recent
أخبار ساخنة

فيديو وصور حفل زفاف الفنانة غادة رجب | وتعرف على عبد الله حسن زوجها.

الصفحة الرئيسية



فيديو وصور حفل زفاف الفنانة غادة رجب | وتعرف على عبد الله حسن زوجها.


فيديو وصور حفل زفاف الفنانة غادة رجب | وتعرف على عبد الله حسن زوجها.





أحتفلت الفنانة غادة رجب الليلة بزواجها بحضور عدد من أصدقائها نجوم الفن فى القاهرة،أحتفلت غادة رجب بحفل زفافها وسط عدد كبير من النجوم والفنانين واسرتها وأقربها ،كما هنئة  عدد من النجوم والفنانين على زواجها،ومن هم الفنانة القديرة رجاء الجداوى قائلة"الف مبروك  ياغادة ياحبيبتى الغالية ربنا يسعدكمويبارك لكم فى حياتكم ويبعد عنكم كل الشر يارب أنا فرحانة اوى اوى اوى".






كما هنئة الفنانة نادية مصطفى غادة رجب بحفل زفافها عن طريق صفحتها على فيسبوك ،وفاجأة جمهورها بالخبر قائلة"البست دة عايزاة يهز الفيسبوك بالتعليقات والمباركات لانه خبر أسعدنى بشكل مش هعرف أوصفه وهيفرحكو كلكوا وعايزه أحلى زغرودة لأحلى عروسة فى الدنيا.,اانهاردة فرح حبيبتى وحبيبتكم الجميلة المطربة غادة رجب".






كما نشرت المذيعة بوسى شلبى صور اللقطات الأولى من حفل زفاف الفنانة غادة رجب عبر حسابعا على موقع التواصل الأجتماعى أنستقرام قائلة"مليون زغروته لاحلى عروسة حبيبتى الغالية غادة رجب".




وهنئة الفنانة الهام شاهين غادة رجب فى حفل زفافها عبر حسابها على أنستغرام قائلة"مبروك لصديقتى وحبيبة قلبى الفنانة الجميلة غادة رجب..أتمنى لها السعادة من كل قلبى ".






وفى هذا الموضوع نقدم لكم بعض اللقطات الحية من حفل زفاف الفنانة غادة رجب 





من هى الفنانة غادة رجب.



غادة رجب هى فنانة مصرية والدها الدكتور رضا رجب العازف المعروف على ألة الكمان،وعميد المعهد العالى للموسيقى العربية سابقا،وامها خريجة كلية التربية الموسيقية.



بدأت غادة رجب فى عالم الغناء منذ طفولتها  فى سن 8 أعوام،ولقبت بالطفلة المعجزه،وكان أول ظهور لها فى عيد القمح غنت رائعة موسيقار الاجيال محمد عبد الوهاب،كانت أول أغنية خاصة بها ،وكان أول البوم لها أسمة يخسارة،والتى غنته أثناء حرب الخليج،ثم تعاونت مع عدد كبير من الملحنين ومنهم،بليغ حمدى،محمد الموجى،سيد مكاوى،حلمى بكر،عمار الشريعى،وشاركت فى طفولتها بـالعيد السنة دى ورمضان كريم,



وتعتبر غادة رجب هى أول مطربة مصرية عربية تغنى باللغة التركية،لقبت بالجسر الثقافى بين مصر وتركيا.



كما تعاونت الفنانة غادة رجب مع الفنان أحمد شيبة ومصطفى كامل فى فيديو كلب اوبريت "حلوة بنت اللذينة"وجاء فى وقت التعديلات الدستورية،ثم تعاونت مع الملحن شريف حمدان وهذا كان لاول مرة فى أغنية حتى الان لم يتم أختيار اسم لها.




من هو عبدالله حسن زوج الفنانة غادة رجب.



ولد عبدالله حسن عام 1985 فى مدينة طنطا ،ثم حصل على بكالوريوس التجارة،أشتهر بالشعر السياسى كما أنة ظهر على الساحة الأعلامية فى عام 2012،ثم تم تكريمة عن طريق رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى على قصيدتين وهما "نفسى أبقى ظابط"عام 2014و"أحترامى"عام 2015،ثم شارك عدد من القصائد فى برنامج "مفيش مشكلة خالص"للفنان محمد صبحى،ومن أشهر قصائدة حوار مع طبيب نفسى،وهتبكى عليا،وبحب النيل،وانا اتربيت.




google-playkhamsatmostaqltradent