتخب السعودى كانت تكمن فى الدقيقة 20 من الشوط الأول،عندما سقط حارس كوريا الجنوبية فى خطأ فادح وعندها كان اللاعب عبدالله الحمدان سيسجل اول اهداف المنتخب السعودى،ولكن المهاجم لم يحسن أستغلال هذة الفرصة.






حيث بعدها قام منتخب كوريا الجنوبى بهجمة مميزة قد تكون خطيرة على نظيرة المنتخب السعودى،وذلك عن طريق اللاعب "ووى ونج" عن طريق تمريرة كانت من اللاعب سعود عبد الحميد،وانفرد بالحارس محمد اليامى والذى تعامل مع الكرة وتصدى لها فى خطورتها.







وبضربة رأس في الوقت القاتل، انتزع منتخب كوريا الجنوبية الأولمبي لكرة القدم لقب النسخة الرابعة من بطولة كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية (تحت 23 عاما)، بالفوز على نظيره السعودي 1 – صفر، اليوم الأحد، في المباراة النهائية للبطولة التي اختتمت اليوم في تايلاند.






وحسم المنتخب الكوري المباراة واللقب لصالحه بفضل الهدف الذي سجله جيونغ تاي ووك في الدقيقة 113.







وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي لمدة نصف ساعة، مقسمة بالتساوي على شوطين، قبل أن يحسمها المنتخب الكوري لصالحه بهدف في الشوط الإضافي الثاني.













google-playkhamsatmostaqltradent