U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فوز يزيد الراجحى بالمستوى الرابع فى سباق رالى داكار 2020


فوز يزيد الراجحى بالمستوى الرابع فى  سباق رالى داكار 2020


فوز يزيد الراجحى بالمستوى الرابع فى  سباق رالى داكار 2020







حقق يزيد الراجحى المركز الرابع فى الترتيب العام فى بطولة سباق رالى داكار السعودية 2020،على متن سيارة تويوتا هايلكس،أفضل أنجاز سعودى على مدار 41 عام.




كما هنأت الهيئة العامة للرياضة، السعودي يزيد الراجحي، بعد تحقيقه المركز الرابع في رالي داكار السعودية عن فئة السيارات.






وكتب حساب الهيئة: "نبارك للمتسابق يزيد الراجحي تحقيق المركز الرابع في الترتيب العام لرالي داكار السعودية 2020، كأفضل ترتيب سعودي في تاريخ رالي داكار.. مبروك لبطلنا المتميز".





وشارك يزيد الراجحي في المرحلة الـ12 والأخيرة من رالي داكار السعودية 2020 من حرض حتى القدية بمسافة ٤٤٧ كم، وحافظ على مركزه الرابع في الترتيب.






كما أعرب  يزيد الراجحي عن سعادته بالإنجاز الذي تحقق لأول مرة في تاريخ المملكة، على مدى 41 عامًا هي عمر سباق المحركات الأشهر، بعد منافسات استمرت على مدار 12 جولة، كان خلالها البطل السعودي رقمًا صعبًا ومنافسًا عنيدًا لثالوث الصدارة ساينز والعطية وبيتر هانسيل.







ونشر البطل السعودي يزيد الراجحى، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر:قائل "الحمد لله خلصت رالي دكار2020، بالمركز الرابع في الترتيب العام، على متن تويوتا هايلكس، كأفضل إنجاز سعودي، على مر ٤١ عامًا".

















وأضاف أيضا يزيد الراجحي: قائل "كانت منافسة شرسة مع المصانع، وأشكر الشريك الرسمي عبداللطيف جميل، وأشكر المنظمين على الإبداع في التنظيم".





كما علقت شركة تويوتا على موقع تويتر قائلة"بطلنا يزيد الراجحي ينهي التحدي الأصعب في العالم رالي داكار في المركز الرابع كأفضل إنجاز سعودي منذ نشأة البطولة".














وهذة "مشاهد جوية للبطل يزيد الراجحي 




@Yazeed_AlRajhi
 في الجولة الأخيرة من رالي دكار 2020 في طريقه لحصد المركز الرابع، كأفضل نتيجة يحققها سائق سعودي في تاريخ دكار".














من هو يزيد الراجحى





هو رجل أعمال وسائق راليات سعودى،وهو مؤسس ورئيس  مجلس أدارة شركة يزيد الراجحى وأخوانه القابضة،ورئيس مجلس أدارة شركة محمد عبدالعزيز الراجحى وأولادة للاستثمار،وعضو مجلس أدارة كلا من شركة حديد الراجحى ومؤسسة أوقاف الراجحى،ومؤسس فريق يزيد للسباقات منذ عام 2007.







كما تم أختيار يزيد الراجحى"سفيرآ للعمل التطوعى"وذلك عام 2016 من جامعة الدول العربيةو"سفيرآ للنوايا الحسنة فى منطقة الخليج عام 2008من منظمة الأمم المتحدة للطفولة،وفاز بعدة جوائز منها: جائزة "wRc Trophy" وذلك عام 2017،وحصل أيضا على جائزة أفضل شخصية رياضية فى السعودية عام 2010،وعمل فى منصب رئيس مجلس أدارة شركة منافع القابضة وشركة دعم للاستثمار العقارى.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة