U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة دحمي الروقي المدون السعودي الشهير






وفاة دحمي الروقي المدون السعودي الشهير




وفاة دحمي الروقي المدون السعودي الشهير









وفاة دحمي الروقي ، توفي اليوم دحمي الروقي  وهو من أحد الاشخاص الذي يشهد له بطيب حديثه وأسلوبه ولديه شهرة عبر موقع تويتر بين نشطاء السعودية، كما ونعى خبر وفاة دحمي الروقى العديد من المغردين عبر تويتر تحت وسم (دحمي_الروقي_في _ذمة_الله) متمنين له الرحمة والمغفرة والسلوان .










وافاد نشطاء فى السعودية أن وفاة دحمى الروقى كانت بسبب نوبة مفاجئة أصابته واستدعت نقله الى أحد المستشفيات قبل الأعلان عن مفارقته الحياة ماتسبب بصدمة فى الأوساط السعودية.







ونعى رحيّم إلروقي، أخاه الراحل عبدالرحمن بعبارات مؤثرة قال فيها:“بقلوب مؤمنة منكسرة ومنفطرة ولا يعلم فيها إلا الله، توفي، اليوم، أخي وصديقي، وكل شيء أملكه، عبدالرحمن الروقي (دحمي الروقي)“.








ولم يكشف الروقي الأخ تفاصيل أكثر حول سبب وفاة المدون الشاب،أعلن شقيق المدون السعودي دحمي، رحيم الروقي عن جنازة دحمي عقب الاعلان عن خبر وفاته ، حيث ستكون صلاة الجنازة على جثمان رحمي يوم غد الاثنين بعد صلاة الظهر في جامع الراجحي، بالمملكة العربية السعودية، وسط حالة من الحزن اعترت متابعين دحمي مع تمنياتهم بالرحمة والمغفرة عقب خبر وفاته المفاجئ.















دحمي الروقي هو أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذي لديه مدونة واسمه عبد الرحمن الروقي حيث يحظى على إقبال من جمهور تويتر بحديثه اللين الطيب ،دحمي الروقي هو أحد الشباب داخل المملكة العربية السعودية وحظي بشهرة عبر موقع تويتر حيث نعى خبر وفاته العديد من النشطاء ، كما تم نشر مقاطع تتحدث عن وفاة الروقي .






***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة