recent
أخبار ساخنة

وفاة والدة الممثل حسام داغر بأزمة قلبية

الصفحة الرئيسية



وفاة والدة الممثل حسام داغر بأزمة قلبية

وفاة والدة الممثل حسام داغر بأزمة قلبية







توفيت صباح اليوم والدة الفنان والممثل حسام داغر فى أحد المستشفيات الخاصة،بعد أن تعرضت لأزمة صحية بسبب معانتها بمرض القلب.





كما أن الفنان حسام داغر نشر صورة لوالدته،على حسابه الشخصى على موقع التواصل الأجتماعى أنستجرام قائل"يارب محيلتيش غير مرغوب فيه في امريكا. قد يكون هذا هو الحال بالنسبة لك. بيها هي كمان ممسوكه بينا و في الحياه و طلب مني اني بين الحياة و الموت الدعاء و دي اخر مره ل ازاي يا رب يا رب خليك جمبي".








View this post on Instagram

يارب محيلتيش غير الدعاء ليكي من امبارح بايت في الشارع قدام المستشفي و بدعي و حاسس ان ربنا سامعني .الدكاتره بيقولوا انهم بيعملوا الي يقدروا عليه خصوصاً بعد توقف عضله القلب الصبح و رجعتي تاني حتي في عدم وجود الضغط و قالوا ان زي ما انا و اخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكه بينا و في الحياه و طلب مني ادعي لانها بين الحياة و الموت .. و حياة اغلي ما عندكم الي يقدر يدعي يدعي الدعاء بيغير القدر زي المره الي فاتت كانت اتحسنت شويه و فاقت من الغيبوبه و بصت و ضحكتلنا و عرفتنا استحلفكم بالله الدعاء و دي اخر مره اطلب فيها حاجه من اي حد.. يارب يارب شوفو ضحكتها زي الاطفال ازاي يا رب يا رب خليك جمبي
A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher) on





ثم قال أيضا " الدكاتره بيقولوا انهم بيعملوا الي يقدروا عليه خصوصاً بعد توقف عضله القلب الصبح و رجعتي تاني حتي في عدم وجود الضغط و قالوا ان زي ما انا و اخواتي متمسكين بيها هي كمان متمسكه بينا و في الحياه و طلب مني ادعي لانها بين الحياة و الموت".






كما ناشد الفنان حسام داغر المتابعين قائل" و حياة اغلي ما عندكم الي يقدر يدعي يدعي الدعاء بيغير القدر زي المره الي فاتت كانت اتحسنت شويه و فاقت من الغيبوبه و بصت و ضحكتلنا و عرفتنا استحلفكم بالله الدعاء و دي اخر مره اطلب فيها حاجه من اي حد.. يارب يارب شوفو ضحكتها زي الاطفال ازاي يا رب يا رب خليك جمبي.".






كما نشر ايضا الفنان حسام داغر صورة له على انستجرام مشيرا فيها على فيلم قصير له قائل"فيلمي القصير (البينو) في مهرجان كييف السينمائي الدولي للافلام القصيره انتاج شركتي ... منزل الاناقه للفنون ... اناقش به قصه اب البينو (عدو الشمس) يقرر حماية ابنته الوحيدة من القسوة المحيطه بهم في العالم نتيجه التمييز و التنمر .. و يجعلها تشاهد العالم من وجهه نظره .. نعم انت استثنائية .. انتي أميرة .. نحن من اهل القمر.





الفيلم تأليف ورشة الفيلم. احمد خالد فؤاد و بتكلم عن التنمر و التعرية@amr_3eed دعواتكم بالتوفيق ❤️ فيلمي القصير (ألبينو) أشارك في مهرجان كييف السينمائي الدولي للأفلام القصيرة. إنتاج شركتي "دار الفن للفن الإنتاجي" .. ناقش قصة أب ألبينو يقرر حماية ابنته الوحيدة من القسوة التي تحيط بهما في العالم نتيجة للتمييز والبلطجة .. ويجعلها تشاهد العالم من وجهة نظره منظر ... نعم أنت استثنائي .. أنت أميرة .. نحن من أهل القمر.

الفيلم من تأليف ورشة السيناريو ، العلاج السينمائي ، حسام داغر. أحمد خالد فؤاد وتصميم الملصق صديقي المبدع عمرو عيد أتمنى لي حظاً سعيداً ".







View this post on Instagram

فيلمي القصير ( البينو ) اشارك به في مهرجان كييف السينمائي الدولي للافلام القصيرة انتاج شركتي Autumn Art production house ... اناقش به قصه اب البينو ( عدو الشمس ) يقرر حماية ابنته الوحيدة من القسوة المحيطه بهم في العالم نتيجه التمييز و التنمر .. و يجعلها تشاهد العالم من وجهه نظره .. نعم انت استثنائية .. انتي أميرة .. نحن من اهل القمر . الفيلم تأليف ورشة السيناريو Movie Therapy حسام داغر . احمد خالد فؤاد و بتكلم فيه عن التنمر و التمييز الي بيتعرضوا ليه الاقليات و منهم الالبينو عدو الشمس خصوصا ان نادرا لما حد بيتعرض لقضيتهم .. تصميم البوستر صديقي المبدع عمرو عيد @amr_3eed دعواتكم بالتوفيق ❤️ My short movie (Albino) I participate in the Kiev International Film Festival for short films. Production of my company Autumn Art production house .. Discuss the story of An Albino father decides to protect his only daughter from the cruelty surrounding them in the world as a result of discrimination and bullying .. and makes her watch the world from his point of view ... Yes you are exceptional .. You are a princess .. We are from the people of the moon. The movie is written by the script workshop, Movie Therapy, Hossam Dagher. Ahmed Khaled Fouad and the poster design is my creative friend Amr Eid Wish me Good luck ❤️
A post shared by Hossam Dagher (@hossam.dagher) on





كما أن حسام داغر شارك فى مسلسل "زلزال" الذى عرض فى شهر رمضان 2019، وهو بطولة محمد رمضان وحلا شيحة ونسرين أمين وهنادى مهنا وماجد المصرى ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجى".








من هو الفنان حسام داغر







حسام داغر ممثل و مخرج مصري ولد في السادس والعشرون من إبريل عام 1980م في دولة الكويت انتقل إلى مصر حيث عاش وتربى فيها، وحصل على بكالوريوس الطب من جامعة القاهرة دفعة 2002 ثم حصل على درجة " الماجستير في أمراض الدم والمناعة " من نفس الجامعة وذلك عام 2006.




ثم درس التمثيل في مؤسسة TVI Actor Studio NY في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية وقد تخرج منها في 2009، ويعمل حالياً مدرباً للتمثيل بجوار عمله كممثل " منهج ميزنر للتمثيل "، وكانت بداياته في مسرح كلية التجارة - جامعة القاهرة، حيث شارك معهم في العديد من المسرحيات الجامعية وعلى حد قوله: إن مسرح كلية التجارة مدرسة في حد ذاته حيث تخرج منه الأساتذة " نجيب الريحاني " و " فؤاد المهندس ".





ثم شارك في العديد من الأعمال الفنية مثل: راديو ستار، الجراج، على الهواء، كلام في الحب، عصابة الدكتور عمر، العيادة ، راجل وست ستات، ثم ألتحق بمركز الإبداع الفني بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة المخرج "خالد جلال "، وكان من أعضاء الدفعة الثانية " تمثيل وإخراج " والتي تخرجت في 2011 ، وكان مشروع التخرج هو مسرحية " قهوة سادة " والتي أثارت جدلاً واسعاً، وقد تم عرضها في أغلب البلاد العربية و حظيت بشهرة واسعة هناك.




واستمر في نجاحاته ومشاركاته في الأعمال السينمائية والتليفزيونية المختلفة والتي كان منها: فيلم أمير البحار، سفاري، مسلسل الجماعة، عايزة أتجوز، ومسلسل مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، خرم إبرة، الكبير أوي، ابن حلال وغيرها من الأعمال ... وها هو مستمرٌ في إبداعه راغباً في رضا وسعادة الجماهير فقط .






google-playkhamsatmostaqltradent