recent
أخبار ساخنة

قصة عشق..مسلسل ابنة السفيرالحلقة الرابعة | ابنة السفير 4


قصة عشق..مسلسل ابنة السفيرالحلقة الرابعة | ابنة السفير 4



يعرض الأن مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعه 4 مترجمة على قصة عشق 3sk ومدبلجة على شاهد نت،الذى أشتهر بتزايدة الكبير فى جميع محركات البحث جوجل،والجميل فى مسلسل ابنة السفير التنوع فى الاحداث من دراما وتشويق ورومانسية وبعض السياسة،وابن السفير هو مسلسل تركى حقق نجاح عالمى،كما حقق اعلى نسبة مشاهدة عالميا،نتابع معكم من خلال موقع قلب الحدث أحداث الحلقة الرابعة المترجمة على موقع قصة عشق .



قصة عشق..مسلسل ابنة السفيرالحلقة الرابعة





حيث ان الملايين من المتابعين فى تركيا وعدد كبير من الدول العربية،ينتظرون عودة مسلسل ابنة السفير ،بعد توقف مفأجئ من قناة ستار تى فى التركية،حيث أوضحت القناة أنة تم توقف بث كافة المسلسلات التركية بسبب احتفالات رأس السنة والأعياد الميلادية .




 

وتدور احداث المسلسل ،مابين أطار رومنسى درامى،حيث يتعاطف الجمهور مع بطلة مسلسل ابنة السفير وتدعى أتاغول،تتعرض للأعتداء الجنسى وتشعر بأنها وحيدة،ثم تختفى مرة واحده،بعيدا عن حبيبها الذى وعدها بأن يتزوجها من قبل،بعد حادث الأعتداء وهذا سببت ابتعاد حبيبها عنها،كما أن معاملته لها بدأت تتغير يوم بعد يوم،شعرت بالوحدة وعدم الأنسانية،ثم ظهر بعد ذلك صديق بطل المسلسل أكيوريك،ويحاول أن يحتويها،بعد محاولتة أكثر من مرة الأنتحار.






مما دعى للمتابعين كرههم لدور البطل فى المسلسل،وهذا دعى الى وصل الامر الى عمل أستفتاء على صفحة المسلسل،وذلك على مواقع التواصل بأبراز دور صديق البطل عن البطل نفسة،وهذا شكل حالة جدل كبيرة لان البطل يتقاضى فى الحلقة الواحده 400 الف ليرة تركى،وهذا من الأجور الأعلى فى المسلسلات التركية.




مسلسل ابنة السفير الحلقة الرابعة،يعرض على قناة ستار تى فى كل يوم اثنين من كل اسبوع وذلك فى تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية وتركيا ،ويعرض الساعة السابعة بتوقيت القاهرة.






تردد قناة  ستار تى فى star tv الناقلة لـ مسلسل ابن السفير الحلقة الرابعة







قصة عشق..مسلسل ابنة السفيرالحلقة الرابعة










كما تدور أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ابنة السفير حول،سنجار يتزوج من ماكشة ويقرر أن يشترى لنارة منزل وأن تستكمل حياتها بعيدا عنه،ثم عن طريق الصدفة تكتشف نارة بزواج سنجار وتشعر بالحزن الشديد والصدمة،لكن غديز يقف بجانبها ويصطحبها الى منزله بعد أن تمكنت من أستعادة ابنتها من والدها السفير .



وأكين يتوعد بالأنتقام من نارة التى رفضت أن تتزوج منه وقررت الهرب الى القرية ويبدأ اكين بالتخطيط لاستعادة نارة وملك،ثم تنهار نارة بعد أن تعلم بزواج سنجار وتذهب الى منزلهم السابق .







المساهمون

google-playkhamsatmostaqltradent