U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

فيديو لطيفه تركى تثير الجدل على تويتر




فيديو لطيفه تركى تثير الجدل على تويتر



فيديو لطيفه تركى تثير الجدل على تويتر








أثارت لطيفه تركى الجدل بعد أن نشرت صورتها على سناب دون قصد،كما أنها لم يسبق لها أن تنشر أى صور شخصية لها على مواقع السوشيال ميديا،وهذا قد أثار ردود فعل واسعه من أنصار نجلاء عبدالعزيز فى محاولات ماقامت به على موقع تويتر،حيث تفاعل عدد كبير مع صورة لطيفه بنت تركى،وقائلين أنها تحاول تقليد نجلاء عبدالعزيز.












وتحظى لطيفه تركى شهرة واسعة على مواقع التواصل الأجتماعى،كما أنها أعتادت نشر صور أطفالها وزوجها،وفى النادر مايتم نشر صور أخوان لطيفه تركى فى حسابها.










تعتبر لطيفة تركي أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي حول ظهور تساؤلات متعددة حول من هي لطيفة تركي التي أذهلت الجمهور ونشطاء مواقع التواصل بجمالها بعد غياب دام كثيراً لتطل عليهم من جديد بصورة للطيفة تركي تظهر شعرها ومقطع فيديو قصير حتى يتم تداول الفيديو و صورة لطيفه تركي على نطاق واسع .













فيديو لطيفه تركى،ظهرت لطيفه فى مقطع فيديو وهى تقوم بترتيب شعرها وترفعه،وتلفت النظر لجمالها الجذاب،كما أنها مرتدية قميص نوم فى هذا المقطع،وكانت مرفقة المقطع بأغنية للفنانة اليسا،ثم تقوم لطيفه تركى برفع شاشة التصوير حتى يظهر وجهها كاملآ،حيث أعجب رواد ونشطاء ومغردين موقع تويتر بجمال لطيفه تركى،كما يوجد كثير من التغريدات مستهزئين بلطيفه.












وبعد وصول مقطع فيديو لطيفه تركى للتريند على مواقع التواصل الأجتماعى ومحركات البحث اعتذرت لطيفه عن نشر مقطع الفيديو،قالت أنه قد تم نشر الفيديو عن طريق الخطأ،ثم قامت بحذف مقطع الفيديو بشكل نهائى.







***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة