U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل انفصال ريهانا عن الملياردير السعودى حسن جميل بعد زواج دام ثلاث سنوات





تفاصيل انفصال ريهانا عن الملياردير السعودى حسن جميل بعد زواج دام ثلاث سنوات


تفاصيل انفصال ريهانا عن الملياردير السعودى حسن جميل بعد زواج دام ثلاث سنوات






بعد قصة حب بين ريهانا والملياردير السعودى حسن جميل ،منذ عام 2017،حيث شاهدناهم معآ فى أماكن كثيرة وفى كثير من المناسبات، ورأيناهم أيضا فى أوضاع عشق ورومانسية،انفصلت النجمة العالمية ريهانا عن الملياردير السعودى حسن جميل .






كما أشارت صحيفة"ويكلى ويك"،أن المغنية العالمية ذات العمر 31 عامآ،قد أنفصلت وبشكل نهائى عن صديقها الملياردير السعودى حسن جميل وذلك بعد مرور ثلاثة سنوات من صداقتهم،بعد أن أقتربا من الزواج بشكل رسمى بحسب تصريحات لها سابقة كانت تخطط فيها لأتمام مراسم حفل الزفاف،حيث عادت مرة أخرى أمرأة عازبة.





كما أكدت أيضآ صحيفة"ويكلى ويك" فى التقرير بأن وفقآ لمصدر مقرب من ريهانا والملياردير السعودى حسن جميل،قد قرروا الأنفصال بشكل مفاجئ،وبدون زكرهم أى أسباب أو خلافات كانت تدور بينهم،كما أضاف أيضا أن ريهانا تعيش حياى سعيدة ولايؤثر عليها الأنفصال.





حيث أن ريهان لم تكن السيدة الأولى فى حياة الملياردير السعودى حسن جميل الذى يبلغ من العمر 31 عامآ،بل تزوج  من قبل فى عام 2012 من الفنانة التونسية لينا لازار،الذى تبلغ من العمر 37عامآ،ثم أنفصلوا بعد مرور مدة لاتقل عن خمس سنوات،حيث يشغل حسن جميل منصب نائب رئيس مجلس أدارة شركة عبد اللطيف جميل،والتى تكون مسؤلة عن عمليات تجارية داخل المملكة وخارجها.





كما أنفصلت أيضآ النجمه ريهانا عن صديقها كريس براون وذلك كان عام 2009،بعد مرور عامين من صداقتهم،وكان ذلك بعد أنتشار صور لهم يتشاجرون بالايدى معآ،ثم عادوا مرة أخرى عام 2013،وكانت ريانا تحدثت عن الملياردير السعودي في إطلالاتها الإعلامية؛ في يونيو/حزيران الماضي أكدت أن الزواج مطروح على الطاولة، وأنها "واقعة في الحب".





الملياردير السعودى حسن جميل ولد في 22 أكتوبر 1988 هو رجل أعمال سعودي. يشغل منصب نائب الرئيس ونائب رئيس مجلس إدارة عبد اللطيف جميل في السعودية، وهي شركة متعددة الأنشطة وتملك حقوق توزيع وبيع سيارات تويوتا في السعودية ودول أخرى.







حسن محمد عبداللطيف جميل هو الابن الأوسط لرجل الأعمال محمد عبداللطيف جميل وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة عبداللطيف جميل منذ سنة 1993، وهو حفيد عبداللطيف جميل الذي أسس الشركة في سنة 1945. أتم سنوات دراسته في اليابان إلى أن التحق في عام 2001 بجامعة صوفيا في طوكيو، ثم حصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية لندن للأعمال





***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة