U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

القضاء اللبنانى يتهم فادى الهاشم زوج نانسى عجرم بالقتل العمد




القضاء اللبنانى يتهم فادى الهاشم زوج نانسى عجرم بالقتل العمد



القضاء اللبنانى يتهم فادى الهاشم زوج نانسى عجرم بالقتل العمد






النائبة العامة الاستئنافية فى جبل لبنان القاضية غادة عون،ادعت على فادى الهاشم زوج نانسى عجرم بتهمة القتل العمد،فقد استندت القاضي غادة عون فى ادعائها على فادى زوج نانسى الى المواد 547 و229 من قانون العقوبات اللبناني، وأحالت الملف على قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور.





وتنصل المواد المذكورة على أنه "لا يعاقب الفاعل على فعل ألجأته الضرورة إلى أن يدفع به عن نفسه أو عن غيره أو عن ملكه أو ملك غيره خطراً جسيما محدقا لم يتسبب هو فيه قصداً شرط أن يكون الفعل متناسبا والخطر".




وقبل أيام، ألقت السلطات اللبنانية القبض على فادي الهاشم بهدف استجوابه مرة أخرى حول ملابسات الواقعة وتزوير مقطع فيديو تفريغ كاميرات الفيلا الخاصة به، بعد ظهور الأدلة الجديدة.





 يذكر أن الهاشم أحيل إلى التحقيقات صباح الأحد الماضي، لاتهامه بقتل شاب يبلغ من العمر 33 عامًا، ويدعى محمد حسن الموسى، في منزله بلبنان، بعد تبادل لإطلاق النار، بدعوى أن القتيل اقتحم المنزل بغرض السرقة.





من جهتها، عزت نانسي عجرم عائلة القتيل مؤكدة أن ما حدث جاء " كردة فعل طبيعية من أب شاهد رجلا غريبا يدخل إلى حرمة منزله"، مضيفة "لو كان لبنانيا أو قريبا له لكن تصرف بالطريقة ذاتها".





كما نفت عائلة القتيل أن يكون لنجلها أي علاقة بالاتهامات الموجهة إليه، وتؤكد أنه كان يعمل لصالح عجرم، وتعتبر العائلة ما جرى مجرد محاولة للتغطية على ما حصل.





وفي هذا الصدد، قالت والدة القتيل "هذه تمثيلية هم ألفوها وأخرجوها وأنتجوها والذي في الفيديو ليس ابني، هل هناك سارق يسرق بمسدس بلاستيكي؟".




ولا تزال الحادثة تثير تفاعلات كبيرة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، فبينما تضامن البعض مع الفنانة اللبنانية  نانسى عجرم ووضع الجريمة في خانة الدفاع عن النفس، شكك آخرون برواية عجرم وزوجها، مشيرين إلى أن القتيل كان أحد العاملين في منزلها.




وكانت وسائل وسائل إعلام لبنانية قد نشرت مقطع فيديو قبل أيام، يوثق دخول الموسى إلى المنزل مسلحا، قبل أن يلحظه فادى الهاشم زوج نانسى عجرم، ويلحق به إلى إحدى غرف المنزل بمسدس كان بحوزته.




وبعد مقتل الشاب، وصلت قوة أمنية إلى المنزل الذي يقع في نيو سهيلة – كسروان (محافظة جبل لبنان)، وشرعت السلطات في التحقيق بملابسات الحادث.





وخلال الساعات الأخيرة، نشرت مواقع فنية وحساب موثق خاص بمعجبي نانسي عجرم على إنستغرام، فيديو جديد قد يغير مجرى القضية التي حملت تفاصيلها كثيرا من اللبس.




ويظهر في المقطع الذي نشرته صفحة "Nancy Ajram Lovers" على الإنستغرام، فيديو التقطته كاميرات المراقبة، ويظهر فيه وجه المشتبه به، محمد الموسى، حاملا على خصره ما يبدو وكأنه مسدس.








View this post on Instagram

- بعد ماكثرت الاقاويل والإشاعات اللي لاحقت نانسي و زوجها ومحاولة تزوير الحقائق واتهام نانسي والدكتور فادي بفبركة الفيديو والابتزاز والدفاع عن سارق المجرم هذا فيديو باين فيه وجه السارق بدون القناع وقبل مايدخل البيت ويحاول سرقته ويهدد الدكتور فادي بالسلاح والسارق الذي دخل منزل نانسي عجرم وفادي الهاشم قبل أن يضع القناع على وجهه، يظهر بوضوح وهو يستكشف المنزل والسلاح يبدو واضحاً على خصره الأيمن ⁧‫#فادي_الهاشم‬⁩ ⁧‫#نانسي_عجرم #كلنا_حدك_نانسي #كلنا_حدك_فادي ⁧‫#لبنان⁧‫ @nancyajram @drfadielhachem
A post shared by Nancy Ajram Lovers (@nancyajramlovers) on




***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة