recent
أخبار ساخنة

متحرش بطفلة | شاب صور فيديو مخل بالأداب لطفلة | القصة كاملة


متحرش بطفلة | شاب صور فيديو مخل بالأداب لطفلة | القصة كاملة




متحرش بطفلة | شاب صور فيديو مخل بالأداب لطفلة | القصة كاملة




تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الأجتماعى على موقع تويتر،مقطع فيديو موثق من تصوير شاب لطفلة،ثم قام بوضع رمز تعبيرى مخل بالأداب على الطفلة،عما بأنة قد تسبب هذا المقطع فى غضب كبير بين نشطاء مواقع التواصل الأجتماعى ،حيث دشن نشطاء موقع التواصل الأجتماعى تويتر هشتاج"متحرش بطفلة"،مطالبين فية معاقبة ذلك الشاب الذى صور مقطع الفيديو.





تمادى المتحرشين وأصبحو يتحرشون بالأطفال ويصورن فعلتهم القبيحة أمام الملأ بلا حسيب ولارقيب


نتمنى القبض على صاحب المقطع كائناً ماكان








كما أنة لاقى مقطع الفيديو تفاعل كبير وغضب وردود فعل من نشطاء مواقع التواصل الأجتماعى تويتر،حيث قال ناشر الفيديو ليس لة وتم نشرة بالخطأ.



حيث علقت شذى الورد على فيديو متحرش بطفلة قائلة"اللى عندهم جروبات تكفون انشرو له منت بخسران شئ ومالك الا الاجر يمكن ياصل مسؤول كبير او اهل الخير".







ثم علقت meya قائلة"ما أدرى أى تساهل هذا فى تجريم البيدوفيليا عندنا،هذا بيدوفيلى منحط أخر يصرح عن اشتهاءة طفلة علنا بتصويرها بهذا الشكل اللى يعطى ايحاءات جنسية،نطالب بأنزال أقصى العقوبة علية حالا،لامزيد من ضحايا هالمسعورين جنسيا".






كما علق elevin قائل"من ستر على مسلم سترة الله يوم القيامة وكلنا نحب الستر ومحد يرضى بالفضيحة وهذا سنابة واسمة".






كما علقت layan قائلة "المتحرشين وصل معهم يتحرشون بخواتهم ويصورون وينشرون قذراتهم وكالعادة لاحسيب ولا رقيب الا لما نطلع تاق ونتكلم ونطلع معلوماتة يتحركون مش معقول!! مفروض تتدبل العقوبات لانها ماتكفيهم هالكلاب لا التحرش جريمة زيها زى القتل ممنوع التساهل فيها ابدا".




google-playkhamsatmostaqltradent