U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة خميس العويران لاعب المتخب السعودى ونادى الهلال السابق | ابن عم سعيد العويران



وفاة خميس العويران لاعب المتخب السعودى ونادى الهلال السابق | ابن عم سعيد العويران




وفاة خميس العويران لاعب المتخب السعودى ونادى الهلال السابق | ابن عم سعيد العويران




توفى صباح اليوم الثلاثاء اللاعب السعودى خميس العويران،لاعب نادى الهلال والمتخب السعودى والاتحاد سابقا،بعد صراع طويل مع المرض،حيث أجرى خميس العويران عملية  جراحية فى مدينة الملك فهد الطبية قبل عام ،بعد تعرضة لوعكة صحية أدت لدخولى المستشفى على الفور، وسيصلى علية بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء12/5/1441 فى جامع البواردى بحى العزيزية




ثم نعى نادى الهلال السعودى عن وفاة اللاعب خميس العويران على تويتر.






حيث أن خميس العويران كان عندة أصابة بمرض السرطان،وهذا ما أسفر على تدهور حالتة الصحية،حيث أن هذا المرض ينشر بسرعة كبيرة فى كل انحاء جسمة،ومن الصعب السيطرة علية أذا كان موجود فى الرأس.




كما أن خميس العويران قبيل شهر تقريبا نلاحظ أن زراعة الأيسر كان يبدو انه لايتحرك،حيث أن سرطان الدماغ يأثر بشكل رسمى على جميع اعضائة ووظائف جسمة،التى يتحكم فيه الدماغ،فعند حدوث تلف فى الدماغ تتأثر أعضاء الجسم مثل الايدى او الارجل وغيرها .



كما أن اللاعب خميس العويران لعب لنادى الهلال فى الفترة مابين 1997و2001،ثم بعدها انتقل خميس العويران ألى نادى الأتحاد السعودى،فى الفترة مابين 2001و2007،ثم أعتزل اللاعب خميس العويران اللعب فور أنتهاء العقد المحدد،كما شارك اللاعب خميس العويران فى المنتخب السعودى فى الفترة مابين 1994و2004.



خميس حمد عويران الدوسرى،هو لاعب كرة قدم سعودى،لعب لنادى الأتحاد بعد انتقالة من نادى الهلال السعودى،وهو أبن عم اللاعب سعيد العويران،وأبن خالة اللاعب عبد الله الجمعان،ثم اعتزل كرة القدم فى نهاية عام 2004.




حيث نعى ابن عمة سعيد العويران فى تغريدة لة على موقع التواصل الأجتماعى تويتر قائل"ببالغ الأسى والحزن أنعى أخى وابن عمى الغالى خميس بن حمد العويران،والذى وافاة الأجل وانتقل الى الرفيق الأعلى فجر هذا اليوم،فى رحلة صراعة الطويلة مع المرض وسيصلى علية بعد صلاة العصر اليوم الثلاثاء12/5/1441 فى جامع البواردى بحى العزيزية".






كما نعى عبد العزيز البكر اللاعب خميس العويران بتغريدة له على تويتر قائل "لم يذكره من لعب معه الا بالخير..عالى ورفيع الأخلاق فى الملعب وخارجة..الله يرحمة ويغفر لة ويسكنه فسيح جناتة..أنا لله وانا اليه راجعون".






كما نعى الأعلامى مصطفى الأغا اللاعب خميس العويران بتغريدة له على تويتر قائل"لاحول ولاقوة ألا بالله رحم الله الكابتن خميس العويران وأدخلة فسيح جناتة وألهم أهلة وذوية الصبر والسلوان.أنا لله وأنا ألية راجعون".






كما نعى فايز المالكى اللعب خميس العويران بتغريدة له على تويتر قائل"لاحول ولاقوةالا بالله اللهم اغفر لة وارحمة والهم اهلة ومحبينه الصبر والسلوان"







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة