recent
أخبار ساخنة

عقد قران بدور البراهيم ومهر مليون ريال





عقد قران بدور البراهيم ومهر مليون ريال




عقد قران بدور البراهيم ومهر مليون ريال








كشفت مشهورة سناب شات "بدور البراهيم" عن عقد قرانها ، ونشرت صورة توضح قيمة المهر الذي اشترطته على زوجها ويبلغ مليون ريال سعودي،كما نشرت بدور البراهيم أيضاً مقطع فيديو يوثق لحظة توقيعها على عقد القران ، فقد سألت عن مكان التوقيع ليرد عليها أحد الأشخاص قائلاً : " هنا يا دودي .. الساعة لو سمحتي" .










عقد قران بدور البراهيم ومهر مليون ريال














حيث أن بدور البراهيم قد أثارت الجدل فى السابق بعد ظهورها وهي تمزح مع الشاب "شهاب مرتضى غفوري"، المُلقب بـ"ملح إنستغرام"، والذي يبلغ من العمر 18 عامآ، ويقيم في دولة الكويت وأصوله إيرانية ، حيث قال شهاب في مقطع الفيديو أن بدور زوجته المستقبلية.







وكانت بدور البراهيم أعلنت منذ 6 أشهر عن شرطها للزواج وهو أن يكون المهر مليون ريال حسبما قالت حينها،وأثارت البراهيم جدلا بسبب هذا الشرط حيث اعتبرها الجمهور تهتم بالأموال أكثر من الأخلاق وأمور أكثر قيمة.










وتصدر هشتاغ بدور ابراهيم على موقع التواصل الأجتماعى،ولقى تعليقات كثيرة من نشطاء تويتر،حيث تفاعلوا مع الهشتاغ تفاعل غير مئلوف،حيث علقت نور قائلة"اجل حتى انا أبي مهري مليون وش معنى هي وانا لا".

















وعلق الحربى على عقد قران بدور البراهيم على موقع التواصل توير قائل"واضح مطلقه وتبغى تعوض انكسارها بفلوس تحسب انها بتهين الرجال بانها تاخذ مهر مليون  ومهما كانت البنت ضعيفه ، حتى انتقامها ضعيف الله يحفظ بناتنا من الطلاق".















كما علقت فيروزه على عقد قران بدور البراهيم على موقع التواصل تويتر قائله" زوجها دافع مليون ريال عشان يشم مفارق راسها الله يرزقني فضاوته".











google-playkhamsatmostaqltradent