U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

انيس البدرى لاعب الترجى رسميا مع نادى الاتحاد السعودى


انيس البدرى لاعب الترجى رسميا مع نادى الاتحاد السعودى


انيس البدرى لاعب الترجى رسميا مع نادى الاتحاد السعودى








اعلنت الهيئة المديرة للترجي الرياضي انها ستتخذ الاجراءات القانونية اللازمة ضد لاعبها انيس البدري الذي تحول يوم الاثنين الى السعودية من اجل اتمام تعاقده مع اتحاد جدة السعودي مشيرة الى ان سفر اللاعب خارج حدود الوطن دون الحصول على اذن الهيئة المديرة يعتبر خرقا للقانون ولبنود العقد الذي يربط بين الطرفين.







يعتبر التونسي أنيس البدري صاحب الـ "28 سنة " أحد أفضل اللاعبين في صفوف نادي الترجي، خاصة أنه يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن وشارك في بطولة كأس العالم للأندية خلال النسخة الاخيرة التى توج بها نادى ليفربول الإنجليزى.







وينتهي عقد البدري مع الترجي في حزيران/يونيو 2020، ويصبح اللاعب بعدها مؤهلا للانتقال لأي فريق آخر في صفقة انتقال حر.








وكان البدري قد انضم إلى الترجي في 2016 وتوج معه بلقب دوري أبطال أفريقيا مرتين في عامي 2018 و2019 .







اوضح الترجي في بلاغ نشره مساء الاثنين على صفحته الرسمية على الفايسبوك ان ادارة الفريق "تلقت عرضين من فريق سعودي في خصوص اللاعب انيس البدري الاول ب200 الف دولار والثاني ب500 الف دولار" مبينا ان المبلغ لا يعكس "قيمة اللاعب ولا يلبي طلبات النادي بالاضافة الى ان ضمانات الدفع والاشكاليات التي عرفتها بعض الفرق التونسية للحصول على مستحقاتها من التفريط في لاعبيها مما يفسر الرفض الذي رافق الهذا الملف".






وكان انيس البدري تغيب عن مقابلة الترجي الرياضي امام فيتا كلوب الكونغولي في كينشاسا يوم السبت الماضي لحساب الجولة الرابعة لرابطة ابطال افريقيا لكرة القدم.
كما تخلف يوم الاثنين عن حصة تمارين الفريق استعدادا للقاء الكلاسيكو المؤجل لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى امام النجم الساحلي المقرر يوم الاربعاء بملعب رادس انطلاقا من الساعة الثانية بعد الظهر.



من هو انيس البدرى لاعب الترجى السابق




أنيس بدري ولد في 18 سبتمبر 1990 في ليون (فرنسا)، هو لاعب كرة القدم فرنسي تونسي، يلعب في مركز الوسط وجناح أيمن مع الترجي الرياضي التونسي.






أمضى أنيس بدري طفولته في مسقط رأسه ليون. في عمر الثلاثة عشر سنة، انضم لمركز تكوين أولمبيك ليون، ولعب في صفوف نادي شبابه. في 2006، أصيب بانزلاق غضروفي أجبره أن يبتعد عن الملاعب لمدة سنة. عاد لكرة القدم في 2008 مع الجمعية الرياضية في سانت بريست، أين بقي سنة مع فريق تحت 19 سنة. انتقل بعدها لفريق مون دور أزارغ فوت، وانضم فيها إلى فريق الأكابر في يوليو 2010. لعب فقط خمسة مباريات مع هذا الفريق في بطولة الهواة الفرنسية الثانية لكرة القدم حتى سبتمبر من نفس السنة. انتقل إثرها لنادي ليل وانضم لصفوف فريق احتياطه. بقي معه سنتين ونصف، لعب فيهم أربعين مباراة مسجلا تسعة أهداف.






في 31 يناير 2013، انتقل البدري على سبيل الإعارة إلى موسكرون بيروفيلز الذي يلعب في الدوري البلجيكي الدرجة الثانية. لعب معه جل مبارياته، فتم تمديد عقده لمدة موسم آخر. في موسم 2013 و2014، أصبح لاعبا رسميا في الفريق، ولعب دورا هاما في فوز الفريق أثناء الدوري النهائي الذي سمح بالإنضمام إلى الدوري البلجيكي الممتاز (الدرجة الأولى)، حيث سجل ثلاثة أهداف في آخر ثلاثة مباريات. انتقل مجانيا إلى موسكرون بيروفيلز في 3 يوليو 2014 بعد انتهاء الإعارة وسجل هدفا في أول مباراة له في الدرجة الأولى ضد نادي رويال أندرلخت. لعب كلاعب رسمي في كل مباريات الذهاب، ولكن في النصف الثاني من الموسم شهد عدة إصابات خفيفة أربكت مبارياته.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة