U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

رد فعل غريب من معجبة بعد مشاهدة تامر حسنى فى الكويت

رد فعل غريب من معجبة بعد مشاهدة تامر حسنى فى الكويت



رد فعل غريب من معجبة بعد مشاهدة تامر حسنى فى الكويت




قام الفنان النجم تامر حسنى بأحياء حفل غنائى بدولة الكويت،أمس الخميس،حيث قدم الفنان تامر حسنى،خلال الحفل الغنائى،العديد من أغاني،ومن اهمهم"حلو المكان"التى تعرض فى فيلمة الجديد "الفلوس"الذى يتم عرضة فى هذا الوقت بدور العرض،وأغنيتة الثانية وهى"يا أنا  يا مفيش"وأغنية"عيش بشوقك"وأغنية"ناسينى ليه".





حيث ظهر مؤخرا مقطع فيديو تداولة رواد ونشطاء مواقع التواصل الأجتماعى،ويظهر فى مقطع الفيديو،النجم تامر حسنى متواجد فى الكويت،حيث عدد كبير من جمهوره ومتابعينة  ملتفون حوله ليقوموا بالتقاط صور تذكاريه له،ثم يمنحنوه باقات من الزهور والورود،حيث فؤجئ بفتاة لم تتمالك نفسها،ويظهر عليها أثار الخوف ويدها ترتعش،ثم بكت،ثم طلب منها أن تأتى ليتصور معها ويهديها قبلة على رأسها.








حيث أن تامر حسنى سوف يحيى حفلة فى السعودية يوم السبت 11/1/2020






وأثار مقطع فيديو الفتاة التى ترتجف عند رؤيتها الفنان تامر حسنى ردود فعل غريبة وطريفة فى نفس الوقت،حيث غردتsahar على موقع تويتر قائلة"دا تامر حسنى ولا محول كهرباء.".













كما غرد Mahmoud Ibn Turky على موقع تويتر قائل"شوفوا بقاا البنات الكيوت دا".















كما غردت مغردة اماراتية على موقع تويتر قائلة"تراها شافت بطل البحار والقفار " الخارق " الهزبر الضيغم " قاهر المستحيل " شمشون العرب " اللي يركب الخيل واقف
شو فيج ماما
شو هو اللي "والله العظيم ما تصدقينه" !!
طالع لج كبير الجان ؟ المارد الفنان !!
شو هاليِنان !!
حتى تامر خاف من ردة الفعل مسكين
هذي لا تشوف آل باتشينو".


















كما غرد خالد بن عامر على موقع تويتر قائل"هي رأت تامرحسني لا غيير أصله مخلوق من طين مثلنا مثله الفرق أن الله رزقه موهبه ...
لأكثر من مرة أعيد هذا المشهد ولا أجد معنى لهذ الرعشه والهزه وتجمد أحداقها وتصلب رمشها وحشرجة أنفاسها وضيق نبضاتها ؛ لم يبقى إلا أن تصعد روحها لبارئها".














كما علق فن دراما على موقع تويتر قائل"هذا مو تمثيل... هذي قله حيا قلة ذوق.. قله احترام.. مشهد في الخليج مؤسف جداً جداً.. وش هالعبط وش هالدرجه الي وصلنا لها من السخف.. وتقديس المشاهير ! ".








كما علقت uotaقائلة"لا انشفى كدا ماتعمليش فى نفسك كدا".









وتعتبر هذا المرة ليست المرة الأولى التى يتعرض فيها الفنان تامر حسنى بمثل هذة المواقف،حيث تفاجأ تامر حسنى من قبل خلال حفله فى مهرجان هلا فبراير،حيث صعدت معجبة على المسرح لتحتضنة الأ أنه  كان يهرب منها.




 كما غرد  أحد معجبي الفنّان تامر حسني بتصدية للذين شككوا بعفوية  القاء قائلاً: " بكل نجاح يحققه يلاحقونه بتكذيب مو مستوعبين نجاحه، وهو ولا فارق معاه حضر استقبال جمهوره بالمطار، وراح السينما يحضر معاهم فلمه اللي محقق أعلى إيرادات، وعنده حفله اليوم، والتذاكر فدل، وأنتم خلو كل ذا وكررو كلامكم عشان ترتاحو من الحره اللي صابتكم".

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة