U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

بالفيديوالفنانة بثينة الرئيسى تعتزر وتبكى للشعب الكويتى تعرف على السبب؟




بالفيديوالفنانة بثينة الرئيسى تعتزر  وتبكى للشعب الكويتى تعرف على السبب؟


بالفيديوالفنانة بثينة الرئيسى تعتزر  وتبكى للشعب الكويتى تعرف على السبب؟






نشرت الفنانة بثينة الرئيسى مقطع صوت لها،وذلك عبر موقع التواصل الأجتماعى،سناب شات،وبين المقطع بأن بثينة الرئيسى تبكى وتعتزر للشعب الكويتى،حيث انها قامت من قبل بنشر صورة للراحل السلطان قابوس سلطان عمان السابق مع الرئيس العراقى الراحل الرئيس صدام حسين،مؤكدة أن الهجوم التى تعرضت له بسبب نشرها هذة الصورة أصابها بالالم والمرض،على أنها كانت حزينة فى ذلك الوقت على السلطان قابوس رحمة الله.






قالت المنشورات التى قامت بتنزيلها هى مجرد مسجات كانت توصلها من متابعيها يعزونها من كافة انحاء الوطن العربى والخليج،وكل ماتشوف تصميم ترى فيه صورة الراحل السلطان قابوس بغض مامن كان معه فى الصورة.







وأضافت قائلة هذا خطأ منى انى انزل أشياء من دون ما أراجعها ،ثم قالت انى وضعى أو حالتى ماتسمح انى أقوم بمراجعة كل بوست أقوم بتنزيلة وهذا كان غلط فادح منى واعترف فى،وكان من المفروض أن اراجع كل شى بالبوستات اللى بنزلها.





واتممت ان هذا الشئ لايقلل من محبتى وولاى للكويت وشعبها ،وهذا مش علشان زوجى كويتى،أنا أنسانة درست فى الكويت .





وتعاطف كثيرون مع دموع بثينة الرئيسي، مشيرين إلى أنها بالتأكيد لا تقصد استفزاز الكويتيين، باعتبارها كويتية المنشأ ومتزوجة من رجل كويتي.




يذكر أن بثينة الرئيسي بدأت حياتها الفنية كمذيعة في التلفزيون العماني، ثم سافرت إلى الكويت من أجل الدراسة في المعهد العالي للفنون المسرحية وشقت طريقها الفني من هناك، عبر مسلسل "واو موتيل" عام 2005.








من هى الفنانة بثينة الرئيسى




ولدت بثينة  بنت أسماعيل الرئيسى فى مسقط  شرقى سلطنة عمان فى 9 يونيو 1983،بداية حياتها الأعلامية كانت كمذيعة فى تلفزيون سلطنة عمان،ثم أنتقلت بعد ذلك الى الكويت للتدرس فى المعهد العالى للفنون المسرحية،وبدأت التمثيل وكان أول مسلسل لها"واو موتيل"،كان يعرض على قناة الراى،قامت بتقديم برنامج أهداءات على قناة سكوب،وبرنامج ياهلا على قناة فنون .




كما شاركت الفنانة بثينة الرئيسى بتصوير فيديو كليب لأغنية للمغنى الأماراتى فايز السعيد،كما قالت ان مشاركتها كموديل فى الكليب لايقلل من قيمتها كممثلة وأعلامية.



***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة