U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

افضل ادعية شهر رجب 2020




افضل ادعية شهر رجب 2020


افضل ادعية شهر رجب 2020








افضل ادعية شهر رجب 2020، شهر رجب وهو من الأشهر الحرم الذي يحرص فيه المسلمون على التقرب من رب العالمين جلا وعلا والقيام بالطاعات والعبادات والدعاء والاستغفار  والذكر والتسبيح وما شابه ذلك، وإذا نظرنا إلى حال أغلب الأشخاص نجدهم يصومون في هذا الشهر الطيب، طمعًا في الحصول علي الأجر والثواب العظيم الذي يتضاعف في هذا الشهر تابع افضل ادعية شهر رجب .







افضل أدعية شهر رجب





اللهم انت ربي، لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك، وانا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، وأبوء لك بنعمتك عليّ، وأبوء بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت)






اللهم أفرغ الصبر والصدق عليّ وعلى أوليائك، واعطني اليسر، ولا تجعل معه العسر، واعمم بذلك أهلي وولدي وإخواني فيك، ومن ولدني من المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات.






اللهم اغفر لي مالا يضرك، واعطني مالا ينفعك، فانك الواسعة رحمته، البديعة حكمته، فأعطني السعة والدعة، والأمن والصحة، والشكر والمعافاة والتقوى.







أدعية مستحبة في شهر رجب





اللهمَّ بارِكْ‏ لَنا فِي‏ رَجَبٍ‏ وَ شَعْبانَ، وَ بَلِّغْنا شَهْرَ رَمَضانَ، وَ أَعِنَّا عَلَى الصِّيامِ وَ الْقِيامِ، وَ حِفْظِ اللِّسانِ، وَ غَضِّ الْبَصَرِ، وَ لا تَجْعَلْ حَظِّنا مِنْهُ الْجُوعَ وَ الْعَطَشَ”.







اللهم اعصمني من كل سوء، ولا تاخذني على غرة، ولا على غفله، ولا تجعل عواقب أمري حسرة وندامة.






اللهم ارض عني، فإن مغفرتك للظالمين وإنا من الظالمين برحمتك يا أرحم الراحمين.





دعاء شهر رجب المستجاب




” يَا مَنْ أَرْجُوهُ لِكُلِّ خَيْرٍ ، وَ آمَنُ سَخَطَهُ عِنْدَ كُلِّ شَرٍّ ، يَا مَنْ يُعْطِي الْكَثِيرَ بِالْقَلِيلِ ، يَا مَنْ يُعْطِي مَنْ سَأَلَهُ ، يَا مَنْ يُعْطِي مَنْ لَمْ يَسْأَلْهُ وَ مَنْ لَمْ يَعْرِفْهُ تُحَنُّناً مِنْهُ وَ رَحْمَةً ، أَعْطِنِي بِمَسْأَلَتِي إِيَّاكَ جَمِيعَ خَيْرِ الدُّنْيَا ، وَ جَمِيعَ خَيْرِ الْآخِرَةِ ، وَ اصْرِفْ عَنِّي بِمَسْأَلَتِي إِيَّاكَ جَمِيعَ شَرِّ الدُّنْيَا وَ شَرِّ الْآخِرَةِ ، فَإِنَّهُ غَيْرُ مَنْقُوصٍ مَا أَعْطَيْتَ ، وَ زِدْنِي مِنْ فَضْلِكَ يَا كَرِيمُ ” . ..

***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة