U3F1ZWV6ZTIyMjk4ODMzNTEzMjkyX0ZyZWUxNDA2ODAzMjM3OTQxMg==

وفاة الفنانة نادية لطفى عن عمر يناهز 83 عامآ






وفاة الفنانة نادية لطفى عن عمر يناهز 83 عامآ بعد صراع مع المرض





وفاة الفنانة نادية لطفى عن عمر يناهز 83 عامآ بعد صراع مع المرض









رحلت عن عالمنا الفنانة الكبيرة نادية لطفى، عن عمر ناهز الـ 83 عاما، بعد صراع طويل مع المرض، حيث كانت الحالة الصحية للفنانة نادية لطفى قد تدهورت فى الفترة الأخيرة، بعد أن بدأت تتحسن إذ استعادت وعيها بشكل طفيف، ولكنها توفيت صباح اليوم .






أعلن أشرف زكي نقيب الممثلين المصريين، وفاة الممثلة المصرية نادية لطفي، الثلاثاء، عن عمر يناهز 83 عاما، حسبما نقلت صحف ومواقع إلكترونية مصرية محلية.











وتعد الممثلة المصرية نادية لطفي من أهم ممثلات العصر الذهبي للسينما المصرية وشاركت في بطولة عشرات الأفلام السينمائية التي تعد علامات في تاريخ السينما المصرية، من بينها النظارة السوداء، والسمان والخريف، وأبي فوق الشجرة، والناصر صلاح الدين.











View this post on Instagram

A post shared by Ashraf Zaki - أشرف زكي (@ashrafzakyoffical) on









وكان أول ظهور سينمائي لبولا شفيق، الشهيرة بـ"نادية لطفي"، في فيلم "سلطان" أمام الممثل الراحل فريد شوقي، من إنتاج عام 1958، وذلك قبل أن تشارك في بطولة العديد من أشهر أفلام السينما المصرية، ومنها "الخطايا" و"للرجال فقط" و"الناصر صلاح الدين" و"السمان والخريف" و"قصر الشوق"، وكان آخر ظهور فني لها بمسلسل "ناس ولاد ناس" في 1993.









وظهرت نادية لطفى فى فيديو قبل أيام من رحيلها ، نعت فيه صديقتها الراحلة ماجدة الصباحى التى وافتها المنية الأيام الماضية، وأعربت نادية لطفى عن حزنها الشديد، بعد تلقيها خبر وفاة ماجدة الصباحى، وأشادت نادية لطفى بزميلتها الراحلة ماجدة الصباحى التى كانت تتمتع بروح جميلة، إضافة إلى السلوك المحترم، وعلاقاتها الشخصية مع كل زملائها المنتمين للوسط الفنى.







ونعى عدد من الفنانين المصريين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الممثلة المصرية.


***********************


***********************

تعديل المشاركة
author-img

قلب الحدث

مدون ويوتيوبر عربى مصرى مهتم بمجال الانترنت عموما والتدوين خاصة
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة