U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

لماذا رفضت شاكيرا الزواج من جيرارد بيكية ؟ تعرف على السبب.




لماذا رفضت شكيرا الزواج من جيرار بيكية ؟ تعرف على السبب.

لماذا رفضت شاكيرا الزواج من جيرارد بيكية ؟ تعرف على السبب.



كشفت المغنية الكولومبية شاكيرا،عن سبب عدم زواجها من اللاعب جيرارد بيكيه،نجم نادى برشلونه الأسبانى لكرة القدم،رغم مدى العلاقة الفائقة التى تربطهما ببعض منذ 10 سنوات،ومع ذلك يوجد لديهم طفلين.





كما كشفت المغنية شاكيرا السبب وراء عدم زواجها من جيرارد بيكيه،وذلك عبر مقابلة لها فى برنامج 60 دقيقة،حيث قالت "أنا أخاف بشكل فظيع من الزواج،لا أريدة أن يرى فى زوجة،الأفضل فتاة،عشيقة،الثمرة المحرمة،أريد أن أبقية فى حالة جيدة،لكى يفهم أن كل شئ ممكن ويعتمد على سلوكه" .











كما قالت الفنانة شكيرا وتحدث عن المشاكل التى واجهتها فى مشوارها الفنى ،قد كان يسخر منها زملائها فى كورس الغناء ،كانو يقولون عليها أنها تغنى مثل المعزاة.




كما أنها تعرضت لمشكلة أخرى وهى مشكلة أفلاس شركة والدها ،وقالت"أصبحت أفكر دائما فى أنقاذ والدى من ذلك المأزق"




ثم تكلمت  عن دعمها فى قضية  تعليم الأطفال المهمشين قائلة"لطالما علمت أن هدفى فى الحياة ليس الرقص فقط،فعملى فى مجال الغناء والموسيقى ليس سوى وسيلة ساعدتنى على تنفيذ مشاريعى والعمل مع الأطفال" .



كما أن الفنان جيرارد يبلغ عمرة 32 عام،وهو أصغر من الفنانة شاكير بـ 10 أعوام .



من هى الفنانة الكولومبية شكيرا





هى شاكيرا واسمها  شكيرا ايزابيل مبارك ريبول، موايد عام 1977،ولدت شاكيرا فى كولومبيا،والدها لبنانى ويليام مبارك،وامها كولومبيه الأصل ،أحبت شاكيرا الأغانى والموسيقى،بدأت بكتابة الأغانى،حيث كان عمرها فى ذلك الوقت الثامنة من الثامنة،ثم تعلمت عزف الغيتار كان عمرها الحادى عشر،ثم علمتها جدتها الرقص الشرقى .





كما اتجهت شاكيرا للتمثيل،حيث شاركت فى مسلسل كولومبيى "الواحة"،ثم عادت بعده للغناء بألبوم جديد pies descalzos وذلك عام 1995،كما ظهرت شاكيرا للمرة الأولى فى حفل أقامته قناة mtv،غنت بالأنجليزية ورقصت شرقى،حصلت على العديد من الجوائز بعد ذلك.




كما حصلت شاكيرا على جائزة أفضل فنانة عام 1998،وحصلت على جائزة أفضل لاتينية عام 2005 .



كما أن شكيرا لديها علاقة قوية تربطها بالاعب الأسبانى جيرارد بيكية ولديهم ولدان.




من هو اللاعب الأسبانى جيرارد بيكيه 




جيرارد بيكية بيرنابيو لاعب كرة قدم اسبانى يلعب مع نادى برشلونة،ولاعب سابق لدى المنتخب الأسبانى،ولد فى 2 فبراير عام 1987،ثم نشأ جيرارد بيكية فى صفوف أندية الشباب التابعة لنادى برشلونة،ثم انتقل الى نادى مانشستر يونايتد  عام 2004،ثم لعب فى ريال سرقسطة سنة واحده عام 2006.





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة