U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

تفاصيل قتل فتاة ابها على يد زوجها فى عسير





تفاصيل قتل فتاة ابها على يد زوجها فى عسير


تفاصيل قتل فتاة ابها على يد زوجها فى عسير








تفاصيل مقتل فتاة أبها ، حيث تناقل نشطاء موقع تويتر هشتاج يحمل اسم  "قتل فتاه ابها " وذلك من خلال التزامن مع خبر قتل رجل زوجته في ابها الآن في منطقة عسير، حيث تم الإعلان أن الاجهزة الأمنية تحقق في تفاصيل قتل فتاة أبها حيث وقع جريمة قتل حيث أقدم رجل على طعن زوجته أمس الجمعة .











كما كتب أحد المغردين علي حسابه على موقع تويتر قائل : "وانتهت حياة انسانة لهذا السبب نتيجة فكرة ان المرأة ملك لزوجها وذكور العائلة مافيه ارخص من روحك هنا".

















وكتب فيصل الشهرى معلقآ على موقع تويتر قائل : " بأي ذنب قتلت ، يوم بعد يوم تزيد الجرايم الانسانية من الاهل على بناتهم ، ما يمر شهر الا ونسمع مثل هذي الجرايم بحق بنات الضحية بنت والجاني اسرتها او احد افرادها ، سواء كانت عنف او ظلم او تصل للقتل ، باي حق قتلها وباي ذنب قتلت . موضوع التسلط الاسري يحتاج وقفة حقيقية.".













 فيما كتب سراج الغامدي على موقع تويتر قائل : " من يرفع يده اليوم، سيرفع سلاحه غداً، نصيحة، لا تنتظري ذلك اليوم قتل فتاه ابها".













حيث أن مقتل فتاة ابها يثير الغضب علي منصة تويتر
وفي ذلك الصدد فقد كتب سعود الدعجاني تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر متسائلاً حول تفاصيل قتل فتاة أبها : " تحقق الأجهزة الأمنية في أبها منطقة عسير في جريمة قتل وقعت مساء أمس الجمعة، إذ قتلت امرأة طعنا على يد زوجها ".







كما يشار إلى أن رجل أقدم على طعن زوجته في منطقة أبها بعدة طعنات في منطقة عسير ، حيث باشرت الأجهزة الأمنية السعودية التحقيق في ملابسات الحادثة وسط تفاعل كبير من نشطاء موقع تويتر لمعفة تفاصيل مقتل فتاة أبها ، وسط  صخب وجدل كبير عقب قتل فتاه ابها دون أن يتم معرفة السبب حتى الأن ، وسنوافيكم بالتفاصيل فور توفرها لدينا في قلب الحدث.








كما علقت مها الفيصل على قتل فتاة ابها قائلة"عشان طالعه مع اوبر !!!
هو يطلع مع عشرين بنت ويكلم ويقابل ويسوي كل شيء بس هي طلعت مع اوبر يقتلهااا يجماعه لين متى يستمر القتل ولا حسيب ولا رقيبب والله تعبنااا الله ينتقم منه الچرار."










***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة