U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

دايلر يثير غضب السوشيال ميديا لتعذيبة قطة



دايلر  يثير غضب السوشيال ميديا لتعذيبة قطة


دايلر  يثير غضب السوشيال ميديا لتعذيبة قطة


أثار اليوتيوبر السعودى،ونجم مواقع التواصل الأجتماعى دايلر،غضب رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى بنشرة فيديو على قناتة على موقع يوتيوب،وظهر فى الفيديو وهو يضع قطة فى المايكرويف،ثم كتب عنوان للفيديو،ايش يصير لو حطيت قطة بالمايكرويف لمدة ثانية يتغير لونها.



حيث أن دايلر لم يشعل المايكروف على القطة،أثار هذا المقطع نشطاء ورواد وبعض متابعية على مواقع التواصل الأجتماعى،وانتقادات كثيرة لأسائتة للحيوان والتشجيع للمتابعين،حيث يقومون متابعينه الصغار فى السن بتقليدة وهذا خطأ كبير أرتكبة دايلر.





كما أنة قد تداول بعض مغردين موقع التواصل الأجتماعى تويتر،مقاطع فيديو قالو أنها لأطفال قامو بتقليد اليوتيوبر دايلر،ثم وضعوا قطط بالمايكرويف.






وهذا فيديو لة يرد فيه بعد انتشار فيديو دايلر يعذب قطة





ولاقى دايلر ردود فعل كثيرة على موقع تويتر  حيث غرد  MOHAMMAD ALI، قائل "لقيت قط في حديقة مكسورة رجله الثنتين ومصاب بالكساح ومشاكل بالعمود الفقري ويزحف فقط ووجود علامات ضرب واعتداء عليه، بسبب عينات أمثال دايلر ينشر محتوى لتعذيب القطط ويشجع الأطفال لتقليده. القطة الحمدالله صارت افضل وباقي لها عملية لترميم الفقرات".






 كما غرد سعود على موقع تويتر قائل"مايحتاج واضحه ليش سوا كذا".






كما غردت 
lollaan، على موقع تويتر قائلة"ماقدرت اكمل الفيديو من قساوته اطالب شخصيا بمحاكمة هذة الاشكال المسمى بي دايلر عشان يكون عظة وعبرة".





حيث غرد 
abeer Alanazi على موقع تويتر قائل"مبسوط الحين!؟ عرفت ايش بيصير لو حطيتها! ها تغير لونها ولا باقي؟؟؟ اتمنى تجرب شعورها تعرف كيف".





وكان الهدف المباشر لدايلر هو جلب مشاهدات بهدف الربح عبر الانترنت متناسيا الذوق العام والرأي العام للمشاهدين حيث ظهر دايلر بصورة غير حضارية،حيث مثل هذا التصرف يدفع الاطفال الى تطبيق ما راوه ويكون قد ساهم بشكل مباشر او غير مباشر بتعذيب القطط والحيوانات.



حيث أن  دايلر هو يوتيوبر سعودى ، حيث تتحصل قناتة على 6.687 مليون مشترك،كما يغنى ، يتابعه على إنستغرام أكثر من مليوني متابع، ارتفعت شهرته بعد انتشار أغانيه وتحديداً "صامولي" التي حصلت على 32 مليون متابع، ولم تقتصر على العالم الافتراضي بل امتدت إلى شهرة خليجية وعالمية أوسع.




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة